الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أهل ( ألمانيا ) أبيييكم .. إذا تبوني !! ... جايكم ومعي بششششكة ... جاااد جداً ..

يا أهل ( ألمانيا ) أبيييكم .. إذا تبوني !! ... جايكم ومعي بششششكة ... جاااد جداً ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عباد
    عباد

مبتعث مميز Characteristical Member

عباد أيرلندا

عباد , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى بتاع كلّو , بجامعة not yet
    • not yet
    • بتاع كلّو
    • ذكر
    • دبلن, دبلن مافيها ولايات !!
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 6th, 2011, 01:21 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

سؤال أولي:

هل أستطيع أن أدرس ( أو ندرس جميعاً أنا ومن معي باللغة الإنجليزية في ألمانيا ) ؟

========

أنا مرافق .. لزوجتي وأختي .. في إيرلندا .. الوضع طيب .. ولله الحمد ..

معي ماجستير لغة عربية .. أريد التقديم على الدكتوراة ..

س1 : إجراءات الفيزا ( سهلة لنا كلنا ولا لأ + كم تاخذ من وقت ) إذا أمكن الشرح ياريت .

س2 : الشعب طيب ولا ملعون والدين ؟ وهل فيهم نزعة إجرامية .. وهل فيهم هياط ومَشْكَلَة .

س3 : وضع الحجاب (( نقاب )) .. ( في الشارع + المعاهد والجامعات ) ؟

س4 : العمران والفلة .. ومدارس الأطفال ؟

س5 : كم المكافأة للمبتعث .. وكم للمرافق , وكم تساوي بالريال .. وهل هي كافية (تكلموا عن مبتعثة ومرافق ولا تنظروا لوضعي) , ياريت تفصيل .

س6 : كم أجار الشقق .. وتفصيلها .. وهل فيها أمان ؟

س7 : كيف القبولات ( دكتوراة .. لي ) + ( الماجستير = رياضيات ) ؟ إذا ممكن تفصيل .

أخيراً .. هل تنصحونني أجي .. وأنا مرتاااااح في إيرلندا ؟

بارك الله فيكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباد
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم
    وعليكم السلام

سؤال أولي:

هل أستطيع أن أدرس ( أو ندرس جميعاً أنا ومن معي باللغة الإنجليزية في ألمانيا ) ؟
    تقدر بس لازم الماني على الاقل 50 بالمائة ويعتمد على الجامعة ايضا وعلى ما سمعت بعضها تجبرك تدرس بالالماني.

========

أنا مرافق .. لزوجتي وأختي .. في إيرلندا .. الوضع طيب .. ولله الحمد ..

معي ماجستير لغة عربية .. أريد التقديم على الدكتوراة ..
    ما شاء الله وربي يوفقك.

س1 : إجراءات الفيزا ( سهلة لنا كلنا ولا لأ + كم تاخذ من وقت ) إذا أمكن الشرح ياريت .
    اجراءاتها تطول شوية من اسبوعين الى شهر ونصف.
    س2 : الشعب طيب ولا ملعون والدين ؟ وهل فيهم نزعة إجرامية .. وهل فيهم هياط ومَشْكَلَة .
    الشعب فيهم جفاصة وخوف من الاجانب بس طيبين , وبالنسبة للمشاكل اذا انت في حالك ما عندك اي مشكلة باذن الله.
    في المانيا الحجاب عاددددي بس الجامعة ما اعتقد في لبس الحجاب مشكلة. اقرا مافي الرابط الحجاب في الجامعات الألمانية وتحدي الاندماج | قضايا اجتماعية | Deutsche Welle | 03.11.2009
    س4 : العمران والفلة .. ومدارس الأطفال ؟
    لا علم لي .
    س5 : كم المكافأة للمبتعث .. وكم للمرافق , وكم تساوي بالريال .. وهل هي كافية (تكلموا عن مبتعثة ومرافق ولا تنظروا لوضعي) , ياريت تفصيل .
    المبتعث يعطولو تقريبا 9000 ريال سعودي المرافق ما ادري.
    وانصحك تدخل الصفعة عن طريق الرابط ملاحظة القيمة قبل الزيادة http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread15757.html

س6 : كم أجار الشقق .. وتفصيلها .. وهل فيها أمان ؟
    على حسب المنطقة ( قريبة - بعيدة من مركز المدينة والخدمات / او فخمة - عادية ) وبعضهم يشترطو تدفعلهم تامين ايجار شهر وبعضهم شهرين على حسب المستاجر. ومكاتب العقار يسلخوك سلخ غالييين والمعاهد ( ما ادري كلها والا لا ) يتكفلو بايجاد السكن. وبالنسبة للامان الحمد لله الى الان ما سمعت اي مشاكل او شكاوي من الشباب.
    س7 : كيف القبولات ( دكتوراة .. لي ) + ( الماجستير = رياضيات ) ؟ إذا ممكن تفصيل .
    لا اعلم عن القبولات لاني جيت على حساب ارنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه .
    أخيراً .. هل تنصحونني أجي .. وأنا مرتاااااح في إيرلندا ؟
    اذا مرتاح ما يحتاج تغامر وتجي وتبني حياتك من جديد وتبدا من الصفر.

وفي امان الله وربي يوفقكم واعذرني على النقاط اللي ما عرفتلها

بارك الله فيكم ..
    ...........................
    7 "
  3. معي ماجستير لغة عربية .. أريد التقديم على الدكتوراة ..
    في أغلب جامعات المانيا تستطيع تقديم الدكتوراه في اللغة العربية ، هناك كذلك لقب مزدوج ، لغة عربية وعلوم اسلامية .. والقلوب كما علمت سهل جدا !

اذا حدا بدو يزوّدها معك بقلك hallo !

الحجاب عادي واقل من العادي ,,, والنقاب بشوف كثير فتيات منقبات ,,, لكن في الجامعه اظن النقاب إشكالي ! وشخصيا انصح بالاكتفاء بالحجاب العادي والعباءة
    ما دام النقاب ليس بـفرض !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.