الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوا المساعدة يا اهل برلين

استفسار ارجوا المساعدة يا اهل برلين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lola dode
    lola dode

مبتعث جديد New Member

lola dode ألمانيا

lola dode , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Art , بجامعة not yet
    • not yet
    • Art
    • أنثى
    • Berlin, Berlin
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 24th, 2012, 07:57 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حابة استفسر عن الجامعات المعترف و الموصى بها في برلين ؟؟؟

دخلت موقع الملحقية ما لقيت حاجة واضحة , و المعروف ان جامعة برلين الحرة + جامعة برلين التقنية المعترف بها ! بس معقول هذي الجامعتين بس ؟؟؟
    ارجوا الافادة و شكرا

و كمان استفسار بسيط !! ان شالله حابة ادرس ادارة اعمال - ماجستير بس المشكلة انا متخرجة بكالوريوس فنون !!! فهل يعتبر هذا عائق يا ذوي الخبرة ؟؟؟

جزاكم الله خير و الله يوفق الجميع ان شالله
  2. بالنسبة للجامعات الموصى بها في برلين فيوجد الكثير من المعاهد والكليات المعترف بها من الوزارة وهذا غير جامعة هامبولدت والجامعة الحرة والجامعة التقنية وجامعة بيوت التقنية وو و و و و .. الخ

http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=searchbyname&q=&cid=14&kid=0&ctid=69& sid=&sname=&catid=0&certid=4&stid=-1

ف
    ي الرابط موجود بحث للجامعات الموجودة في برلين .. ممكن تبحثي وحتشوفي الجامعات ..

بالنسبة للسؤال الثاني فللأسف ما عندي علم فيه وما حيفيدك فيها غير الجامعة نفسها اللي تبي تسجلي فيها .. او الملحقية .. أو شخص مر بحالتك ..

لك ودي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lola dode
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حابة استفسر عن الجامعات المعترف و الموصى بها في برلين ؟؟؟

دخلت موقع الملحقية ما لقيت حاجة واضحة , و المعروف ان جامعة برلين الحرة + جامعة برلين التقنية المعترف بها ! بس معقول هذي الجامعتين بس ؟؟؟
    ارجوا الافادة و شكرا

و كمان استفسار بسيط !! ان شالله حابة ادرس ادارة اعمال - ماجستير بس المشكلة انا متخرجة بكالوريوس فنون !!! فهل يعتبر هذا عائق يا ذوي الخبرة ؟؟؟

جزاكم الله خير و الله يوفق الجميع ان شالله

مثل ماقال اخوي المرعب , اغلب جامعات برلين معترف بيها مثل جامعة همبولدت , الشارتيه , برلين الحرة , الجامعة التقنية وايضا البيوت هوخ شولا.

بالنسبة لسؤالك الثاني , فاللي اعرفه ان الدفعة الخامسة والسادسة تم تحويل عدد كبير من طلاب الماستر لدول ثانية زي امريكا وكندا لإنه جامعات ألمانيا تشدد بحكاية دراسة ماستر مو امتداد للبكالوريس حقك ..

بمعنى : انتي بكالوريس فنون , تبغي تدرسي ادارة اعمال ودا طبعا مو امتداد للفنون فهنا الجامعات الالمانية ماراح تقبلك ..

امريكا وكندا الشي دا مسموح عندهم ..

أنا قدمت احياء جزيئية بجامعة بايروث بالمانيا وتخصصي احياء تم رفضي بحجة انه التخصص مو متطابق مع انه احياء يعني عادي , ودا الشي اتكرر كمان لما قدمت تقنية حيوية باخن وتم رفضي لاني احياء والتخصص مو متطابق وعرضوا عليا ادرس احياء عندهم ..

دي تجربتي واتمنى اكون افدتك ..

دعواتك ليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.