الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مرحبا مساعدة باختيار الجامعات

مساعدة مرحبا مساعدة باختيار الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Great.DR
    Great.DR

مبتعث جديد New Member

Great.DR السودان

Great.DR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى السودان , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة سنار
    • جامعة سنار
    • طب بشري
    • ذكر
    • سنار, سنار
    • سوريا
    • Jun 2012
    المزيدl

June 23rd, 2012, 05:45 AM

مرحيا شباب وصبايا كيفكون
    انا والحمد لله عم باشر بالقبول كأول خطوة وبعدين بالفيزا
    المهم حاليا انا عم دور على الجامعات المناسبة مشان اقدم عليها لكن للأسف ما لقيت كتير معلومات على النت
    انا بدي أدرس طب
    واحتاج قبول مشروط مشان اللغة
    هلأ اي الجامعات افضل ياريت تعطوني اسامي جامعات او مدن تكون مناسبة دراسيا وهادئة يعني انا حابب شوف برلين وميونخ وهالمدن هي
    لكن انا ما اتوقع انها المدن المناسبة للدراسة والجو الدراسي ( مو هيك ؟ )

وانا احتاج للقبول بسرعة جدا نظرا لقرب وقت الانتهاء القبولات 7/15
    انا فكرت بمكاتب القبول لكن كل واحد يقول لي شهر وشهرين لوقت يجي القبول
    في قروب اخدت عنوانهم من اخ بالمنتدى هم راقيين وسريعين بتعاملهم جدا لكن لسه متردد بمسألة انه مجموعة ولا يوجد لا مكتب ولا مقر ولا موقع
    قالولي اسبوعين القبول
    عم فكر انه انا ممكن راسل الجامعات من دون لا مكتب ولا شي
    اتوقع اسرع فا ممكن ولا لأ
  2. بالنسبه لجامعات الطب فافضل الجامعات من صديقه لي تدرس لي في المانيا,,, هايدلبيرج,,هانوفر,,توبينجن,,, اخن ,,, وهناك بالطبع غيرها لكن هذا مايحضرني حاليا

بالنسبه للمراسلة الخاصه قد جربت قبلك وراسلت اكثر من 11 جامعه وايضا صديقتي راسلة من جهتها وكلهم يطلبون مستوىb1 في اللغه والقبول يتطلب من شهر الى 3 اشهر وايضا اغلب الجامعات 90% منها تكون عن طريق مؤسسه حكوميه اسمها اسمها uniassist فاذا راسلت الجامعات يخبرونك بانك يجب ان يكون القبول عن طريق هذه المؤسسه وهو الوسيط بين الطلبه والجامعات وغالبا القبولات تاخذ من شهر الى 3 اشهر

بالنسبه للجروب انا ايضا اخذته من نفس العضو اللي تتحدث عنه (مفتاح العلم) وايضا احضروا لي قبول ولاتتردد بما انهم جروب لان الدفع يكون بعد احضار القبول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Great.DR
    ايوا شكرا اختي
    وبالتوفيق النا والك بدراستك يا رب
    وانا ان شاء الله رح ابدأ باجراءات القبول مع هالجروب
    وطيب ازا في عندك معلومة او معرفة انه المدن هي هادئة وكويسة للدراسة
    لأنه ما بدي مكان كبير وضجة
    نعم خلي الاولية اولا لالمانيا الغربيه لتعود الشعب على الاجانب,, ثانيا مدن جامعيه مثل ,,هايدلبيرج,, فرايبورغ

واسفة على قلة معلوماتي لكن حاولت ان افيدك قدر المستطاع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.