الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزه الهولنديه ،،،،،، فزعتكم وبي ضايقة

الفيزه الهولنديه ،،،،،، فزعتكم وبي ضايقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moon111
    moon111

مبتعث مستجد Freshman Member

moon111 أيرلندا

moon111 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى //////// , بجامعة /////////
    • /////////
    • ////////
    • أنثى
    • ------, -----
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 29th, 2011, 08:04 PM

مابي اطول واكثر كلام قلبي من الحزن مايسع شي

انا ابي احول بعثتي على هولندا ويغيت اسأل ككم تحتاج الفيزه الهولنديه على ما تطلع يعني اذا اروح بعد العيد يمديني احول البعثه واطلع فيزه ومايضيع علي قرار الابتعاث

لا تظنو اني نايمه والحين صحيت لكن السبع شهور الماضيه كنت اعاني من عنجهية السفاره الكنديه والان ما بي اخسر بعثتي فكرت في هولنداعلى فكره انا بعثتي لدراسة ماجستير في الفيزياء وسؤال اخير ابي اسال عن هولندا من ناحية القبولات الجامعيه والدراسه هل هي معقده ام مرنه

داخلة على الله ثم عليكم لاتطنشوني ترا حالتي مايعلم فيها الا رب العالمين
  2. سووووري بس انا طلعت فيزة هولنديه ما اخذت فترة اسبوعين من الرياض ... بس كنت طالب بكالوريوس وقبولي جاهز
    بس بالنسبة للماستر اعتقد انه لازم يكون قبولك على نفس مسار البكالوريوس .. وتقدري تتصلي علهم وتستفسري .. او ارسلي ايميل ترا جدا متجاوبين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon111
    مابي اطول واكثر كلام قلبي من الحزن مايسع شي

انا ابي احول بعثتي على هولندا ويغيت اسأل ككم تحتاج الفيزه الهولنديه على ما تطلع يعني اذا اروح بعد العيد يمديني احول البعثه واطلع فيزه ومايضيع علي قرار الابتعاث

لا تظنو اني نايمه والحين صحيت لكن السبع شهور الماضيه كنت اعاني من عنجهية السفاره الكنديه والان ما بي اخسر بعثتي فكرت في هولنداعلى فكره انا بعثتي لدراسة ماجستير في الفيزياء وسؤال اخير ابي اسال عن هولندا من ناحية القبولات الجامعيه والدراسه هل هي معقده ام مرنه

داخلة على الله ثم عليكم لاتطنشوني ترا حالتي مايعلم فيها الا رب العالمين

كل عام وانتي بخير..

اختى اذا انتي خلاص مقرره علا هولندا دا موقع عن الدوله وفيه جميع مايتعلق بيها من دراسه فيزا وخلافه

http://www.studyinholland.nl/

لاكن اذا مافيه تدخل في خصوصياتك .. امريكا الامور فيها سهاله اكثر من ناحيه القبول وخلافه والخيارات متعدده

واي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon111
    Madina man عذرا في الحاله عندك كاتب ان دولة الابتعاث لفرنسا فحبيت اسأل كيف فرنسا مع المحجبات > يعني احول عليها او لا
    اختى بالنسيه لفرنسا عملت بحث كثير وجدت انها قويه في تخصصات القانون والطب .. بالنسبه لموضوع انك تحولي على فرنسا ماانصحك لعده اسباب:

1 مش كل الجامعات دراستها بالانجليزي فيمكن تحتاجي تدرسي فرنسي ودا راح يحسب عليكي وقت وجهد اضافي

2 فرنسا من خلال اطلاعى ان الجاليه المسلمه لسه في عراك مع الحكومه بمايخص الحجاب وحصلت مشاكل كثيره ( انا شفت مقطع لامراء مسلمه فرنسه يدمى له الجبين) والاراء متضاربه حول الحجاب واللى متاكد منه انه في العام او اشارع ممنوع وكذاك في الدوائر الحكوميه لاكن الجامعات بعضها تمنع وبعضها ماتمنع فالواحد يقصر الشر من اوله

3 معلومات فرنسا قليله جدا وقليل من الاخون والاخوات اللى بسافرو لها

زبده الموضوع انصحك تشوفي بلد تعادل كندا في مستواها التعليمي وقريبه منها اعيد واكرر امريكا خيارها ممتاز الا اذا مصره على غير امريكا فعندك بريطانيا او نيوزيلندا او استراليا وارجحلك ((استراليا ))

واي استفسار انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.