الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى كل من ابتعث إلى هولندا أرجوووو الإفادة

إلى كل من ابتعث إلى هولندا أرجوووو الإفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية walead
    walead

مبتعث جديد New Member

walead هولندا

walead , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى medical education , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • medical education
    • ذكر
    • الأحساء, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 23rd, 2011, 04:38 PM

مشكووور أخوي على السؤال لأني انا أيضا أريد دراسة الماجستير و الدكتوراه في هالجامعة في تخصص التعليم الطبي medical education
    لكن متردد و عندي بعض الأسألة :
    1- الجامعة تدرس الإنقلش و لا الدتش ؟؟؟؟؟
    2- انا سمعت أن الأوروبيين أناس عنصريين ... فهل هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟
    3- كيف المعيشة هناك هل هي حلوة مثل أمريكا أناسها طيبين و لا كيف ؟؟؟؟
    بشكل عاااام تنصحوني بهولندا يا أخواااان ..... تكفون أرجوا المساعدة لأني في حيييرة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thre...#ixzz1hMeWQgnA
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. السلام عليكم أخوي
    أنا طالب بروح ابتعث في هولندا ماستريخت بس لسه ماطلعت .. بس ممكن أفيدك باللي أقدر عليه حسب معلوماتي

طبعا بحثت عن التخصصات في جامعة خروننقن لبرنامج الماجستير وهذا اللي لقيته
    http://www.rug.nl/prospectiveStudents/degreeProgrammes/mastersProgrammes/mastersLifeSciences

و
    ماعليك ألا تضغط على البرنامج اللي تبيه ويطلع معلومات عنه مدة الدراسة والرسوم واللغة اللي تدرس فيها - طبعا انا ما لقيت أسم تخصصك بس يمكنه موجود التخصص بس في مسمى ثاني
    واذا ما لقيته في اللسته أنصحك تروح تراسلهم وتتواصل معاهم لأن ممكن التخصص يكون موجود بس ما اضافوه في اللسته وايضا لو عندك اي أستفسار أخر تراسبهم مرة ثانية

2- بالنسبة للعنصرية انا ما أقدر افتيلك لاني لسه ما رحت ولا جربت بس على حسب قرائتي وتجارب الناس هناك بشكل عام ما فيه عنصرية وتعامل الشعب جميل ,, واتوقع سكان مدينة خروننقن تعاملهم ا لانها جامعة انترناشونال متعودين على الاجانب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.