الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب Uni - Assist

شباب Uni - Assist

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboodqedama
    aboodqedama

مبتعث مستجد Freshman Member

aboodqedama ألمانيا

aboodqedama , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فلسطين , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب باذن الله , بجامعة جامعة ديسبورغ _ باذن الله _
    • جامعة ديسبورغ _ باذن الله _
    • طب باذن الله
    • ذكر
    • ديسبورغ _ باذن الله _, دسلدورف _باذن الله _
    • فلسطين
    • Jul 2011
    المزيدl

July 6th, 2012, 10:15 PM

شباب يعطيكم العافيه
    انا سويت تقديم للجامعات عن طريق ال uni-assist
    وهالشي واجب !
    لكن اللي ابي اعرفه منكم
    هل ال uni-assist يرسل طلبي للجامعات اللي قدمت عليها ولا فقط يسوي اختبار لاوراقي بعدين يرجعها واانا اللي اقدمها مره ثانيه للجامعات .؟!

يعطيكم العافيه

Mit freundlichen Grüßen
  2. وعليكم السلام

في المانيا يوجد نوعين من الجامعات .. جامعات تقدم لها عن طريق الاوني اسست .. وجامعات تقدم لها مباشرة بدون وسيط ..

الجامعات المتعاقدة مع الاوني اسست هي الأكثر .. والطريقة هي كالاتي ..

1- اذا كنت تقدم على السنة التحضيرية .. فلازم ترسلهم شهادة اللغة و السيرة الذانية والجواز والفيزا وشهادة الثانوية والابلكيشن وطريقة تمويل دراستك .. بالاضافة الى تحويل الرسوم الموضحة في موقعهم ..

2- اذا كنت تقدم على الجامعة .. فنفس الاوراق اعلاه بالاضافة الى شهادة السنة التحضيرية و Motivationsschreiben فقط . وطبعا هم يتواصلوا معك بالبريد والايميل ويتواصلوا مع الجامعات ويقدموا لك .. يعني ما حتحتاج تقدم للجامعات مره اخرى لانهم هم الوسيط بينك وبينهم ..

اتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  3. يعطيك العافيه حبيبي

يعني للجامعات اللي عن طريق الاوني اسست حاليا ماعلي الا انتظر ( جتني رساله من الاوني اسست واللي يسمونها فور بروفونع ) وهذي تثبت التقدير تبعي بالثانويه

في موقع الاوني اسسب كاتبلي الحاله Datensatz an die Hochschule elektronisch übermittelt

طيب الان المفروض علي انتظر الجامعات اللي قدمت عليها ترسلي ؟! وهل ترسل لي الجامعات حاليا لموعد ال Aufnahmetest ??!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@almoreb@@
    وعليكم السلام

في المانيا يوجد نوعين من الجامعات .. جامعات تقدم لها عن طريق الاوني اسست .. وجامعات تقدم لها مباشرة بدون وسيط ..

الجامعات المتعاقدة مع الاوني اسست هي الأكثر .. والطريقة هي كالاتي ..

1- اذا كنت تقدم على السنة التحضيرية .. فلازم ترسلهم شهادة اللغة و السيرة الذانية والجواز والفيزا وشهادة الثانوية والابلكيشن وطريقة تمويل دراستك .. بالاضافة الى تحويل الرسوم الموضحة في موقعهم ..

2- اذا كنت تقدم على الجامعة .. فنفس الاوراق اعلاه بالاضافة الى شهادة السنة التحضيرية و Motivationsschreiben فقط . وطبعا هم يتواصلوا معك بالبريد والايميل ويتواصلوا مع الجامعات ويقدموا لك .. يعني ما حتحتاج تقدم للجامعات مره اخرى لانهم هم الوسيط بينك وبينهم ..

اتمنى لك التوفيق ..
    طيب اخي اذا انا بالسعودية وابغى اجيب قبول عشان الفيزا .. وما عندي لغة .. اجيب قبول معهد وقبول من جامعه غير متعاقده مع الاوني اسست؟ وبعدين لما اروح لالمانيا واخلص سنة اللغه اقدم على جامعات ثانيه؟؟

بانتظار جوابك اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    طيب اخي اذا انا بالسعودية وابغى اجيب قبول عشان الفيزا .. وما عندي لغة .. اجيب قبول معهد وقبول من جامعه غير متعاقده مع الاوني اسست؟ وبعدين لما اروح لالمانيا واخلص سنة اللغه اقدم على جامعات ثانيه؟؟

بانتظار جوابك اخوي
    اذا انت لسه بالسعودية وتبي قبول مشروط جامعي فلازم تراسل الجامعات مباشرة .. والله يعينك .. وبعدين لما توصل المانيا تتبع نفس الطريقة اللي ذكرتها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodqedama
    يعطيك العافيه حبيبي

يعني للجامعات اللي عن طريق الاوني اسست حاليا ماعلي الا انتظر ( جتني رساله من الاوني اسست واللي يسمونها فور بروفونع ) وهذي تثبت التقدير تبعي بالثانويه

في موقع الاوني اسسب كاتبلي الحاله Datensatz an die Hochschule elektronisch übermittelt

طيب الان المفروض علي انتظر الجامعات اللي قدمت عليها ترسلي ؟! وهل ترسل لي الجامعات حاليا لموعد ال Aufnahmetest ??!
    يب انتظر الين ترسل لك الجامعات بموعد اختبارات القبول .. وفي بعض الاحيان يرسلوا لك الاوني اسست انو في اوراق ناقصة فلازم تكملها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.