الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه لكل مبتعثي المانيا

نصيحه لكل مبتعثي المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حموده55
    حموده55

مبتعث جديد New Member

حموده55 ألمانيا

حموده55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى الطب , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • الطب
    • ذكر
    • dammam, damamm
    • ألمانيا
    • Nov 2009
    المزيدl

February 16th, 2012, 09:39 AM

السلام عليكم انا بالعاده ما اكتب بس .حسيت انه لازم اوضح شي
    هل الناس اللي تمدح في المانيا درسوا بها .انا طالب طب كملت سنه 3
    والحقيقه انصح الجميع انه يبتعد عن هالبلد ذي .جدا سيئه وصعوبات في تجديد الفيز عدا عن الغلاء .انا ما نا مستفيد شي بس نصيحه لوجه الله اللي يقدر لا يجي يروح يدرس بفلسطين افضل له.
  2. وعليكم السلام والرحمة ...

أولا اخي العزيز ... انت مولود عام 1990 في نوفمبر ... يعني عمرك 21 سنة ... فكيف بالله مخلص سنة ثالثة طب في ألمانيا !!

من كلامك أقدر أقول انه لك 5 سنوات في ألمانيا ... يعني سنة لغة وسنة تحضيري و3 سنوات طب ..!! يعني خلصت الثانوي وعمرك 16 سنة !! ودخلت ألمانيا وعمرك 16 سنة !!

على الله بس ... الله يصلحك ويهديك بس ..

ع العموم وبغض النظر عما كتبته فوق .. فأنا أدرس في ألمانيا بجامعة الشاريتيه في برلين ومخلص السنة الثانية طب .. والحمد لله الوضع ماشي أوك ومرتاح ومبسوط جدا في الدراسة .. وهذا مع اني أدرس على حسابي الخاص وأشتغل في وقت الفراغ .... صحيح يوجد صعوبات .. لكن أجدها صعوبات طبيعية جدا وراح تقابل الطالب حتى لو بفلسطين !!

أخي العزيز ... ليش الاحباط هذا !! يعني اذا انت انسان استسلمت لليأس وللاحباط .. فمش شرط انك تنشر اليأس هذا للي حوليك !! ليش ما تقول انك انت ضعفت امام الصعوبات هذي وما قدرت تواجهها !!

اخي العزيز .. كل مستقبل مشرق وجميل يحيطه الكثير من الصعوبات والمشاق وعلى قولة المثل الشعبي ( اللي يبي العسل يتحمل قرص النحل !! )

ع العموم أتمنى حذف موضوعك لإني مالقيت فيه أي فائدة ..!! وأتمنى أنك تصير أقوى من كذا وتكافح ه الصعوبات وتكون رجال تتحمل الصعاب ... وتنظر لبعيد وانك حتكون طبيب متخرج من أكثر دول العالم تقدما في هذا المجال .. !!

أخوك

أحمد - برلين
    7 "
  3. حبيبي كاتب الموضوع:

أول ما جاني القبول في جامعة ميونخ لدراسة الماجستير وجدت جروب على الفيس بوك للدفعة اللي قبلي في نفس الماستر ... وبدأت أراسلهم للسؤال عن صعوبة الماستر وظروفه بشكل عام
    كلهم بلا إستثناء (ومن كل الجنسيات) قالولي الماستر ممتع بس صعب ... ويحتاج دراسة ومتابعة خلال السنة ... إلا واحد ... للأسف كان شخص عربي (لن أذكر الجنسية) قلي إحذر تجرب تجي هنا ... روح كمل في أي مكان تاني ... بلا بلا بلا ... أنا متمرمط ولح أبطل ... بلا بلا بلا

المهم زعجني هذا الشخص وحسسني إنو الطلاب العرب فاشلين وغير مؤهلين

توكلنا على الله وجيت هنا ... الحمد لله أنا الآن في نهاية الفصل الثالث ... معدلي 1.7 يعني ما يعادل ال 85%
    معدل ما كنت أحلم فيه في سوريا

أحلى ما في الحياة يكون فيها شي صعب وتتغلب عليه ... وإلا تصبح بلا طعم

على فكرة الشخص العربي الآن اعتزل الفن ورجع بلده ... أرجو أنك ما تستسلم زيه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.