الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن مساعدة بهالاسئلة ؟

مساعدة ممكن مساعدة بهالاسئلة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Great.DR
    Great.DR

مبتعث جديد New Member

Great.DR السودان

Great.DR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى السودان , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة سنار
    • جامعة سنار
    • طب بشري
    • ذكر
    • سنار, سنار
    • سوريا
    • Jun 2012
    المزيدl

June 16th, 2012, 08:57 PM

السلام عليكم
    كيفكون اخواني ان شاء الله بخير

__
    انا طالب سوري ماخد الثانوية من المملكة العربية السعودية
    درست طب سمستر واحد بالسودان ووقفت الجامعة مؤقتا
    فا انا حبيت الغي السودان وارجع ابدأ من اول وجديد في دولة تكون جيدة في مجال الطب
    فا بريطانيا وامريكا صعب جدا القبول غير الاسعار العالية ازا انقبلت
    ـــــــ
    حاليا انا عم دور بألمانيا شفت مكتب قبول بالرياض قلي انه سنة لغة وسنة تحضيري و 5 سنين دراسة طب
    وقالي كمان انه القبول مو من الصعب تدبيره لكن المشكلة بالفيزا صعبة جدا
    ـــــــــ
    ومن خلال متابعتي موقع مبتعث المفيد جدا صراحة بوجودكون
    انه الجامعات رخيصة جدا بالمانيا لكن المعيشة غالية شوي
    ــــــــ
    وبالنسبة للغة انا خايف منها ولغتي الانجليزية الحمد لله منيحة لكن انا خايف من اللغة الالمانية وصعوبتها لكن كمان انا الحمد لله باللغات سريع التعلم

ــــ
    الاسئلة باختصار واسف جدا على الاطالة
    - هل القبول سهل احضاره متل ما عرفت ولا لأ ؟
    - الفيزا صعبة وشبه مستحيلة متل ما سمعت ولا لأ ؟
    - المعيشة كم تكلف وسطيا ؟
    - اللغة وصعوبة تعلمها ؟
    ــــــــــــــــــــ
    آسف مرة تانية على الاطالة .
  2. هلا اخوي اقدر أقولك ان اللغة الالمانية ليست صعبة أبدا فهي شبيهة بعض الشي باللغة الانجليزية ولكن المشكلة هي القواعد الكثيرة و تركيب الجمل المختلف عن الانجليزية. اما من ناحية الفيزا فهي ليست مستحيلة فلا شي مستحيل الي عليك انك تحضر قبول مشروط من جامعة تعطي هذا النوع من القبول وقبول معهد لغة وتفتح لك حساب مغلق في المانيا لمصاريف السنة الأولي وتقدم ورقة ضمان مالي هذا طبعا بجانب اوراقك الدراسية وانشأ لله يعطونك الفيزا
    7 "
  3. هلا اخوي اقدر أقولك ان اللغة الالمانية ليست صعبة أبدا فهي شبيهة بعض الشي باللغة الانجليزية ولكن المشكلة هي القواعد الكثيرة و تركيب الجمل المختلف عن الانجليزية. اما من ناحية الفيزا فهي ليست مستحيلة فلا شي مستحيل الي عليك انك تحضر قبول مشروط من جامعة تعطي هذا النوع من القبول وقبول معهد لغة وتفتح لك حساب مغلق في المانيا لمصاريف السنة الأولي وتقدم ورقة ضمان مالي هذا طبعا بجانب اوراقك الدراسية وانشأ لله يعطونك الفيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Great.DR
    شكرا على المعلومات وان شاء الله خير
    بس ممكن اعرف الجامعات الافضل في الطب في المانيا
    الي اعرفه ان افضل الجامعات في الطب هي جامعة ميونخ LMU وجامعة هايدلبرغ والجامعة الحرة ببرلين وعموما كل الجامعات في المانيا مستواها ممتاز وخاصة في الطب
    7 "
  5. أهلا أخي الفيزا أسهل بكثير من أمريكا وبريطانيا فلا تفكر أبدا بهل الموضوع
    المعيشة تكلفك حوالي 700 إلى 800 (أو 650 إلى 850 ) يورو بالشهر (بدون التذاكر ورسوم الجامعة والمعهد إن وجدت والمصاريف الطارئة)
    يتفاوت المصروف حسب المدينة (السكن) وعلى حسب مصروفك
    اللغة لا أقدر أفيدك لأن دراستي إنجليزاوية .. بس غيرك كتييير سبقوك بهل الطريق ونجحو في تعلمها ... (سو يو كان!) ... ولو تعلمت قبل ما تجي توفر على نفسك مصروف سنة
    أتمنى الإخوة الدكاترة يقدرو يفيدوك
    وهذا الموضوع مفيد جدا أتوقع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thread136157.html

دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  6. أخي مثل ما قلك أخي أبو فرحان الفيزا مو كل هالقد صعبة بس المشكلة بالقبول !!! ....في منافسة كثير كبيرة على مقاعد الطب وإذا كان
    معدلك بالثانوي أقل من 90% صعب تحصل قبول طب واللغة الألمانية حلوة بس فيها بعض الصعوبة .
    7 "
  7. الي اعرفه ان افضل الجامعات في الطب هي جامعة ميونخ LMU وجامعة هايدلبرغ والجامعة الحرة ببرلين وعموما كل الجامعات في المانيا مستواها ممتاز وخاصة في الطب

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thre...#ixzz1y3gojfN3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ايون
    شكرا وانا ان شاء الله رح أحاول بالجامعات الافضل بالأول وان شاء الله خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboFarhan
    أهلا أخي الفيزا أسهل بكثير من أمريكا وبريطانيا فلا تفكر أبدا بهل الموضوع
    المعيشة تكلفك حوالي 700 إلى 800 (أو 650 إلى 850 ) يورو بالشهر (بدون التذاكر ورسوم الجامعة والمعهد إن وجدت والمصاريف الطارئة)
    يتفاوت المصروف حسب المدينة (السكن) وعلى حسب مصروفك
    اللغة لا أقدر أفيدك لأن دراستي إنجليزاوية .. بس غيرك كتييير سبقوك بهل الطريق ونجحو في تعلمها ... (سو يو كان!) ... ولو تعلمت قبل ما تجي توفر على نفسك مصروف سنة
    أتمنى الإخوة الدكاترة يقدرو يفيدوك
    وهذا الموضوع مفيد جدا أتوقع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thread136157.html

دعواتي لك بالتوفيق
    شكرا كتير المعيشة شكلها عندك غالية لأنو سمعت اقل بس مو مشكلة والله بيعين

وبالنسبة انه قبل ما اجي ممكن والله بس كمان اللغة بين اصحابها احسن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vambire02
    أخي مثل ما قلك أخي أبو فرحان الفيزا مو كل هالقد صعبة بس المشكلة بالقبول !!! ....في منافسة كثير كبيرة على مقاعد الطب وإذا كان
    معدلك بالثانوي أقل من 90% صعب تحصل قبول طب واللغة الألمانية حلوة بس فيها بعض الصعوبة .
    شكرا معلم انرفعت معنوياتي شوي
    اما بالنسبة للمعدل الحمد لله المعدل التراكمي 98.5%
    وانا ان شاء الله بهاليومين رح ابدأ رحلة البحث عن قبول
    وشكرا كتيييييير الك وللأخ أبو فرحان وللأخ Gipsy
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.