الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار مهم عن الدويتشه بنك

استفسار استفسار مهم عن الدويتشه بنك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.gju
    eng.gju

مبتعث جديد New Member

eng.gju الأردن

eng.gju , ذكر. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى الأردن , تخصصى engineering , بجامعة gju
    • gju
    • engineering
    • ذكر
    • amman, jordan
    • فلسطين
    • Apr 2012
    المزيدl

April 25th, 2012, 10:31 AM

السلام عليكم
    اود الاستفسار عن الحساب المغلق في الدويتشه بنك
    هل يحتوى على نسبة فائدة وان كان يحتوي عليها كيف اطلب من البنك الغائها
    ارجو الاجابة باسرع وقت
    وشكرا
  2. وعلكيم السلام اخي

لا يااخي انت بتحول لهم 8040 يورور وهم كل شهر تقدر تسحب 670 يورور
    يعني مع نهاية السنه تكون سحبت رصيدك كله .
    هذا من اسمه حساب مغلق زي الخزنه . ضمان للسفارة هنا لا اكثر ولا اقل عشان السفارة تضمن انك ماتروح للعمل هناك

لك ودي

وان شالله اذا في من الاخوان اخبر مني يفيدوك اكثر
    7 "
  3. نسب الفوائد موجودة دائما في معظم الحسابات البنكية في المانيا وتختلف من حساب لآخر ... واذا أخبرتهم وطلبت منهم الغائها فراح ياخذوا عليك رسوم شهرية !!

لذلك الأجدى والأنفع وطبعا بعد ما سألت شيوخ معتمدين هنا .. انك تاخذ الفوائد هذي اللي تنزل ع حسابك كل 3 شهور وتطلعها وتتصدق بيها للمسجد وتخليهم يشتروا بيها اغراض للحمامات (اكرمك الله ) حق المسجد أو اشياء من هذا القبيل !!

وطبعا انا انصح جميع اخواني الطلاب فعل هذا الشئ لان هذه الفوائد ربا وارجوا من جميع الطلاب انهم يشيكوا على حساباتهم بداية شهر 1 و 4 و 7 و 10 وياخذوا الفائدة ويطلعوها ويعملوا فيها اللي قلته حتى يبقى مالهم حلال باذن الله ..

لك ودي
    7 "
  4. والله أخي العزيز انا مش متأكد تماما ... لكن السؤال هل انت في ألمانيا حاليا والا لسه تعامل ع الفيزا ؟!!

اذا انت لسه تعامل عليها فاترك الامور كما هي أفضل ..

واذا انت وصلت ألمانيا ومستقر فيها فروح اسحب كشف حساب من البنك لاخر 3 شهور وشوف هل أضافوا لحسابك فلوس أو لا ..؟؟ اذا اضافوا لك كم يورو فطلعها واعمل فيها اللي قلته لك ..

بس اهم شئ لا تلغيها لان هذا بيكلفك أكثر من الفوائد نفسها ... يعني معظم العالم هنا من طلاب ومقيمين وشيوخ و و و بيعملوا نفس الشئ ... بيستخرجوا الفائدة كل 3 شهور ويتصدقوا فيها .. بدل ما يدفعوا الرسوم الشهرية التي تكون في الغالب أكثر من الفائدة نفسها !!

لك ودي
    7 "
  5. اخي انا لسا بعمل فيزا ما طلعت لسا عالمانيا
    الموضوع انو جامعتي(الجامعة الالمانية الاردنية) السنة الرابعة بنطلع لالمانيا سنة وبنرجع
    فبالتالي السفارة بتسهل لنا المعاملة ببساطة
    لكن موضوع البنك حتى لو بكلفني اكثر من الفوائد نفسها المهم الغيها
    هناك بد كم يوم اجتماع مع السفارة الالمانية ومع المسؤولين عن السفر لالمانيا لاجل تقديم طلبات فتح الحساب
    فهل اقدم لهم طلب عدم فوائد الان ام بعد ان افتح الحساب برايك؟
    وشكرا
    7 "
  6. ياخي العزيز .. انا ودي أفهم ليش مش مقتنع بالكلام اللي قلته لك !!

اذا زيادة حرص على المال الحلال .. فأحيي فيك هذه الخصلة .. لكن لن تكون أحرص من العلماء والشيوخ الموجودين هنا ومنهم مفتي أوروبا !!

الكل هنا يخرج هذه الفوائد في كل 3 شهور وينفع بها المساجد .. أفضل من أن تنفع بها البنك !!

واذا انت مصر على رأيك فأتوقع ان الغاء الفوائد بعد ما تفتح الحساب وتجي لألمانيا أفضل ..
    7 "
  7. اخي بصراحة لان تبني الشرعي والذي ارى ان الادلة الشرعية له اقوى انه مادام باستطاعتك الغاء الفوائد فعليك الغائها وحالة التبرع تكون في حال عدم امكان الغاء الفوائد وانت في حاجة ماسة للحساب البنكي حتى في المجالات التي يمكن التبرع بها هناك تفصيل .
    واخي اشكرك كثيرا وما قصرت
    الله يعطيك العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.