الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين المرحلة السابعة وبالتحديد برلين إجابة عن الإستفسارات

مبتعثين المرحلة السابعة وبالتحديد برلين إجابة عن الإستفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشيخ مسكيـن
    الشيخ مسكيـن

مبتعث جديد New Member

الشيخ مسكيـن ألمانيا

الشيخ مسكيـن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة Charite
    • Charite
    • طب
    • ذكر
    • //Berlin, //Wedding
    • ألمانيا
    • Dec 2010
    المزيدl

December 7th, 2011, 02:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وعلى أله وصحبه أجمعين وسلم تسليماً كثيراً , الحمد لله حمداً كثيراً والشكر له ,,, أما بعد أحبتي المبتعثين إلى دولة ألمانيا أهنيكم من أعماق قلبي واقول لكم ألف مبروك ومن نجاح إلى نجاح وإلى الأمام دوماً .
    ومن هذا المنبر أنادي كل طالب لديه استفسار عن دولة ألمانيا وبالتحديد عن برلين المدينة الجميلة التي كل من سكنها عشقها فيها سينما محترمه وشوارع محترمه جداً وبيوت وعمرات محترمه ومع العلم اني طالب بالمرحلة السادسة في مدينة برلين لذلك أنتظر أسألتكم واستفساراتكم بفارغ الصبر ولكم مني أجمل تحية ......
  2. السلام عليكم اخوي المحرم
    كيف حال برلين المحترمه الي فيها شوارع محترمه وناس محترمين وبيوت محترمه الاحترام مقطع المحترمين
    مسوي موضوع انت واحترامك
    حبيب قلبي كيف يخوي يجي نروح رستورانت محترم الفوخن انده الجاي )))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )هههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. وعليكم السلام, ياهلا والله ياهلا!

أنا من المرحلة السابعة ومرشح لألمانيا مع سابق الإصرار والترصد قصدي يعني من زمان مخطط عليها وحتى إني بديت دراسة لغة من كم شهر.

إلا أبغى أسئلك: بخصوص التقديم على الجامعات بديتوا فيه ولا لسا ؟ لأن اللي أعرفه أن Mai , Juni , Juli حيكون وقت الـBewerbung للـWinter فهل في أحد قدم؟ ومتى سافرتوا أصلا على برلين السنة اللي فاتت.

والله في أسئلة غير في خاطري لكن ماأبغى أكثر عليك الآن.
    7 "
  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أول شيء يعطيك ألف عافية أخوي على الموضوع و الله يوفقك في مشوارك بإذن الله
    بالنسبة للأسئلة سامحني إن كثرت عليك
    بس حبيت استفسر عن طلاب البعثة : هل لهم برنامج خاص من الوزارة ؟
    إذا كان لهم برنامج فما هي المدن ؟
    هل جميع الطلاب السعوديين في نفس الكلاس ؟
    هل برنامج الوزارة مسئول عن قبولات الStudienkolleg ؟ أم الطالب مسئول عن نفسه بعد اللغة ؟
    هل أستطيع أن أخرج عن برنامج الوزارة و أقوم بتجهيز قبول معهد معتمد بنفسي بالضمان المالي ؟
    آسف على الإطالة و لكن لو جاوبت و لو على سؤال واحد فسأكون من الشاكرين
    بالتوفيق
    7 "
  5. الله يعطيك العاقية و شكرا على مد يد العون انا مبتعثة عل المانيا و زوجي مرافق لي عندي استفسارين:
    1- عن تاشيرة المرافق و ش قصة 3 شهور و يطلع من المانيا و بعد ثلاث اشهور يرجع بتاشيرة سياحية
    2-السكن و ما دراك ما السكن كيف القى سكن قريب و كيف ابحث و انا لا افقه شي؟
    7 "
  6. الشيخ مسكين << حرام عليك تبدأ موضوع وما تجاوب على اسئلة الطلاب الجايين .. :@
    Bara'a : لا لسة ما بدينا احنا دحين ندرس اللغة وانشاء الله على نهاية فبراير نبدأ السنة التحضيرية

بنت البلد07 : احنا كلنا حنجي بفيزا سياحية لكن ما حيروح محرمك ولا شيء .. هنا تجي وحيمددوها لكم انتو الاتنين لمدة سنتين اعتقد
    ومن ناحية السكن :. إزا جاكي ايميل من الدااد فمعناها انو خلاص هم حاجزين لك السكن وكل شيء .. وازا ما عجبك تقدري تغيريه .. في شقق هنا كتيرة تختاري منها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.