الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة عامه للمبتعثين المانيا

أسئلة عامه للمبتعثين المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultan ahmed
    Sultan ahmed

مبتعث جديد New Member

Sultan ahmed ألمانيا

Sultan ahmed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة heidelberg university
    • heidelberg university
    • طب
    • ذكر
    • heidelberg, Baden-Württemberg
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 20th, 2012, 10:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اانا طالع المانيا مدينه هايدلبرج 17 ابريل وراسلون الداد وجابو لي شقه مفروشة وهذا موقعهم
    (Gنste- und Seminarhaus "Zum Lِwen" - Ferienwohnungen in Heidelberg - Home) لمده 15 يوم بسعر 50 يورو لليوم الواحد وانا من طلاب بعثه الملك عبدالله المرحله السابعه
    وبعدها انا سوف ابحث على شقه او غرفه تناسبني
    فحاب اسئل ائلة عامه استفيد منها ويستفيدو منها زملائي
    1-ما هي افضل شركه هواتف محموله واذا في عرووض حلوة يا ليت تفيدونا
    2- افضل بنك من ناحيه الخدمات
    3-افضل طريقه لحمل مبلغ هل احمله في جايبي كاش لأن بجيب معي 2500 يورو فا محتار

واذا احد عنده معلومه لو عن سؤال واحد لا يبخل علينا
    ولكم جزيل الشكر
  2. هلا اااخي العزيز ... اولا بالنسبة للشقة اللي وفروا لك هي الدااد واله غاااااااااااااااااااااالية ..

ولو قلت لهم أبيها لاسبوع بس ... واكيد حتلاقي في غضون ه الاسبوع شقق ولا اروع وأرخص من هذه وتوفر ه الفلوس كلها ...

بالنسبة لأسئلتك

1- في عدة شركات وعدة عروض .. ولكن انا أفضل دائما شركة O2 لأنها الرائدة في هذا المجال ... وعندهم خدمة اسمها فلاتريت وتشتريه منهم ب 20 يورو بالشهر وتقدر تتكلم للأرضي ولجميع جوالات الا O2 وزي ما تبي وطبعا في عروض نت وللبلاك بيري .. وعاد انت اسأل وبيقولولك

2- Deutsche Bank البنك الألماني ... الأكبر والاعرق والأشهر

3- عادي شيلها بجيبك ... انا كنت اشيل بجيبي أكثر من 5000 يورو وكذا مره ... والامر عادي .. بس اهم شئ انتبه عليها ^_*

ربي يوفقكم وان شاء الله تلاقي الاخوان هناك وحيساعدوك .. لك ودي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.