الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بسيطة بارك الله فيكم ,,!

مساعدة بسيطة بارك الله فيكم ,,!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mahmoud-Algharabli
    Mahmoud-Algharabli

مبتعث جديد New Member

Mahmoud-Algharabli ألمانيا

Mahmoud-Algharabli , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, المملكة العربية السعودية
    • فلسطين
    • Aug 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 02:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,!

بدايةً ,, من لا يشكر الناس لا يشكر الله ,,!
    لا حرمكم الله الأجر أيها الأحبة القائمين على هذا الصرح الشاامخ ..

أنا طالب متخرج سنة 1432هـ قبل كم شهر يعني ,,!

طبعا ناوي أروح ألمانيا وأدرس طب ان شاء الله تعالى " باللغة الألمانية "

ولي قريب متواصل معه بألمانيا هناك ,, الله يخليه ولا يحرمه الأجر ,,!

رحت السفارة أطلب فيزا للغة قالولي الشروط وكلها متيسرة باذن الله إلا قبول في الـ " student college " اللي هو سنة تعويض عن عن فارق الدراسة في المدارس الألمانية .. ولكن من شروط هذا القبول وجود شهادة لغة المانية ,,!

ومعرووف انه الدراسة في السعودية / الرياض ,, ما راح تكون بنفس المستوى في ألمانيا !!

لانه هناك بتخالط الألمان وتتعلم أسرع ,,!

وهذا الموضوع شاغلني والله واللي يعرفني يشوفني مشغول الذهن على مدار الساعة ,,!

فأرجو منكم أحبتي اللي يقدر يساعدني يفيدني بأي معلومة يملكها ,, أكون شاكر ومقدر ,,!

تلخيص أسئلتي :

هل هناك طريقة للحصول على فيزا للغة ؟
    واذا كان ما في طريقة وقفلت مررة !! أريد معهد كفؤ ومجرب لتعلم اللغة الألمانية هنا في المملكة العربية السعودية الرياض كما أسلفت ,,

شكرا جزيلا ,,!
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحصول على الفيزا الدراسية له شروطه واهمها قبول اللغة والضمان المالي وباقي المتطلبات سهله اسألهم عنها

وعلى قولتك لو قفلت مره مره عند معهد لدراسة اللغة الالمانية في نفس السفارة الألمانية موجود

والله يسهلها عليك وينور دربك ........ دعواتك لي .... ولا تنس تكتب الجديد هنا
    7 "
  3. كم أسعدني مرورك أخي الحبيب

اممم انا رحت للسفارة وسألتهم عن كل شي ,, قالولي الشرووط ,, وأنا ذكرت في الموضوع انه العائق الوحيد انه لازم أجيب قبول من الجامة أو الـ studint colleg = السنة التحضيرية

ومن شروط الجامة والسنة التحضيرية شهادة بالمستوى الثالث في اللغة !!

انا أتوقع ان الموظف كان جلف شوي ,, وصعبها الله يهديه ,, قبله جتني وحدة محترمة

انت عندك خلفية عن الفيزا ,,! يعني احتمال ما يكون لازم هذا القبول ؟

الله يوفقك في الدنيا والآخرة أخي الحبيب ,, ويجعلني واياك من عتقائه من النار في هذا الشهر الكريم ,,

جزيت خيرا بعدد اللا محدوود ,, محبك مـ ح ــمود
    7 "
  4. حياك محمود

اوكي اطلب قبول مشروط باللغة وبين للسفارة ان القبول مطلوب لأستخراج الفيزا فقط وليس نهائي عشان تخلص أمورك وبعض الموظفين ما دري وش يبغى بس الموظفات <<< اقول ستوووووووب ارجع للموضوع

وانا ما عندي خلفية ابداً عن الفيزا لكن اقرأ عنها كثير ...... ومقدم على الابتعاث وان شاء الله يقبلوني

والقبول اتوقع لازم اذا فعلاً قال لك الموظف لازم قبول فأكيد ضروري تجيبه

شكراً على دعواتك مـ ح ــمود
    7 "
  5. واجبي حبيبي ^^

اممم انا رح أجيب قبول المعهد ان شاء الله في ألمانيا وأروح للسفارة ,,

وانا عارف واحد درس بالسفارة قال في الاسبوع دوام يومين بس وبدوووون فايدة ,, ماديين فققط

الله يوفقك حبيبي ونلقاك ان شاء الله في أمانيا ^^

أتشرف بالتعرف على الناس الطيبين زيك يا عبد الله ,, وجزاك الله خخييير ..
    7 "
  6. اكيد وغالي الكورس عندهم شوي

وراح تقوى لغتك بكثير هناك حسب اجتهادك فيه ناس خذو اللغة في 7 شهور وانت ان شاء الله تشد حيلك

وان شاء الله نتقابل بحيل الله وقوته يااااااااارب ........ الشرف لي انا محمود ..... موفق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud-Algharabli
    حياك الله أخوي ^^
    انا قبول اللغة معي الآن في معهد بألمانيا ,, بس المشكلة في السنة هذي اللي أقولك عنها ,, تحتاج شهادة لغة !! فهمتني
    بس بحاول فيهم لعل وعسى
    يعطيك العافية ولا حرمك ربي الأجر ,,
    عافاك الله ..
    فاهم عليك عزيزي ..
    لكن طريقة التقديم للـ Studienkolleg طويلة شوي .. لأنه يكون عن طريق البريد ( يعني بالظرف ) ؛ عشان كذا أقولك خلي قريبك يمشي موضوعك !
    وأغلب الجامعات أغلقت باب التقديم ، يعني تحتاج تنتظر للفصل الجديد ( الصيفي ) .. إللي يفتح التقديم فيه في منتصف نوفمبر - على أغلب الظن !! -

عمومًا ، وفقك الله ويسر أمرك .. : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.