الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استشارة صغيرة الله لا يهنيكم ،، شباب ألمانيا

استفسار استشارة صغيرة الله لا يهنيكم ،، شباب ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr-The100
    Mr-The100

مبتعث جديد New Member

Mr-The100 الولايات المتحدة الأمريكية

Mr-The100 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Cybersecurity , بجامعة University Of Central Florida
    • University Of Central Florida
    • Cybersecurity
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 5th, 2012, 07:56 AM

.............................
  2. على حسب علمي وبحثي سابقا يجب الا تقل نسبتك عن 70%

بالنسبه للجامعات الحكومية في المانيا شبه مجانية وهي الافضل عموما ,, وستجد جامعات ترتيبها بين 20 الاوائل في تخصص الحاسب الالي وربما افضل بالترتيب

اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr-The100
    حياك اخوي
    انا ما اقصد الحوكمية معصي ادخلها داري
    ابي جامعه خاصة وتكون حليوة يعني في الترتيب للانة بنسبتي هذي مالي الا خاص ^^
    الله يبارك فيك اخوي على الافادة ،،

اخي اسعار الاهليه جدا غاليه اغلى من امريكا وكندا بالاضافه الى المعيشه الغاليه,,,,,لكن اذا تحب راح استفسر وابحث لك اذا في مجال تدخل جامعه حكوميه وايضا البعثه لن تضمك في حال دراستك في اهلية

على فكرة الدراسة بالالماني وليست بالانجليزي
    7 "
  4. انصحك تدرس فتره اللغه بعيد عن المدن الكبيره ..أعطيك مثأل السكن في برلين بيكلفك 40 الف ريال بس السكن والسكن في مدينه كاسل 10 الاف ريال ؟ شفت الفرق.. والمعاهد في 170 يورو بالشهر وفي 500 يورو يعني في الغالي والرخيص واان كلمت طلاب كثير بألمانيا يقولو نفس الجوده يعني روح الرخيص احسنلك وابعد عن المدن بالنسبه للتكاليف سنه كامله ... في برلين 70 الف أكل وشرب ومعهد وسكن ....وفي مدن متوسطه الحجم مثل كاسل التكلفه 30-40 الف ..بالتوفيق أخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F9oL_GERMANY
    انصحك تدرس فتره اللغه بعيد عن المدن الكبيره ..أعطيك مثأل السكن في برلين بيكلفك 40 الف ريال بس السكن والسكن في مدينه كاسل 10 الاف ريال ؟ شفت الفرق.. والمعاهد في 170 يورو بالشهر وفي 500 يورو يعني في الغالي والرخيص واان كلمت طلاب كثير بألمانيا يقولو نفس الجوده يعني روح الرخيص احسنلك وابعد عن المدن بالنسبه للتكاليف سنه كامله ... في برلين 70 الف أكل وشرب ومعهد وسكن ....وفي مدن متوسطه الحجم مثل كاسل التكلفه 30-40 الف ..بالتوفيق أخوي
    بارك الله فيك اخوي ع الاجابة
    والله اذا صارت 30- 40 يكون حلو
    بس المشكلة اخاف ادرس لغتهم وكل شيء بعدين اتوهق ما انقبل في الجامعه !؟
    تكون راحت نسة ع الفاضي ،، ولة بعدين مضون دخلولي لجامعه حكومية وللانة نسبتي مو ذاك الزود
    تحياتي ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr-The100
    بارك الله فيك اخوي ع الاجابة
    والله اذا صارت 30- 40 يكون حلو
    بس المشكلة اخاف ادرس لقتهم وكل شيء بعدين اتوهق ما انقبل في الجامعه !؟
    تكون راحت نسة ع الفاضي ،، ولة بعدين مضون دخلولي لجامعه حكومية وللانة نسبتي مو ذاك الزود
    تحياتي ،،
    اخوي لا تشيل هم القبول بالجامعات الألمانيه يعني الجامعات هناك 55 جامعه ... يعني انت سعودي لا زم تدرس سنه تحضيريه هناك لمده سنه ... والسنه التحضيريه فيها مسار هنددسي ومسار طبي .... المسار الهندسي سهل القبول ...اما الطبي لازم تشد حيلك ..مااقولك صعب بس لازم تكون جاد بالدراسه وربي اكيد بيوفقك وانت قبل كل شي استخير ...ان كان نسبتك مو كويسه لازم تشد حيلك في التحضيري عشان ترفع معدلك ... اي استفسار انا احاضر ...بس اعيد واكرر اخواني ابتعدو عن المدن الكبيره لأن فيها النصابين بكثره واغلبهم عرب يستغلون ضعف الطالب .. اتمنى تكون اجابتي شافيه انا ان شاء الله بسافر المانيا شهر 2 لفتره اللغه اي استفسار انا حاضر اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.