الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة ضرورى بخصوص المانيا

ارجو المساعدة ضرورى بخصوص المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hager Ali
    Hager Ali

مبتعث جديد New Member

Hager Ali ألمانيا

Hager Ali , أنثى. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى .............................. , بجامعة Erlangen
    • Erlangen
    • ..............................
    • أنثى
    • Erlangen, ...................
    • مصر
    • Sep 2011
    المزيدl

October 9th, 2011, 03:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا ليا استفسار ومحتارة جدا انا دلوقتى هاسافر المانيا عن طريق دعوى فأنا من عن طريق الدعوى دى عايزة ادرس اللغة وادرس السنة التحضرية وبعد كدا اكمل دراستى فالمفروض اعمل اية والله انا محتارة لو حد عندوا اى معلومة بس واثق فيها ميبخلش عليا بيها
  2. اولا شكرا على الرد ثانيا انا بنت ثالثا انا سؤالى واضح بس ممكن تكون خانتى الطريقة بس وسؤالى بصيغة تانية انا جيلى دعوة زيارة الى المانيا اقدر لما اسافر اروح السفارة او القنصلية المصرية هناك واعمل تأشيرة للدراسة ؟
    7 "
  3. أذا الشروط المتطلبة للحصول على تاشيرة الدراسه متوفرة معاك اختنا الفاضله
    فاعتقد ولله اعلم انه لايوجد ايه مشاكل في الحصول على فيزا دراسه بغض النظر عن مكان القنصليه ..هي كذا ولا كذا لازم تجي الاوراق الى المانيا.. سواء قدمتي من القاهره او من الرياض..
    واعتقد برضه انه هنا راح تكون اسرع بكثير لان المسافه قريبه جدا اذا قدمتي عليها من المانيا
    بعدين انتي تبين تاشيرة دراسه في المانيا وليس في مصر فالسفارة المصريه ليس لها علاقة ابدا بالموضوع
    هنا مكاتب تسمى مكاتب ausländische Behörder
    في كل مدينه مركز واحد منها متخصص في امور الاجانب ومن خلالها يتم الحصول على تاشيرة دراسة او عمل في المانيا اذا توفرت الشروط اللازمه لهذا
    نتمنى ان تكون وصلت المعلومه بالشكل المطلوب
    ولله الموفق
    7 "
  4. اذا عايزة تدرسي في المانيا فلازم تعاملي ع الفيزا الدراسية من بلدك فقط فقط فقط ...

مش من الممكن أنك تجي لألمانيا بفيزة زيارة او سياحة أو أو أو وبعدها تحوليها لدراسة داخل الأراضي الالمانية !! لأنهم راح يطلبوا منك ترجعي لبدلك وتعاملي من جديد على فيزة دراسية ..

أتمنى اني فهمت سؤالك جيدا واتمنى انك فهمتي ردي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.