الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن أفضل مكان لمهعد لغة في ألمانيا؟

استفسار عن أفضل مكان لمهعد لغة في ألمانيا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cv-system
    cv-system

مبتعث جديد New Member

cv-system ألمانيا

cv-system , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى premed , بجامعة not yet
    • not yet
    • premed
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

November 27th, 2011, 08:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله,

أنا ولله الحمد من المقبولين في المنحة المرحلة السابعة - طب -ألمانيا - طبعا بعد تفكير وتدبير طويل وتوفيق من الله.

سؤالي الآن هل الوزارة ممكن توافق على معهد قوته (مش من الناحية التعليمية طبعا ولكن من ناحية أنه غالي وأنه في بدائل ثانية أرخص)؟؟؟

السؤال الثاني والأهم
    , أنا سمعت أنه لما تقدم على فيزا لألمانيا مدينة المعهد تأثر بشكل كبير. أنا سمعت بالذات أنه المدينة الأسؤ من هذه الناحية هي برلين.
    يعني من الأفضل من بين هذه المدن من ناحية أسعار السكن -- لتنقلات لشخص بدون سيارة --- وكمان والأهم مدة استخراج الفيزا.

ميونخ - بريمين - فرانكفورت - فرايبرج

السؤال الثالث أنا ولله الحمد أنهيت مستوى A1 + A2 بالاعتماد على نفسي وعلى معلم خصوصي هنا في جدة(ساعتين كل أسبوع).
    فهل من الممكن في ألمانيا أنهاء B2 في شهرين على نظام 29 ساعة في الأسبوع
    وبعدها أخذ دورة التيست داف؟؟؟(التيست داف يفترض أنه بين B2 و C1 ).
    لأن تخطيطي أنه من هنا إلى مارس 3 أشهر فهذه ممكن أغطي فيها B1 مع مراجعه مكثفة للدروس الماضية إلا إذا كان أحد شايف غير كذه.

أرجو وبشدة أن واحد من الإخوان يرد علي بسرعة بخصوص مدينة المعهد والباقي إن شاء الله ملحوق عليه.

.
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بما انك مبتعث اللي اعرفه إن الملحقيه هي اللي راح توزعكم على المدن وهي اللي راح تجيب لكم قبولات المعاهد
    يعني ما راح تختار بنفسك , هذا اللي صار مع الدفعه الخامسه والسادسه ما ادري اذا في تغير بالنسبه للدفعه السابعه

في رعاية الإله .
    7 "
  3. صحيح أخوي ملاك الوفاء. لكن بكل بساطة أنا ما أقدر أرضى بأن الملحقية ترميني على الـ(DAAD) وبعدين الدااد يرميني في أي مكان .أنا أحب آخذ الموضوع بيدي.
    وهذا أتوقع يكون شيء واضح بحكم أني بديت دراسة اللغة من هنا.

سؤالي اللي ما أقدر اسأله للسفارة الألمانية لأسباب واضحة هو : أي مدينة غير برلين من هذه المدن تكون إستخراج الفيزا فيها أسهل؟؟

ميونخ - بريمين - فرانكفورت - فرايبرج ؟؟

شكرا للأخوة اللي ردو.
    7 "
  4. أخوي clood

من أفضل المعاهد معهد قوته وهو متواجد بفروع متفرقة بألمانيا وكمان حول العالم.
    لكن أنت ممكن تقصد أن الأختلاط في برلين مع الطلاب الأجانب حيكون أسهل وأن برلين مليانه ناس وجاليات فحيكون الوضع أسهل لأجنبي مثلي.

بس أنا الوقت الآن مضايقني بشدة لأن لازم أحرك على مارس علشان أخلص المستوى المطلوب على june أو july وبكذا أكون مستعد للـStudienkolleg اللي حيكون الديدلاين تقريبا July 15 مع الإختلاف من جامعة لأخرى. وطبعا وقت إستخراج الفيزا عامل مهم جدا جدا. ما بقي غير ثلاثة أشهر ولا أبغى أضيع وقت.

أتمنى وأرجو المساعدة.
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله يا خوي اذا انت مبتعث نصيحه قبل ما تتعب نفسك في أي شي تواصل مع الملحقيه
    لاني قد كلمتهم مره وقالوا اي طالب مبتعث لازم ينتظر واي قبول مو عن طريقهم مرفوض

بخصوص المدن المذكوره للاسف ما عندي علم وش الاسرع فيها

في رعاية الإله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.