الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل: استلام الفبولات سيكون في الرياض أيضاً

عاجل: استلام الفبولات سيكون في الرياض أيضاً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sukaina
    Sukaina

مبتعث مستجد Freshman Member

Sukaina هولندا

Sukaina , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طالبة , بجامعة University of Maastricht
    • University of Maastricht
    • طالبة
    • أنثى
    • Maastricht, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

January 21st, 2008, 01:04 PM

السلام عليكم

أنا معاكم مبتعثة إلى هولندا، ومثلكم وصلني مسج بحضور ملتقى جدة. لكن أنا في الشرقية، وكان عندي سؤال بخصوص المحرم، لذلك تواصلت مع الوزارة عن طريق الايميل التالي : (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) والذي تم توزيعه مع أرقام تلفون أخرى في ملتقانا في الرياض ( الصراحة ما تم توزيع الورقة بس انا شفتها وفيها معلومات وارقام وزارة واخذتها )

المهم انا راسلتهم، وهذا اللي صار بينا (قمت بحذف بعض المعلومات الخاصة) :

Sent: Sun 1/20/2008 10:34 PM

السلام عليكم
    أنا مرشحة للابتعاث الى هولندا وقد وصلت قبولاتنا في جدة، ووصلني مسج بضرورة القدوم إلى جدة لاستلام القبول والتقديم على الفيزا، هل يلزم حضور المرافق (المحرم) إلى جدة للتقديم على الفيزا؟

شكرا لخدماتكم

--------

عزيزتي المبتعثة
    هل حضرت ملتقى هولندا في الرياض ويبدو انك فهمتي الموضوع خطاء .واين تقيمين الان وننصحك بشده الاتصال بمركز القبول بالرياض على هاتف رقم 2107533(تحويلة استقبال مركز القبول 201)

تمنياتنا لكِ بالتوفيق

إدارة القسم النسائي
    ---------------------------
    السلام عليكم

أنا من سُـكّان الشرقية، وقد حضرت في ملتقى هولندا في الرياض، لكننا لم نستلم القبولات. يوم أمس وصلتنا مسجات على جوالاتنا بالآتي:

على الطلاب المرشحين للابتعاث إلى هولندا الحضور إلى فندق الهيلون بجدة يوم الخميس 24/1/2008 حيث سيتم توزيع القبولات وتسليم أصول جوازات السفر لمندوب السفارة الهولندية ( للمبتعث والمرافقين ).

فالسؤال هو هل يجب أن يحضر معي المرافق/ المحرم ؟

أشكر سرعة ردك وتعاونك
    --------------------------------------------------

عزيزتي المبتعثة
    وصلتنا رسالتك وقد إستفسرنا من د. هذال شخصيا يستحيل أن تكوني حضرت ملتقى الرياض وتسلم القبولات في جده لذلك القبولات ستسلم في الرياض لكن عليك مراجعة مركز القبول القسم الرجالي على هاتف 2107533 تحويلة 201 للتأكد من وصول قبولك ام لا .

تمنياتنا لكِ بالتوفيق

إدارة القسم النسائي

-----------------------------------

شكراً لكرمك ولطفك.

حاولتُ الاتصال بالرقم، لكن لم يجبني أحد.
    هل يمكنك مساعدتي بشكل آخر؟

أعتذر لإزعاجك
    ولكِ كلّ العرفان (f)

----------------------

عزيزتي المبتعثة
    من منطلق حرصنا واهتمامنا قمنا بالإتصال بالمسؤولين مرة أخرى وقد تأكد لديهم فعلا صحة ما أرسل للمبتعثين من مسجات لكنهم أكدوا لنا أن القبولات سيتم إرسالها إلى الرياض إبتداءً من الأحد القادم بإذن الله تعالى وسيتم إستلامها من الرياض مع إحضار جميع الأوراق المطلوبة والتي تم ذكرها في الرسالة لكن من يرغب في الذهاب إلى جدة فلا إشكالية في ذلك .

تمنياتنا لكِ بالتوفيق

إدارة القسم النسائي
  2. الحين اذا قالوا تعالوا جده واستلموا قبولاتكم .. يعني جميع القبولات بتتوزع في جده ..للطلاب اللي حضروا ملتقى الرياض وجده بعد ..طيب الاخ يتكلم عن اي قبولات بالضبط اللي بتوصل الرياض؟؟؟
    اذا كانوا الطلاب استلموا القبوولات اوردي .. فعن ايش يتكلم بالضبط؟؟؟؟

وصلتنا رسالتك وقد إستفسرنا من د. هذال شخصيا يستحيل أن تكوني حضرت ملتقى الرياض وتسلم القبولات في جده
    يقصد هذال العتيبي اللي حضر الملتقى ؟؟
    اتوقع ان هذال مايدري بسالفة المسجات اصلا..وانتوا حضرتوا الملتقى واخبر فيه ..
    اجوبته كلها اجتهادات شخصيه منه والا ماعنده ماعند جدتي

وانا الان دقيت على الرقم 2107533 تحويلة 201
    مادري كيف ردوا علي من اول مره قلت اكييد رفع السماحه وهو سرحان
    المهم رد علي واحد اسمه سعووود
    سالته عن قبولات هولندا ..قال انها بتتوزع في جده
    قلت له مابجي شي الرياض ؟؟
    قال لااا مابجي شي .. ماوصلتكم المسجات ؟؟
    قلت ايوة وصلت المسجاات ..بس البعض تواصل مع الوزارة بالايميل وقالوا انو في امكانيه استلام القبول من الرياض يوم الاحد
    سال واحد معه اسمه مشعل وقال لا مابتوصلنا شي واستلموها من جده..
    سكرت وبعد ماسكرت جا في بالي اسئله وصار لي نص ساعه مااحد راد علي

عموماً .. موظفين الوزاره كل واحد يألف على كيفه .. بس حنا نلتزم باللي جانا افضل من انهم يعملوا لنا سالفه...

وهلا فيك سكينه منوووووره
    7 "
  3. السلام عليكم

إذا كانت الرسالة اللي جتني بالموعد هي نفس الرسالة للجميع (يعني يوم الخميس في جدة ) فهذا يعني أن الكل بيكون في جدة في هذا اليوم.....
    وإذا تذكروا كلام السفير ...... لا لا .. لا .. مو كلام السفير ... كلام اللي جنب السفير في الملتقى يقول أنه مستحيل يخلصوا أكثر من 15 طالب في اليوم ...

فأتوقع أنه راح تكون هناك لخبطة وتأخير أو أنهم راح يأخذوا أكثر من يوم..

على العموم نحن نروح ونشوف..
    7 "
  4. شباب وبنات ليه ماتبون تغيرون جو تروا جده دافيه

وعلشان نتقابل هناك ولا لا ...

هيه m!ss Dior

صور المحرم بغتره ولااااا بدوووون ابي رد سريييييييييييع

انا تصورت بدون غترة ولا اي شئ واتوقع انه الزامي لان فيه شباب قالوا لي لازم بدون غطاء راس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.