الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل بخصوص تصريح الإقامة - ألمانيا

استفسار عاجل بخصوص تصريح الإقامة - ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aspirin
    Aspirin

مبتعث جديد New Member

Aspirin ألمانيا

Aspirin , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى زمالة طبية , بجامعة Essen
    • Essen
    • زمالة طبية
    • ذكر
    • Essen, North Rhine-Westphalia
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 27th, 2012, 08:06 PM

السلام عليكم

أرجو من من لديه خبره بخصوص تصريح الإقامة مساعدتي قليلا
    وضعي شوي مضغوط حاليا والسبب كالآتي:
    خقبولي في ولاية North Rhine-Westphalia
    مدينة Essen - زمالة طبية

لدي الفيزا وتنتهي بتاريخ 28 مايو

المشكلة كالآتي.. المستشفى حيث أعمل في السعودية سيقوم بإخلاء طرفي بتاريخ 15 - 6
    والسفارة أخبرتني أن الفيزا غير قابلة للتمديد.. وفي حالة انتهت وقدمت من جديد فسيتعقد الموضوع لأني اخذت فيزا ولم استخدمها

أقترحوا علي بالسفاره أن اسافر لألمانيا قبل إنتهاء الفيزا (يوم 26 مثلا - الفيزا تنتهي 28 مايو)
    وأقدم على إجراءات تصريح الإقامة فقط.. ثم أرجع للسعودية وأقوم بإخلاء طرف من العمل بتاريخ 15 - 6 واسافر لألمانيا مرة أخرى بتصريح الإقامة

سؤالي لمن لديه الخبرة وكل حسب تجربته
    كم يستغرق من الوقت استخراج تصريح الإقامة لمن سوف يقوم بإجراء كل شيء بسرعة (يوم ورى يوم)
    هل تكفي 10 - 14 يوم للحصول على تصريح الإقامة فقط ؟؟ استطيع اخذ اجازة من العمل حتى 21 يوم

حسب كلام السفارة ممكن استخرجه خلال اسبوع اذا كل اوراقي جاهزه (السكن التأمين الخ...)

فضلا لا أمرا..
    1. تجربتكم الوقتيه في استخراج التصريح (كم استغرق) ؟
    2. الأوراق اللازمة -فقط- لتصريح الإقامة ؟
    3. نصائح أخرى ؟

وشكرا مقدما ...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أمرك بسيط جدا يا اخي العزيز ..

انت جهز الاوراق المطلوبة لهم وهي كالاتي :
    1- التسجيل في بلدية المدينة ومن شروط التسجيل وجود سكن لك حتى لو لمدة شهر ..
    2- ورقة لمعرفة من سيتكفل بك ماليا سواء منحة أو حساب مغلق ... وطبعا هي نفس الورقة اللي قدمتها للسفارة عشان الفيزا ..
    3- ورقة من المستشفى انك بتسوي زمالة طبية عندهم
    4- جوازك ويكون مجدد طبعا
    5- التأمين الطبي
    6- رسوم الفيزا

اذا كانت الاوراق متوفرة في ذلك الوقت فسيتم اعطائك الاقامة فووووووووووورا ً ... وانا كذا مرة جددت وكانت اوراقي كاملة وتجددت في نفس الوقت ..
    ولكن وبما انك لسه حتقدم على تأمين وتسجل في البلدية وتشوف سكن وكذا فحتكفيك 10 ايام بالراحة ... وبما انك تقدر تاخذ اجازة لمدة 21 يوم .. فمشكلتك محلولة ولله الحمد هذا اذا نقدر نطلق عليها مشكلة *_^

لك ودي
    7 "
  3. الله يجزاكم خير يا شباب والله ارتحت من بعد كلامكم هذا ..

طيب استفسار أخر ..
    1. تدريب المستشفى ما يبدأ إلا في 2013.. هل أقدم قبول المستشفى أو قبول دراسة اللغة ؟
    2. خطاب الضمان المالي اللي من التعليم العالي بالرياض كافي ولا لازم خطاب جديد من الملحقية في ألمانيا ؟
    3. بالنسبة للتأمين. هل يوجد تأمين لشهر واحد حتى تستقر الأمور ؟ وإذا كان في ممكن خبرتكم في هذا الموضوع..

انا والله شاكر لكم جميعا .. لكل من مر وعلق ولو بتعليق بسيط ..

تحياتي للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجــرد حــلم !!
    انت في ايسين قريب مني انا في بوخوم بشر كيف الوضع عندك عساه تمام و كيف الاجارات ؟؟
    مرحبا عزيزي .. أنا للحين ما وصلت ألمانيا
    إن شاء الله بعد 3 أسابيع.. وأعطيك خبر وقتها عن أي استفسار

تحياتي
    7 "
  5. يمكننا تأمين قبولات من الجامعات الألمانية المجانية بالغة الأنجليزية والألمانية وابرام عقود تأمين صحي وفتح حساب بنكي وجميع الخدمات الطلابية لمزيد
    من المعلموات يكمن الأتصال أو أرسال أيميل : رقم الهاتف :004917637036757
    الأيميل :justich@hotmail.de
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.