الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب المرحلة السابعة المقبولين و المقدمين كرغبة أولى على ألمانيا !

تجمع طلاب المرحلة السابعة المقبولين و المقدمين كرغبة أولى على ألمانيا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdul-I-F
    Abdul-I-F

مبتعث جديد New Member

Abdul-I-F ألمانيا

Abdul-I-F , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى متخرج ———> طب ان شاء الله , بجامعة ——————
    • ——————
    • متخرج ———> طب ان شاء الله
    • ذكر
    • ——————, ان شاء الله ميونخ
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 16th, 2011, 07:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نريد من كل المقدمين لألمانيا في المرحلة السابعة أو المراحل التي قبلها بتشريفنا بالمشاركة و المساعدة بأي معلومة أو اقتراح قد يساعد المبتعثين الجدد ويسهل عليهم الإجراءات والعيش والدراسة !

ونرجوا أيضا أن يكون هذا الموضوع هو التجمع الرسمي لطلاب ألمانيا الجدد !

ونسأل الله التوفيق للجميع

أولا : أي شخص يعرف ما هي الإجراءات التي سوف تتم بعد التدقيق والقبول في البعثة يعني من الذي سيختار المعهد اللغوي
    ( البعثات أم الطالب نفسه ) ؟ ومن سيختار المدينة ، ومن سيختار السكن ، هل السكن سيكون السكن الخاص بالمعهد أم كل طالب سيبحث عن سكنه الخاص ؟
    ومتى سيكون التقديم للجامعات بعد النجاح في إختبار اللغة ، أم بعد النجاح في إختبار التحضيري ؟

أرجوا من باقي الأعضاء التفاعل بالأسئلة والمشاركات !!

2. لا ليس شرطا ، أي مشاركات من أي شخص مرحب بها ، و ان شاء الله نتقابل هناك ، ولكن كنا نريد الاستفسار من طلاب المرحلة السادسة أو التي قبلها لأن لهم ليس تعامل خاص ولكن طريقة أخرى في بعض الاشياء ، ولكن دائما مرحبا بك يا أخي
    7 "
  3. أولا : أي شخص يعرف ما هي الإجراءات التي سوف تتم بعد التدقيق والقبول في البعثة يعني من الذي سيختار المعهد اللغوي ( البعثات أم الطالب نفسه ) ؟

مافهمت وش معنى البعثات !؟ لكن الإجابة : الملحقية كلفت الداد ( هيئة االتبادل الأكاديمي الألماني ) بتنسيق كل شيء للمبتعثين ..

ومن سيختار المدينة ، ومن سيختار السكن ، هل السكن سيكون السكن الخاص بالمعهد أم كل طالب سيبحث عن سكنه الخاص ؟
    سبق الإجابة عليه

ومتى سيكون التقديم للجامعات بعد النجاح في إختبار اللغة ، أم بعد النجاح في إختبار التحضيري ؟
    بعد التحضيري =)
    7 "
  4. أنا معآآآكم إن شااء الله ننقبل يآآرب .. أنا قدمت علىبكالريوس طب وربي كريم ..

عندي أسئلة .. هل القبول صعب في ألمانيا (بعد السنة التحضيرية) ؟؟

هل مناهج السنة التحضيرية هي نفسها مناهجنا في الثانوية أم تختلف ؟؟ يعني لوذاكرت من الآن من كتبنا هل أستفيد ؟؟

هل القبول في جامعة ميونخ صعب ؟

وجزاكم الله كل خير يآآرب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Toka
    أنا معآآآكم إن شااء الله ننقبل يآآرب .. أنا قدمت علىبكالريوس طب وربي كريم ..

هل مناهج السنة التحضيرية هي نفسها مناهجنا في الثانوية أم تختلف ؟؟ يعني لوذاكرت من الآن من كتبنا هل أستفيد ؟؟

وجزاكم الله كل خير يآآرب
    هلا فيكي أختي

أغلب الأجوبة التي تبغيها موجودة في هذا الموضوع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thre...#ixzz1VJ1ztdNu

المشاركة رقم : 2 و 5 تحديدا

وبالنسبة لجامعة ميونخ ، حتى أنا حقدم عليها ان شاء الله ، وهي تعتبر الأفضل حسب تصنيف شانغهاي
    7 "
  6. أنا معآآآكم إن شااء الله ننقبل يآآرب .. أنا قدمت علىبكالريوس طب وربي كريم ..
    الله يوفقك =)

حسب الجامعة التي ستقدمين عليها ..

اختلاف اللغة عائق كبير .. فالأفضل لك تبدأين دراسة اللغة من الآن ..

أي شيء مميز يوجد صعوبة في الحصول عليه ..

وجزاكم الله كل خير يآآرب

ويآك يارب =)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.