الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزة تأخرت .. اتمنى احد جاوبني عن استفساراتي بخصوص الفيزة ..(المانيا)

الفيزة تأخرت .. اتمنى احد جاوبني عن استفساراتي بخصوص الفيزة ..(المانيا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.ahmad232
    Dr.ahmad232

مبتعث جديد New Member

Dr.ahmad232 ألمانيا

Dr.ahmad232 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب اسنان , بجامعة برلين
    • برلين
    • طب اسنان
    • ذكر
    • برلين, برلين
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 15th, 2012, 06:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الله يوفق القائمين على هذا الموقع و يجعله في ميزان اعمالهم ..

انا مبتعث لألمانيا المعهد عندي يبدأ 23 من هذا الشهر .. بعد ان أجلته من 26 مارس ..
    فيزتي دراسة ...

أخواني انا وضعت جوازي في السفارة قبل شهر و 17 يوم تقريباً أتصلت عليهم كذا مره وكل مره يقولون ماصار شي حنا نتصل عليك .( أخر اتصال كان قبل 20 يوم ومتردد اتصل عليهم لأن اخر مره قالوا لي لاتتصل ) حنا نتصل

وش السوات وانا دورة اللغة تبي تبدأ عن قريب .؟! الحل ؟!

ايضاً اخواني عندي استفسار .. الأن فيزة الدراسة هل مسموح لي الخروج بها خارج المانيا و العودة ؟! لأني مضطر ارجع للسعودية بعد 4 شهور لمدة 10 ايام ثم اعود لإكمال الدراسة ..

ايضاً إذا كان ممنوع ماهي الطرق التي تسمح لي بالخروج من المانيا بفيزة ذهاب وعودة ...

لأن الي عرفته انه بعض الدول الأوربية فيزة الدراسة ماتطلع إلا بعد نهاية الكورس ..!

ايضاً سؤال اخر هل تورطت في أختيار المانيا ؟! (:
  2. اخوي فيزتك تاخرت ومن حقك ان تسال عنها اتصل عليهم واستفسر وبالنسبه للفيزا راح يعطوك فيزا ٣ شهور وتجددها في المانيا بعد ماتجددها تقدر تتنقل داخل اوروبا بشكل طبيعي وبامكانك الرجوع الى بلدك واي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي نصيحتي لك لاتتصل و تعب نفسك لأنو ما منه فايده اتصالك بسبب انو السفاره مجرد وسيط بينك وبين الولاية اللي رايح لها
    ما راح يكون عندهم خبر الين توصل الفيزا من نفس الولاية
    انتا استنى كم يوم ما وصلت الله يعينك تأخر كورسك كمان شهر
    ثانيا موضوع الرجوع تقدر ترجع ثاني يوم من هناك بدون ما أحد يقولك شي و كمان تقدر تتنقل داخل ودل الاتحاد الاوربي بمجرد وصولك المانيا
    بالتوفيييييق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_edu
    السلام عليكم اخوي نصيحتي لك لاتتصل و تعب نفسك لأنو ما منه فايده اتصالك بسبب انو السفاره مجرد وسيط بينك وبين الولاية اللي رايح لها
    ثانيا موضوع الرجوع تقدر ترجع ثاني يوم من هناك بدون ما أحد يقولك شي و كمان تقدر تتنقل داخل ودل الاتحاد الاوربي بمجرد وصولك المانيا
    بالتوفيييييق
    اخوي هداك الله لاتوهق الرجال ومالك علم بالموضوع في البداية يعطوك فيزا ٣ شهور لايحق لك فيها غير التنقل داخل المانيا فقط وعند التجديد يحق لك التنقل داخل المانيا ونصيحتي دق على السفارة لان بعض الاوقات يصير معهم اهمال لايتصلون عليك وصارت لصديقي الفيزا خالصه من مايقارب ١٠ ايام ولا كلموه.
    7 "
  5. يا غالي انا ليا من بداية شهر فبراير هنا في مدينة فرايبورغ ونهاية شهر مارس نزلت السعودية وانا ما كملت شهرين
    وكمان طلعت باريس خلال هذي الشهرين ولا احد قالي وين رايح. يا غالي انا لمن اتكلم بكلام راح اكون بانيه على واقع مو كلام سامعه. انا مو داخل هنا اتفلسف انا حاب يعلم الله مجرد اساعد غيري بالشي اللي اعرفه فقط.
    اخر شي انا اتحدى اي واحد طلع فيزا من سفارة الرياض وقدر يحصل اي معلومه عن المدة المتبقية للحصول على الفيزا. الفيزا تعتمد اعتمااااااااااااااد كلي على الولاية اللي انتا رايح لها. السفارة زي ما قلت مجرد وسيط بينك و بين الولاية. مجرد ما توصل فيزتك من الولاية راح يتصلوا عليك. اخي الكريم انتا مو جالس تراجع دائرة حكوميه في السعودية عشان تجري وراهم من شان تخلص معاملتك.
    بالتوفيييييييق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_edu
    يا غالي انا ليا من بداية شهر فبراير هنا في مدينة فرايبورغ ونهاية شهر مارس نزلت السعودية وانا ما كملت شهرين
    وكمان طلعت باريس خلال هذي الشهرين ولا احد قالي وين رايح. يا غالي انا لمن اتكلم بكلام راح اكون بانيه على واقع مو كلام سامعه. انا مو داخل هنا اتفلسف انا حاب يعلم الله مجرد اساعد غيري بالشي اللي اعرفه فقط.
    اخر شي انا اتحدى اي واحد طلع فيزا من سفارة الرياض وقدر يحصل اي معلومه عن المدة المتبقية للحصول على الفيزا. الفيزا تعتمد اعتمااااااااااااااد كلي على الولاية اللي انتا رايح لها. السفارة زي ما قلت مجرد وسيط بينك و بين الولاية. مجرد ما توصل فيزتك من الولاية راح يتصلوا عليك. اخي الكريم انتا مو جالس تراجع دائرة حكوميه في السعودية عشان تجري وراهم من شان تخلص معاملتك.
    بالتوفيييييييق للجميع

