الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم يتم قبولي في جامعة المانيا طب بكالوريوس بعد اجتيازي للغة

لم يتم قبولي في جامعة المانيا طب بكالوريوس بعد اجتيازي للغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كرتون
    كرتون

مبتعث جديد New Member

كرتون ألمانيا

كرتون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة توني اول الدرب
    • توني اول الدرب
    • طب
    • ذكر
    • اقول توني اول الدرب, ولاية جدة
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

September 13th, 2011, 10:44 AM

الحمدلله على كل حال
    وبعد اجتيازي للغة الالمانية وبصعوبة بالغة نظرا لصعوبة اللغ وليست كما يقال سهلة وخصوصا ان لغة الشارع تختلف عن لغة الكتاب
    وايضا صعوبتها تكمن في المجتمع الاماني الجاف الذي لايمكن ان يقبل محادثه معك وهو لايعرفك حتى وان عرفك لا يتحدث كثيرا
    وبعد اختبار قبول الجامعة لم اجتاز القبول
    لذا انصح كل مبتعث الى المانيا ان يفكر الف مرة خصوصا للبكالوريس
  2. يا أخي عند قراءة العنوان يوحى للقارئ بأن عندم قبولك للجامعة سبب آخر غير الذي ذكرته في موضوعك ، وهو عدم اجتيازك للامتحان ، وهذا
    من الأساليب الرخيصة في كتابة العناوين . افضل ان يكون العنوان ( لم انجح في اخبار القبول ، فمن الطبيعي ان لا اقبل )

طبعا يا أخي إذا لم تنجح في أختبار القبول لن تقبل بعدها في الجامعة ، وكما قال أخي المرعب كل شخص لديه قدراته ، وكان عليك ان ترى قبل سفرك إذا كنت ستتحمل ان تدرس في المانيا ام لا ، للأسف في عينة ممن يخرجون للابتعاث لا يفكروا اذا يستطيعون احتمال الذهاب للدراسة خارجا ام لا
    ولكن يذهبون وهم واضعين في عقلهم اسباب غبية او تافهة !
    أخيرا ارجوا منك ان تتقبل مروري و بالتوفيق ان شاء الله !
    7 "
  3. والله أظن الأخوان قالوا معظم اللي في نفسي جزاهم الله خير و يعطيهم العافية
    بس أظن كان في تقصير منك في المحاولة في الاحتكاك بالشعب و معرفة لغتهم و ثقافتهم لأن الشعب الألماني يتعاون مع الجاد معهم فقط
    و بالنسبة لاختبار القبول فحسب ما سمعت بأنه عادي و مشابه للثانوي بالمملكة و لكن الفرق يكمن في اللغة و التي لم أتوقع أنك اتقنتها
    بالشكل المطلوب و الذي يؤهلك لدراسة المواد العلمية و أعتقد لأنك لم تندمج مع الشعب
    و لماذا قدمت على جامعة واحدة فقط ؟ يوجد هناك ما يقارب ال خمسين جامعة في ألمانيا جرب حظك فقد تجد جامعة مستواها أدنى لتحصل على القبول بإذن الله
    تمنياتي لك بالتوفيق و تقبل مروري
    7 "
  4. مبروك القبول والله يوفقك
    سؤالي لك من واقع خبرتك ما هي أسهل الجامعات في قبول الطب في المانيا يعني رتب لنا الجامعات في القبول من الاسهل للاصعب
    وشكراً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@almoreb@@
    اصابع يديك ليست متشابهه !!

أنا اختبرت ونجحت من أول مره وجاني 5 قبولات من خمس جامعات وانا واحد مش عبقري !!

اذا ما نجحت فلا تحطم الاخرين يا اخي العزيز فلكل شخص قدرات مختلفة

مشكور
    7 "
  5. لا داعيَ لتثبيط عزائم الآخرين
    النجاح وعدم النجاح منوط بـقدرات الشخص علاوة على ذلك والأمر الأهم
    كيفية ووقت دراسته !!!!
    انهيت اللغة بـ 6 اشهر !! وجربت الل"شتودين كوليج " مع انها ليست مطلوبة مني
    ولم أرَ في ذلك الصعوبة البالغة التي تتحدث عنها

بالعربي اذا جاي تتعلم وناوي تدرس بتنجح
    واللي ناوي يصيّف بياكل هوا

موفقين
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
    طبعا ما راح أرد على كلامك لأن الأخوان ما قصروا

لكن خلينا نشوف حل لك ... أفضل من إننا نقعد نتكلم عن المشكلة

.. كلنا نعرف انه صعب على الشخص انه يرجع عند أهله بسبب انقطاع بعثته لانه ما حصل على قبول .. واكيد
    اهلك مثل أهل كل الطلاب ينتظرون الفرحه بشهادة ابنهم

ع العموم عشان لا تتوقف بعثتك .. انصحك تسجل في المعهد هذا ... معهد خاص في مدينة بون .. تقدر تدرس عنده السنه التحضيريه
    >> والله اني فكرت الف مره قبل ما اكتب الرد .. لاني ما ابغى العالم تتواكل وتعتمد ع المعهد هذا <<

ونصيحه لا تكلم الملحقيه ولاشي .. رح سجل وتحمل ا لرسوم .. لانك تعرف شغل الملحقيات والعبط اللي فيهم

هذا رابط المعهد وفيه تفاصيل لكل الرسوم الدراسيه ...

Studienkolleg am Steinke-Institut in Bonn: Kursübersicht

في الأخير دعواتك ... و لكل جواد كبوه ... وما يطيح الا الشاطر

في رعاية الإله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.