الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مستعجلة شباب ( مطار هانوفر ) دعوة المسافر مستجابه :)

مساعدة مستعجلة شباب ( مطار هانوفر ) دعوة المسافر مستجابه :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .ENG.
    .ENG.

مبتعث جديد New Member

.ENG. ألمانيا

.ENG. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى ENG , بجامعة IFS - Institut
    • IFS - Institut
    • ENG
    • ذكر
    • Berlin, Berlin
    • اليمن
    • Feb 2012
    المزيدl

July 8th, 2012, 01:02 PM

السلام عليكم شباب

انا اليوم ان شالله رحتلي في الليل طالع من الرياض ورايح على مطار هانوفر
    بالله كيف اوصل كلاوستال هل بالتكسي بالقطار

اتمنى منكم الرد السريع وله جزيل الشكر
  2. لا لا مو بالتاكسي ... بالقطار اخي العزيز .. التاكسي غااااااااااااااالي جدا وخاصة ان المسافة بينهم بالقطار تقريبا 5 ساعات !!

أسأل في المطار عن محطة القطارات .. وروح لمركز البيع اللي اسمه deutsche bahn واطلب منهم تذكرة قطار لمدينة كلاوستال واطلب منها معلومات عن التغير أو بالالماني fahrplan

ولكن انتبه اخي العزيز .. عادة مافي قطار واحد يمشي بين فرانكفورت وكلاوستال ولازم تغير من قطار لقطار .. فانتبه للتغيير وتوقيت التغيير

مثال لخطة سفرك ...

لو تقولي متى حتوصول حشوف لك خطة سفرك عشان تكون على بينه

اهم شئ اول ما توصل للمطار وتاخذ شنطك حتلاقي مليون واحد تسأله ... اسأل عن محطة القطارات bahnhof واحجز تذكرة لمدينة كلاوستال واطلب منها خطة الرحلة fahrplan وانتبه على مواعيد وصول القطار ومتى حتغير من قطار لقطار وفي اي رصيف حتوصل ولأي رصيف لازم تتجه ... وما عليك ترى الدعوة سهلة وممتعة ..

اتمنى لك التوفيق واتمنى من شباب كلاوستال يستقبلوك

- - - مشاركة محدثة - - -

رابط الصورة مكبره *_^

7 "
  3. اهلين اخوي المرعب
    ههه من زمان عنك ^_^ .. لعلمك انت من الاسباب الي خلتني اتوجه المانيا
    اول شي الله يوفقك بالامتحان وتعديه ب A+ ان شالله وماراح انساك في الطيارة

لكن انت لخبطت شوي انا ماراح اوصل فرانكفورت
    انا راح اوصل هانوفر hannover وهذي ماهي بعيده من كلاوستال سمعت انها ساعه بالقطار
    والف شكر وعافية لك
    7 "
  4. هلا بيك اخي العزيز
    انا اسف بس والله مخي ملخبط ه اليومين مع الاختبارات وما قرأت كويس هههههههههه .. طيب انت قولي متى حتوصل هانوفر بالضبط ؟؟

بالنسبة للرحلة فحتكون من مدينة هانوفر لمدينة اسمها جوسلار ... ومن مدينة جوسلار لمدينة كلاوستال بالباص .. والرحلة تاخذ ساعتين فقط

دعواتك اخي العزيز
    7 "
  5. Bahnhof/Haltestelle Datum Zeit Gleis Produkte
    Hannover Hbf Mo, 09.07.12 ab 11:48 3 RE 14067 Regional-Express
    Fahrradmitnahme begrenzt mِglich
    Goslar Mo, 09.07.12 an 12:57 3
    Fuكweg 3 Min. Umsteigezeit anpassen
    Goslar ZOB Mo, 09.07.12 ab 13:42 Bus 831 Bus Richtung: Wellenbad, Altenau (Harz)
    Clausthal-Zellerfeld Rathaus Mo, 09.07.12 an 14:31

لما توصل للمطار خذ شنطك وروح لمحطة القطارات بتاكسي لو كانت بعيدة او برجولك لو كانت قريبة

حتسافر من هانوفر بالقطار الساعة 11 و 48 دقيقة عبر الرصيف الثالث الى مدينة جوسلار .. وحتوصل 12 و 57 دقيقة ..

من هناك تمشي لمحطة الباصات وتسأل عن باص رقم 831 اللي يتجه ل wallenbad altenau وطبعا الباص حيجي الساعة 13 و 42 دقيقة وحيوصل لكلاوستال 14 و 31 دقيقة ..

اتمنى لك التوفيق ورحلة ممتعة ودعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.