الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى كل خبراء هولندا والمستجدين من طلاب وطالبات , الرجاء الدخول.

إلى كل خبراء هولندا والمستجدين من طلاب وطالبات , الرجاء الدخول.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسعد المحارب
    أسعد المحارب

مبتعث مستجد Freshman Member

أسعد المحارب غير معرف

أسعد المحارب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب جامعي. , بجامعة جامعة الملك سعود.
    • جامعة الملك سعود.
    • طالب جامعي.
    • ذكر
    • الرياض, خروننجن ولله الحمد
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

November 24th, 2007, 12:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم.
    الحمد لله جاني قبول لهولندا لدراسة الطب وانا عندي كم استفسار , يا ليت نلقى لها ايضاحات:-
    1- هل دراسة اللغة تتبع الجامعة أم منفصلة عنها وماهي اللغة التي تدرس في المعاهد والجامعات الهولندية أم الانجليزية؟
    2- السكن وما ادراك ما السكن , كيف نظامه وقت دراسة المعهد ووقت الجامعة , والأهم أخلاق الشعب الهولندي كيييييف؟
    3- كيف الاسعار في هولندا , متوسطة ولا غالية ولا وشلون؟
    4- أبي أراسل جامعات ومعاهد بس ما أعرف , يا ليت أحد يساعدني ويعلمني الجامعات المضمونة والمعاهد الحلوة بس نبي جامعات معترف فيها وتدرس طب؟
    5- وين تقع هولندا , وكم بعدها عن بريطانيا وسويسرا , وهل يلزم تأشيرة لدخول بريطانيا وسويسرا؟
    6- متى موعد السفر الرسمي بعد january ولا قبل , أفييييييدووووونا؟
    وأخيراً:-
    [ الي جته بعثة لهولندا وحاط موعد دراسته january 2008 يعلمني عشان نروح سوا لان زي ما انتو عارفين انا اول مرة اطب اوروبا وماني عارف فيها ولا شي , أنا جاد يا شباب ].
    مــــــــــأجــــــــــوريــــــــــن.
    *نصيحة:- لاتحولون من هولندا لأنها بلد فوق الممتاز وكووووووووووووووووووول.:94: :119:
  2. على فكره ترى سالفة وقت الدراسه جانيوري او اخر السنه ماياخذو فيها ولايطلعوا فيها حتى ..
    متى ماوصلت القبولات بيقولو لكم توكلوووا ..واتوقع كلنا حاطين وقت الدراسه على جانيوووري من الحمــاس
    اما بالنسبة الى الجامعه .. فالوزارة السنه الماضيه هي اللي تكفلت بهالموضوع وبعثتهم على منطقتين .. ماسترخت وخروننقن ..
    بس ياليت من الطلاب ولو يفيدونا بأسم المعهد .. ناخذ فكرة عالاقل ؟؟
    والا وش قولكم يا ياسر وابراهئم ورائد وماجد ..والباقي اللي ماعرف اسمائهم ..لازم نجيبكم بالاسم
    7 "
  3. والله حلاوة ماسترخت انها في الجنـوب قريبه من المانيا وبلجيـكا .. متى مااصار عندك اجازة اسبوع والا كم يوم شيل قشك وغير جووووو """ ناويه تخربها من الحين هع هع هع """
    وخروننقن ماادري غروننقن ماادري شسمها .. حسب مافهمت انها افضل واكشخ وجامعتها من افضل 100 جامعه عالمياً..
    اما بالنسبة لتوزيع الطلاب .. والله المقبولين هالسنه تقريبا 104 طالب وطالبه والمفروض من الوزاره تشوف لنا مدينه ثالثه عن الزحممممممه وعن التكدس اللي مامنه فاااااااائده

وانت وحظـك عااد شوف وين يرمووونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.