الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله على الظالم

حسبي الله على الظالم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حوسان
    حوسان

مبتعث مستجد Freshman Member

حوسان غير معرف

حوسان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة YAMAHA
    • جامعة YAMAHA
    • طالب
    • ذكر
    • QATIF CITY, الشرقية
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

January 22nd, 2008, 03:56 PM

السلام
    انا عندي موضع ياشباب وابي رايكم فيه
    انا ياشباب اريد ادرس في المانيا وصارلي حوالي اكثر من شهر اكلم الملحقية علشان القبول بس الى الحين ماجاني شي ولا بكره راحيجني شي اول ماكلمتهم قالولي ارسل اوراقك والقبول راح يصير عندك بعد ثلاثة ايام ولا اربعة ولا اسبوع بالكثير لكن الى الحين ماجاني شي وما قول الا الله يجازي الي كان السبب وحسبي الله على الظالم وانا ماراح اسامحم ابدا والله لانهم ضيعوي مني كثير من الوقت وراح تظيع مني حوال سنة ليش مشغلنهم اصلا يكذبو على الناس
    وادا عندكم حل ثاني جاوبوني بسرعة

وشكرا اخوكم حوسان.....
  2. اخوي نصيحه دور قبول بنفسك لا تعتمد على الملحقيه اصلا شغلتهم تصديق القبول وتعتبر نقطة تواصل بين وزارة التعليم العالي او ادارة الابتعاث وبين الجامعات الألمانيه نادرا ما يجيبون قبول للمبتعثين.... هذا اللي اعرفه

رقم الملحقيه اللي عندي هو 0049228308280 في بون الدكتور عمر

ربك يسهلها ولا تيأس انا جلست سنتين عشان اجيب قبول والحمد لله حصلت مع ان الامور متعقده الى الحين في ادارة الابتعاث لكن ان شالله تمشي الامور وان شالله امورك بتمشي....
    الله يوفق الجميع
    7 "
  3. هلا بك اخوي حوسان...
    بالنسبه للبكالريوس ما عندي خبر عنه
    لكن عن نفسي انا جبت القبول عن طريق طبيب اسنان له علاقه بجامعات اوروبيه وطحت عليه بعد سنتين من البحث فالنت والمكاتب ومراسلة الجامعات ....
    اخذ جميع الوثائق ودخلها فالكمبيوتر واكتب خطاب بالانجليزي تكتب فيه التخصص اللي تبيه وترسله لمكاتب القبول والتسجيل فالجامعات...
    راسل المكاتب اللي تجيب قبول واسألهم عن تخصصك وهل يقدرون يجيبون قبول والا لا....
    اذا تقدر سافر للدوله اللي تبي تروح لها ومعك اوراقك كامله وقدم بنفسك هناك .....

لا تفكر ان الدعوه سهله لكن ماهي مستحيله وعلى فكره قبول البكالريوس اسهل من الدراسات العليا...
    ويمكن الاخوان اللي لهم خبره في موضوع القبول للبكالريوس يفيدونك وما يقصرون
    وبالتوفيق ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.