اخي العزيز انت سافرت ومثل ماتفضل ومحد مسكك لكن اذا اجرى تفتيش وانت رايح باريس فيها كلام ثاني وبالنسبه للسعودية اكيد لك الحريه ترجع بلدك ولا احد له حق يقول شيء انا اتكلم عن التنقل داخل الاتحاد الاوروبي وانا اتكلم عن خبره سنتين وشهرين اقامه في المانيا وبامكانك تسال بلدية منطقتك عن صحة معلوماتي وبالنسبة للسفاره الالمانية انا عندي مكتب لمساعدة الطلاب لاستخراج الفيزا وقبول الجامعات وعن تجربة هناك اكثر من حاله يتم الحصول على الفيزا ولايتم التواصل مع اصحااب الجوازات والاهمال موجود في كل البلدان ولكن يقل من بلد لاخر لا تنغر بالاعلام الامريكي عن كمال الحضاره الغربيه فاستمع الى الاخبار الالمانية والاوروبيه فهم يحملون مايكفيهم من المشاكل ولكن يبقون افضل مننا بمراحل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منحوس
    اخوي فيزتك تاخرت ومن حقك ان تسال عنها اتصل عليهم واستفسر وبالنسبه للفيزا راح يعطوك فيزا ٣ شهور وتجددها في المانيا بعد ماتجددها تقدر تتنقل داخل اوروبا بشكل طبيعي وبامكانك الرجوع الى بلدك واي استفسار انا حاضر
    انا اتصلت فيهم اليوم حوالي عشر مرات ..من 10 الصبح لـ 12 .. ومن 2 حتى 3 الظهر دون إيجابة منهم ..اسخدمت الرقم الي بالموقع ...(كل مره اروح لهم الأخ الصومالي الي بالإستقبال يتعمل مع الجميع بطريقة غير محببه ودائماً يقول لاتجي
    حنا نتصل لذلك ما ابي احرج نفسي ) خصوصاً اني اضرب مشوار 300 كيلو

بالنسبة للدوخول و الخروج انا ابي اطلع للسعودية و ارجع ..(لازم اكلم المعهد )

ايضاً للتنبية انا قبول المعهد حقي سنة ..!! هل الفيزة او الإقامة تكون سنة او فقط 3 شهور ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_edu
    السلام عليكم اخوي نصيحتي لك لاتتصل و تعب نفسك لأنو ما منه فايده اتصالك بسبب انو السفاره مجرد وسيط بينك وبين الولاية اللي رايح لها
    بالتوفيييييق
    بالنسبة للإنتظار هذانا ننتظر نتمنى منهم عدم التجاهل لأن الوضع اصبح لا يطاق ..
    بالنسبة للتمديد انا الأن شكلي بمدد حتى لو طلعت الفيزة الأن ...باقي على موعد الكورس 7 ايام مايمدي أخلص الإجراءات ..لو طلعت الفيزة الأسبوع هذا او الي بعده .. والله يستر لاتكمل الشهر الثاني و الثالث ..

بالنسبة لخروج من المانيا فهو بالنسبة لي ضروري و هذا شي يسعدني كثيراص سماعة ..

انا ولايتي الي فيها المعهد هي برلين !!

هل عادتاً تتاخر ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.