الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم , كيف الحال يامبتعثي المانيا , عندي خبر لكم ممكن يسعدكم

السلام عليكم , كيف الحال يامبتعثي المانيا , عندي خبر لكم ممكن يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف سند
    يوسف سند

مبتعث مجتهد Senior Member

يوسف سند ألمانيا

يوسف سند , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى تمويل واستثمار ماستر , بجامعة جامعة بادربورن
    • جامعة بادربورن
    • تمويل واستثمار ماستر
    • ذكر
    • بادربون, نورراين فيستفالن
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 15th, 2008, 10:56 PM

السلام عليكم , كيف الحال يامبتعثي المانيا , عندي خبر لكم ممكن يسعدكم وعلى ذمة الملحقية , اليوم كلمت الملحقية في المانيا ويقولون انه انشالله قبولاتنا تجي الاسبوع القادم , وبعدها نقدم على التأشيرة بالقبولات علما انه القبولات اللي بتجي هي قبولات للغة , وحبيت انفل لكم اللي صار معى لكى تطمنون شوي .

مع تمنياتي لكم جميعا بالتوفيق وعقبال مانخلص دراسة ونرجع نفيد بلادنا .
  2. شكرا على المرور , وصراحة اللي فهمته انو بس لغة واتوقع بعد احنا نجيب القبول او نكلم الملحقية بس خلى قبول اللغة يجي وبعدين تنحل انشالله , وبالنسبة للاجراءات شكله حتكون في الرياضلانو السفرة الالمانية هناك , رغم اني مااتمناها في الرياض لاني من جده ونرجع نسافر مره ثانية لكن الله ييسرها انشالله . والله يعطيكم العافية
    7 "
  3. شكرا على المرور , وصراحة اللي فهمته انو بس لغة واتوقع بعد احنا نجيب القبول او نكلم الملحقية بس خلى قبول اللغة يجي وبعدين تنحل انشالله , وبالنسبة للاجراءات شكله حتكون في الرياض لانو السفارة الالمانية هناك , رغم اني مااتمناها في الرياض لاني من جده ونرجع نسافر مره ثانية لكن الله ييسرها انشالله . والله يعطيكم العافية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.