الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي البنوك التي ما تزال تفتح حساب بنك للسوريين في المانيا؟

ماهي البنوك التي ما تزال تفتح حساب بنك للسوريين في المانيا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim-ghl
    ibrahim-ghl

مبتعث جديد New Member

ibrahim-ghl ألمانيا

ibrahim-ghl , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى surveying engineering , بجامعة stuttgart
    • stuttgart
    • surveying engineering
    • ذكر
    • stuttgart, stuttgart
    • سوريا
    • Mar 2012
    المزيدl

March 26th, 2012, 04:34 PM

السلام عليكم يا شباب

الله يخليكم حدا يفيدني ..

انا سمعت انو اغلب البنوك بالمانيا ما عم تفتح حساب للسوريين ..حدا بيعرف شو اسماء البنوك ال ممكن افتح حساب فيها ؟ مشان كمل دراستي ..

يعني بقيان هالشغلة هي وانشالله بعدها رح روح اعمل مقابلة بالسفارة الالمانية بلبنان او الاردن ..
  2. اخوي في شبار كاسي وفي كوميرتز بنك بس على ما اظن لازم يكون في حدا بالمانيا يساعدك يعني البنوك هي ما بتفتح الحساب عن بعد
    انصحك ازا بتعرف شي حدا بالمانيا تحكي او تشوف مكتب يزبط لك امورك

بالتوفيق ان شا الله
    7 "
  3. أخي ما الك غير هذا الشخص: aradec, Dr. Mustafa Kamm Babillie الدكتور مصطفى البابلي هو يلي بيقدر يفتحلك الحساب غير هيك بصراحة لا تحاول! التكلفة ٦٠٠ يورو والزلمي مضمون وصار عامل لكتير ناس وانا منهم.

ابعتلو ايميل على الايميل المحطوط بالموقع وكمان بعتلو رسالة على الجوال انو يا ريت تفتح ايميلك المذكور لان بعتلك ايميل مشان تقرا واكتوب اسمك.

ومشان الاردن حسب معلوماتي السفارة ماعم تستقبل السوريين، ولبنان بصراحة ما بعرف. وهلأ من شوي أخ بعتلي رسالة انو عم يتم رفض طلبات السوريين بغرض الاقامة، وانا بدي قدم من السعودية وبصراحة ما بعرف شو الوضع. الله يستر ويوفقنا جميعاَ. وازا عندكم معلومات تانية مشان موضوع الرفض يا ريت تزودونا بنكون شاكرين.

يا رب.
    7 "
  4. معلم هالشخص هاد فتحلك حساب وبعتلو مصاري عألمانيا(عالثقة)?
    وبعتلك وصل بعدين?
    واديش ضل لحتى فتح الحساب?
    انا سمعت فيه لهالشخص بس لسا ما حاكيتو
    ومشان الأردن عم تستقبل سوريين ادخل ع موقع السفارة وخود موعد بفئة السوريين بس بظن كل المواعيد مليانة ل اخر هالشهر
    ف انت اقعد عالنت شي الساعة 1 بالليل بظن انن بيفتحو مواعيد جديدة ف انت اقعد من ال 12 واعمل تحديث للصفحة متل ايام نتيجة الباكلوريا
    وموفق حبيب
    7 "
  5. مشكور أخي صوفي على الرد، بس الخوف ليس من التقديم ولكن من الرفض. اللي سمعتو انو الرفض كتير كتير بسبب الأوضاع في سوريا.

اخي ابراهيم نعم متل ما قلت، كلو على الثقة. واصلا انت رح تحول ٨٠٠٠ يورو على الحساب بعد ما يفتحلك اياه ورح تحولو على حسابك باسمك يعني مافي خوف. ازا بكون في غلط بالاسم بيرجعو المصاري لا تخاف. عم بقلك الزلمي عملي الحساب من شغلة اسبوع بس. بقى كلو تمام واتوكل على الله ولا تخاف. ليك ازا بدك مشان تتطمن في اب فرحان هون بالمنتدى هوي اصلا يلي دلني عليه وكمان انا بعرف واحد بالمانيا عامل معو. يعني الزلمي امورو تمام لا تخاف.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.