الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى مبتعثي المانبا اخوكم في حاجتكم فضلا لا امرا

الى مبتعثي المانبا اخوكم في حاجتكم فضلا لا امرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kamry2009
    kamry2009

مبتعث مستجد Freshman Member

kamry2009 التشيك

kamry2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى التشيك , تخصصى <<<<< , بجامعة >>>>>>
    • >>>>>>
    • <<<<<
    • ذكر
    • >>>>>>>, >>>>>>>>>
    • الأردن
    • Sep 2011
    المزيدl

September 23rd, 2011, 08:44 PM

اخواني الاكارم تحية طيبة من اعماق قلبي

كماتعلمون الكثير منا قبل السفر لاوربا يكون لدية الكثير من الامور التي يريد معرفتها واحيانا يضيع بين المواضيع والردود فتجدة حائرا واضنكم انتم يا اخواني مررتم بهذة التجربة انا لدي اسئلة اتمنى منكم ان تساعدوني بكل ماتعرفوة حتى لا اضيع

اولا الى الاخوة اللذين يدرسون الطب في المانيا سوالي لكم عن هذ الجامعات

26 Universit&#228;t Hamburg 133 126 160 195 127

ماهي افضل جامعة فيهم وما هي افضل مدينة للعيش والدراسة

وهل تعلم اللغة ال المانية صعب وهل التدريس باللغة الانكليزية لتعليم اللغة ام ان هناك تدريس باللغة العربية لتعلم اللغة وكم مدة التعلم لهذة اللغة يعني هل سنة تكفي لتعلم اللغة ودخول الجامعة وهل شروط القبول لديهم صعبة بالنسبة للطلبة العرب ارجو توضيح كل الامور المطلوبة بالنسبة للمعدل للطلبة القادمين من الشرق الاوسط واية شروط اضافية الزامية

ارجو توضيح اسس القبول ووضع دراسة الطب بالمانيا وارجو ان يكون الطرح بسيط حن نستطيع استيعابة

وهل تنصحون بالدراسة في المانيا بحكم تجربتكم
    انا من الاردن وناوي اطلع عل حسابي

لاتخذلوني يا ابناء العمومة

وارجو من الاخوة اللذين لا يدرسون بالمانيا عدم الرد حتى لانضيع وشكرا لكم
  2. أخي الكريم ...أنا لا أدرس بألمانيا ولكن إن شاء الله مسافر يوم الجمعة
    ولكن بحكم خبرتي في البحث ووجود أقارب لي في ألمانيا ...أستطيع أن أقول لك أن جامعة برلين الحرة وجامعة لودفيج ماكسيميليان هي أقوى جامعات ألمانيا بالطب
    ولها تصنيف عالي على مستوى العالم.
    وتعلم اللغة في أغلب المعاهد يكون بالألمانية ولكن مع استخدام الحركات والأدوات التفاعلية ...وأعتقد أن سنة كاملة كافية جدا لتعلم اللغة واجتياز امتحان DSH لأن هناك
    أناس أعرفهم اجتازوا امتحان الدخول للجامعة خلال مدة 8 أو 9 أشهر فقط.
    وشروط القبول أخي نفس شروط قبول الطلاب الألمان ولكن يشترط إتقان اللغة الألمانية بشكل كامل لأن تدريس مرحلة البكالوريوس يكون بالألمانية.
    وتتم معادلة شهادة الثانوية عن طريق مكتب الـuni-assist في برلين وهم يقررون إذا كنت تحتاج إلى السنة التحضيرية أم لا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.