الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمانة طلاب طب هولندا بولندا السويد المجر .. أوربا .. أدخوآ .. مساعدة اخوكم المؤمن

أمانة طلاب طب هولندا بولندا السويد المجر .. أوربا .. أدخوآ .. مساعدة اخوكم المؤمن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم دكتور يتبدد
    حلم دكتور يتبدد

مبتعث جديد New Member

حلم دكتور يتبدد الولايات المتحدة الأمريكية

حلم دكتور يتبدد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يارب طب , بجامعة يارب اوربا
    • يارب اوربا
    • يارب طب
    • ذكر
    • أي شئ, أهم شئ طب
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 21st, 2011, 06:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    تقبل الله منكم صآلح الأعمال أخواني المغتربين ...

أمانة ترى والله حالتي لأيعلم بهآ إلا الله سبحانة وتعالي !!!

والله اللي بيخدمني رآح يلآقي دعاء من قلب أم أحترق قلبهآ ... ترى حلم إبنها يتبدد بسبب تخبطات وزراية .,,!!

أنآ من الطلاب المرحلة السادسة المحولين من طب أوربا لأمريكا بسبب الآيلتس .. معدلي جدا جدا قوي
    الدراسة النسبة 99.88
    القدرات والتحصيلي فوق 83
    بسبب آيلتس .. وبسبب طلاب السنة التحضيرية .. طلاب الثانوية يظلمون آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    أنا لي 5 شهور بأمريكا لله الحمد قبل أسبوعين أختبرت آيلتس بدون أي مذاكرة وجبت درجة 5 بالآيلتس ... العام الدكتور الموسى وكل موظفين الوزراة قالوا لي وعد جيب آيلتس وجيب لك أي قبول أوربا وان شاء الله راح نحولك

أنا الآن أنتظر أجيب لي قبول طب أوربا هالشهرين .. لأن معظم أوربا تبتدي الدراسة قريباً ..

أمانة أخدموني .. أخدموني ..
  2. والله ياغالي ودي أخدمك بأي طريقة أنا أخوك في دولة التشيك من طلاب الدفعه الماضيه

لكن عندي لك نصيحة أدخل موقع الملحقة الثقافية في النمسا والتصل عليهم لأنها مسؤولة عن التشيك و النمسا و المجر وقولهم أبغا أكلم الأستاذ أبوبكر هو المسؤول عن طلاب التشيك و بأسلوب حلو وكلمه وإنشاء الله وبإذن الله ينجبر خاطرك
    7 "
  3. حاليا مااتوقع بتلقى قبول لان الدفعه السادسه قطعت مشوار في الدراسه فماراح تلحق معاهم .. ولكن انتظر على نهاية السنه الحاليه يفتحون التقديم للطلاب المرحله السابعه وراسلهم.

اذا ودك تجرب حظك الحين راسلهم

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.