الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة موعد وصولي الى المانيا ( لايبزيغ )

مشكلة موعد وصولي الى المانيا ( لايبزيغ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~~jo0ojo0o~~
    ~~jo0ojo0o~~

متعاون سابق

~~jo0ojo0o~~ ألمانيا

~~jo0ojo0o~~ , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Medicine , بجامعة not yet
    • not yet
    • Medicine
    • أنثى
    • الشرقيه..., ...
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 14th, 2012, 10:24 AM

السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله بخير

انا من مبتعثين المرحله السابعه والملحقيه محدده لي تاريخ اوصل عليه حتى يستقبلوني في المطار اللي هو >>( 17 ابريل)

المشكله انو مافي حجز غير تاريخ 16 أو 18 ابريل ...لكذا قالوا لي مارح نستقبلك في المطار ...شرحت لهم وضعي وللاسف ردوا بنفس الكلام (ما رح نستقبلك في غير تاريخ 17 ) ><"

الحين انا متوهقة واحس رح اضيع بدون مايكون في احد يستقبلني ...ايش الحل ممكن تفيدوني ؟؟

ربي يوفقكم ويسهل اموركم ^^
  2. وعليكم السلام والرحمة

عادي يا اختي .. تقدري تكلمي بقية البنات اللي حيروحوا معك لمدينة لايبزج وتخليهم يستقبلوكي ... او لو تعرفي اي وحده مبتعثة لتلك المدينة ... ولو ما لقيتي أحد أبدا ...

ابحثي عن فندق مناسب السعر في تلك المدينة من أي موقع مثل موقع بوكينج واحجزي لك فندق لمدة 5 ايام ع الاقل .. ولما توصلي لمطار فرانكفورت خذي القطار واتوجهي الى لايبزج وطبعا يوجد الكثير من مراكز الاستعلامات هناك ويتكلمون معك انجلش .. هذا عدا اللوحات الكثيييييييييييرة جدا ..

اول ما توصلي فرانكفورت .. اسألي عن محطة القطارات أو بالألماني (Bahnhof) وحتلاقي في نفس محطة القطار مكاتب حجز القطارات وتدعى DB .. واحجزي تذكرة للايبزج بالقطار السريع وقوليلها ابي قطار دايركت عشان لا تشغلي مخك بتغيير القطارات بين المدن ..

ولما توصلي لايبزج خذي تاكسي واعطيه عنوان الفندق وتوجهي له مباشرة ... وترى اهم شئ السكن في اول 3 ايام .. وبعدها ربك حيحلها وحتتيسر كل الامور ...

انا وضعي كان مثل وضعك قبل 4 سنين .. والحمد لله لم أحتج أي أحد اطلاقا واستطعت التوجه الى مدينتي دون اي مساعدة ... فلا تقلقي وتخافي لأن الامور واضحة هنا مثل عين الشمس ..

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. ربي يعطيك العافيه ويوفقك في كل خطوه

للاسف ما اعرف وحده مبتعثه معي في نفس المدينه .. بس ان شاء الله رح اسوي مثل ما قلت احجز فندق وتقريبا مارح احتاج للقطار ..رايحه بالطياره

بس حسيت انو الالمان متحسسين من اللغة الانجليزيه فا حسيت الوضع صعب شوي

مشكور كثير ع الحلول ربي يسهل كل امورك و يحقق لك مرادك
    7 "
  4. اختي ما فيه اي تحسس من اللغة الانجليزيه انا ليا شهرين هنا ولسا ماشي معاهم انجليزي بصراحه لقيت الشعب الالماني جدا جدااااا ودووووووووووووود
    ثاني شي اتوقع انو لازم تأخذي قطار مثل ما اتفضل الاخ اللي قبلي وقالك من مطار فرانك لأنو اتوقع ما فيه مطار محلي ب لايبزج
    بالتوفيييييييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.