الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فرانكفورت

فرانكفورت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m,j
    m,j

مبتعث مستجد Freshman Member

m,j ألمانيا

m,j , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى تاريخ , بجامعة الاميرة نورة
    • الاميرة نورة
    • تاريخ
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 28th, 2011, 05:55 PM

ياااأهل فرانكفورت سساعدوني وييييييييييين القى سكن سفري بعد يومين سااااعدوني ؟؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله مدي كيف نساعدك , مو كاتبه تبي تسكني يوم , يعني تريحي يوم الوصول او تبي سكن لانك بتدرس في فرانكفورت
    على العموم تفضلي العنوان هذا وسجله معك اذا انت طالبه , هذا عنوان القسم المسؤول عن سكنات الطلاب في فرانكفورت

Studentenwerk Frankfurt am Main
    Anstalt des oeffentlichen Rechts
    Bockenheimer Landstrasse 133
    60325 Frankfurt am Main

وهذا رقمهم من داخل المانيا
    Telefon: 0180 1 788336
    من خارج المانيا
    Telefon: 0049180 1 788336

وهذا ايميلهم
    info@studentenwerkfrankfurt.de

واذا باقي شي ثاني او في بالك شي اكتبيه وحنا تحت امرك
    ونصيحة لا توقعي على أي عقد الا اذا اعجبك السكن ميه بالميه , لانه اقل عقد ما تقدري تطلعي منه الا بعد 3 اشهر
    توصلوا بالسلامه

في رعاية الإله .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه لـتأمين السكن , لو كان سكن خاص العاده يكون التأمين المبلغ اللي يعادل قيمة ايجار ثلاث اشهر
    يعني لو الايجار الشهري 300 يورو يكون التامين 900 يورو , وفي احتمال انك تدفعيه تقسيط
    اما لو كان السكن في سكنات الطلاب فيختلف من جامعه لجامعه.

بالنسبه لأماكن السعوديين في فرانكفورت للأسف ما عندي علم.
    بالنسبه لاسم معهدك مدري هل انتي متأكده من الاسم او لا , لاني دورت عليه في الانترنت ما حصلت معهد بالاسم هذا , عشان ادور لك سكن قريب منه.
    بالنسبه لفتح ملف طالب , هذه مشاركه لي سابقه فيها معلومات واالاستماره

http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thread249535.html

والله من المطار للشقه صعبه شوي الا لو لقيتي سكن قبل ما تسافري
    . بس عشان اعرف وش االاشياء اللي لازم اشرحها لك انت متبعثه او لا ؟ وايش اسم المعهد ؟لانه لو مبتعثه اكيد بيكون في تنظيم لك من الملحقيه .
    انصحك تحجزي في اي فندق عن طريق الانترنت قبل ما تسافري , عشان ما تتعبي وتوصلين تهجولين في فرانكفورت.
    اقل شي اول يومين من وصولك لين تعرفي ساسك من راسك وتروحي المعهد وتشوفي هل عندهم سكن للطلاب او لا.
    مدري اذا باقي شي تحت امرك , دعواتك

بالنسبه من الاساسيات بعد الوصول/
    1 . التسجيل في مكتب البلديه < Rahthaus > طبعا بعد ما تلاقين سكن
    2 فتح
    الحساب في البنك بعد ما تسجلين في البلديه , وهذه سهله لا تاخذي همها.

في رعاية الإله.
    7 "
  4. سلام اخوي انا اريد شقة مبلغ معقول واسم المعهد الله يسلمك Sprachschule in Frankfurt &ndash; Business Englisch, Spanisch, Deutsch
    هذا موقع المعهد بس فرع فانكفورت فاياريت اخوي لو ماعندك امر تقوليي هل يتوفر سكن في هذي المنطقة بسعر مناسب
    انا مبتعثة من المرحلة الساددسة لاني حولت من امريكا لالمانيا ووسوف ادرس ماستر تمويل وعملية التنظيم من الملحقية لا لاني انا الي جبت قبولي من مكتب ايجيك بالرياض؟
    ويعطيك العافيه على المعلومات والمساعده الله ييوفقك ياااااارب
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تفضلي ناظري كان جاز لك شي من هذول , اهم شي ركزي على التاريخ اللي بتكون الشقه فيها فاضيه = frei ab
    ابتداء من = frei ab
    إلى = bis
    قيمة الايجار = Miete

Wohnungssuche leicht gemacht: Suchergebnisse für 2-Zimmer-Wohnung Frankfurt / Main

في رعاية الإله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.