الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمبتعثين الى المانيا ويريد دراسة مبادى اللغة الالمانية فبل السفر

للمبتعثين الى المانيا ويريد دراسة مبادى اللغة الالمانية فبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف سند
    يوسف سند

مبتعث مجتهد Senior Member

يوسف سند ألمانيا

يوسف سند , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى تمويل واستثمار ماستر , بجامعة جامعة بادربورن
    • جامعة بادربورن
    • تمويل واستثمار ماستر
    • ذكر
    • بادربون, نورراين فيستفالن
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

December 23rd, 2007, 01:32 PM

انا ياشباب مبتعث الى المانيا , وصراحة ماعندي اي اساسيات في اللغة الالمانية , فقلت اسأل عن معهد لدراسة اللغة الالمانية , ووجدت معهد في جده يدرس اللغة الالمانية , وسألت المعهد قال لازم تكون مجموعة لانو مافي كلاس في الوقت الحالي , فاذا حابين نكون مجموعة وندرس فيه , لانه صراحة صعبه نروح المانيا ومانفهم اي شي في اللغة , واتوقع انو من الافضل ندرس ولو الاساسيات على الاقل نروح عارفين شي , حتى لو كورس واحد .

وشكرا
  2. والله يا استاذ سند الفكرة حلوة بس
    هل الشباب عندهم جدية في قبول الفكرة
    انا وبكل صراحة اتمنى انوا اختي تدرس اساسيات قبل السفر باذن الله
    وانا اشتريت لها CDوكتاب عن اللغة لنو هيا الي مسافرة للبعثة
    والله يوفقك وان شاء الله الفكرة تنال اعجاب المبتعثين الباقين
    جزاك الله كل خير
    7 "
  3. شكرا يا الملازم سكب على الاهتمام , طيب معليش ممكن نعرف اش اسم الCD او الكتاب او ايش احسن كتاب لتعليم الغة الالمانية لانه شكلي بشتريه , لانه شكل الشباب مايبغون يشتركون في المعهد يمكن كلهم عارفين اللغة الالمانية ؟؟؟
    7 "
  4. هذا كتاب رائع لدراسة اللغة الالمانية وهو عبارة عن كتاب وثمان اسطوانات صوتية تمثل في مجموعها 40 درس في اللغة الالمانية اعدت بطريقة تمزج مهارات القراءة والاستماع والقواعد والكتابة والفهم في كل درس بالاضافة الى اطلاع الدارس على الثقافة الالمانية

Ultimate German Beginner-Intermediate (CD/Book): CDs and Manual: compact discs
    (Living Language Ultimate Basic-Intermediate Series (Manual & CD))

ملاحظة : الشروحات باللغة الالنجليزية لذلك يجب ان يكون الطالب متمكن من اللغة الانجليزية..

7 "
  5. واالله يا استاذ يوسف سند الكتاب على ما اعتقد
    أسمه ( تعلم مبادي اللغة الألمانية في عشر أيام )
    وفيه CDوكتاب والصراحة الي انا شفته في مكتبة المطار (( للسفر الداخلي )) او الي موجود
    ايضا في اي مكتبة من مكاتب تهامة
    والله يعطيك العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.