الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن بنك شباركاسي sparkasse

سؤال عن بنك شباركاسي sparkasse

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية vambire02
    vambire02

محظور

vambire02 ألمانيا

vambire02 , ذكر. محظور. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى لغة , بجامعة كلاوستال التقنية
    • كلاوستال التقنية
    • لغة
    • ذكر
    • درعا, كلاوستال تسيلرفيلد
    • سوريا
    • Jul 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 01:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    إخواني الأعزاء أنا قمت بفتح حساب بنكي في بنك sparkasse عن طريق مكتب بألمانيا وقد أرسل بيانات الحساب(رقم الحساب والآيبان للتحويل)
    ولكن سؤالي هو كيف أعرف أن الحساب مسجل باسمي؟؟مع العلم أني دخلت على موقع البنك ولم أعرف كيف أدخل البيانات.
    كيف هي سمعة البنك من حيث الخدمات وانتشار الصرافات الآلية؟؟؟وهل هو أفضل أم الدويتش بانك؟؟

مسافر بـ 24 الشهر الحالي ...
    وجزاكم الله خيراً
  2. سلام عليكم
    حبيبي ارسلهم ايميل بالانجلش واكتب البيانات تبعك
    واكتب لهم ابغى اتاكد البيانات صحيحة ولا لا؟ زي ما سويت انا وقالو اي البيانات صحيحة وحولت الفلوس وكل شئ تمام والحمد لله
    انا تبعي hamburger SPARKASSE ومتوفر في كل شارع وحي وزقاق
    وانت ايش اسم البنك تبعك لان كل بنك باسم المدينة اللي فيه
    اما بالنسبة للدويشه بانك مع انه عالمي لكن مو مرة متوفر بكثرة لكنهم يقولون انه احسن بنك في المانيا
    االله يعينك
    ويوفقك
    7 "
  3. الله يخليك أخوي...وشكرا لتفاعلك.
    أنا البنك تبعي هو Sparkasse Dortmund ومثل ما قلت إنت البنك متوفر بكل مكان وإن شاء الله رح أراسل البنك وأسألهم وأنا سألت ناس هناك قالولي إنه بنك sparkasse أفضل للطلاب بسبب توفر صرافاته بكثرة.
    بس سؤالي هو هل يؤثر إذا كان حسابي مفتوح بفرع غير فرع المدينة اللي رح أدرس فيها ....يعني أنا رح أدرس بدرسدن والحساب اللي فتحته بدورتموند بأقصى الغرب...هل يؤثر ذلك على المعاملات المصرفية؟؟؟
    وهل رح يصيروا يوخذوا رسوم على السحوبات؟؟؟ وهل هنالك إمكانية لنقل الحساب؟؟؟
    وشكرا
    7 "
  4. حبيبي انا كتبت لهم انا فلان بن فلان وهذه بياناتي وابغى احول
    لكني مو متاكد من I BAN واليوم الثاني ردو علي .
    انت لا تكتب مين هو صاحب الحساب؟ اكيد يقولو لك كده
    وبالنسبة لسوالك الثاني انا فتحت حساب في مدينة وجيت في مدينة ثانية
    وايش ما يصير راح اخبرك
    7 "
  5. الله يسلمك أخي وشكرا لوقتك.
    وبالنسبة للإيميل أنا كتبتلهم اسمي الكامل وقلتلهم إني حولت على الحساب مبلغ 8000 يورو....رغم ذلك ما أكدوا لي إنه الحساب باسمي..
    عكلٍ متى طالع على ألمانيا؟؟...أنا انشا الله مسافر قبل نهاية رمضان...خلينا نتواصل يمكن نقدر نتساعد بالغربة.
    والله يوفقك وترجع أحلى دكتور من ألمانيا....أخوك محمد.
    7 "
  6. مرحبا شباب.. هذه اول مشاركة لي في المنتدى واتمنى نفيد بعضنا في أي معلومة..
    انا ان شالله ناوي وبخطط للسفر الى المانيا للدراسة والعمل والعيش هناك..
    عندي استفسار بسيط بخصوص بنك شباركاسيه.. كيف اتواصل معهم حتى يعطوني التعليمات والطلبات اللي لازم امليها حتى احصل على حساب مجمد للطلاب؟ انا راسلتهم على الايميل لكن ما جاوبوني.. حدا منكم عنده ايميل مباشر لهم او الطلبات؟ بكون ممنون لكم..
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.