الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة الطب في المانيا

استفسار بخصوص دراسة الطب في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Tyson_Dance
    Tyson_Dance

مبتعث جديد New Member

Tyson_Dance السعودية

Tyson_Dance , ذكر. مبتعث جديد New Member. من باكستان , مبتعث فى السعودية , تخصصى ابغى ادرس طب بشري , بجامعة جالس ادور
    • جالس ادور
    • ابغى ادرس طب بشري
    • ذكر
    • جالس ادور, لا يوجد
    • باكستان
    • May 2011
    المزيدl

April 30th, 2012, 08:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى المساعدة في هذا السؤال

هل توجد دراسة الطب في المانيا باللغة الانجليزية ؟؟

واذا مافي فماهي سلبيات دراسة الطب باللغة الالمانية ؟
  2. لا لا يوجد دراسة طب باللغة الانجليزية ..

وبالنسبة للسلبيات .. فمافي سلبيات تختلف عن دراسة الطب في دولة اخرى ..

بالنسبة للغة فما اظن تكون عائق خاصة اذا اتقنتها وتفانيت في دراستها اول سنة .. ولا ننسى الدور المهم للسنة التحضيرية اللي تجهزك تجهيز جيد جدا للدراسة ..

انا دائما أنصح اي شخص يسالني عن الطب .. انه يدرس في المانيا لان الدراسة هنا ممتعة للشخص الجاد فقط

لك ودي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saro0ona*
    بالنسبة لالمانيا ايش الجامعات المتاحة هناك طبعا تكون جيدة وكيف صعبة اللغة هناك
    يوجد الكثير من الجامعات المتاحة واللي تدرس طب وعددها اكثر من 30 جامعة وكلها معتمدة من الوزارة وممتازة .. وممكن تشوفيها في موقع التعليم العالي في الجامعات الموصى بها ..

بالنسبة للغة فعلى حسب الشخص وطريقة تعلمه وفهمه .. في ناس تتعلم اللغة بمزآآآج ويفهمها من أول اسبوع .. وفي ناس مقفله ومتنحة ولو تقعد 10 سنين ما تعرف تتكلم حرف ... ولكل مجتهد نصيب بكل تأكيد .. واللغة مش صعبة أو مستحيلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tyson_Dance
    طيب انا قصدي اذا درست باللغة الالمانية وارجع للمملكة كيف اشتغل وانا دارس كل المصطلحات باللغة الالمانية

الطب جميع مصطلحاته باللغه اللاتينه وللعلم الشهاده الالمانيه مطلوبه بالسعوديه ومن اعرق الشهادات (امريكا -المانيا-كندا بريطانيا) الافضل على مستوى العالم طبيا
    7 "
  5. اخوي انا ابي ادرس طب على حسابي بالمانيا

كيف راح يكون وضعي

علما بأني ماتكلم الماني ابدا ولكن اتكلم انجليزي بنسبة 70% لان معاي شهاده الايتلس

كم المصاريف اللغه اول سنه والتحضيريه

وهل اقدر اطلب انضمامي وانا بمرحلة اللغه ومتى اقصى شي انضم للابتعاث ؟

هل فيه سعوديين يدرسون على حسابهم ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alhazmi
    اخوي انا ابي ادرس طب على حسابي بالمانيا

كيف راح يكون وضعي

علما بأني ماتكلم الماني ابدا ولكن اتكلم انجليزي بنسبة 70% لان معاي شهاده الايتلس

كم المصاريف اللغه اول سنه والتحضيريه

وهل اقدر اطلب انضمامي وانا بمرحلة اللغه ومتى اقصى شي انضم للابتعاث ؟

هل فيه سعوديين يدرسون على حسابهم ؟
    بامكانك دراسة الطب على حسابك ,,, ويجب عليك دراسة اللغه الالمانية وبامكانك الحصول عليها من فتره 8 اشهر الى سنه وشهرين على حسب قدراتك وبالنسبه لرسوم الجامعه فهي شبه مجانيه لاتتعدى 800 يورو للفصل الواحد والجامعات الحكومية هي الافضل بكل المقاييس وبالنسبه للانضمام اغلب الطلبه من شهر الى 3 اشهر ونعم هناك سعوديين يدرسون على حسابهم الخاص
    7 "
  7. طيب اخوي ماهي افضل مدينة خاصه للي جايين على حسابهم باول سنه

بعدين كيف الخطوات باللغة هل لازم اتعدا مستوى معين بعدها ايش ؟؟ اخش على التحضيرية.؟ ودخول السنه التحضيريه هل يتطلب اختبار ؟

وشهي مواد السنه التحضيريه

وهل دخول للطب مضمون بمجرد دراستي للتحضيريه ؟

وجزاك الله كل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.