الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا شباب اخن

استفسار يا شباب اخن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية regn
    regn

مبتعث مستجد Freshman Member

regn المملكة المتحدة

regn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة جامعة كامبردج
    • جامعة كامبردج
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • جيرتون, none
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 18th, 2012, 12:36 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اجمل تحيه وبعد

لعل الفائده تعم

1- كم كلفه السكن في جامعه اخن الشهر؟

2- كم رسوم دراسه الترم في جامعه اخن لدراسه اللغه؟

اذا كان السكن مع عائله حول كم الكلفه

اشوف ان هاذي معلومات جيده

وماهو افضل تأمين يقدم للوكاله لاخراج فيزاء؟

وجزاكم الله خير

ازدتم علما
  2. أهلا أخوي اول شي بقولك ان في أخنن اكثر من جامعه بنفس الأسم لكن أفضل وحده Internationals - RWTH AACHEN UNIVERSITY هذي ...ومن تصفحي لها لا يوجد طب .<~ مو متأكد المهم أخوي انا شفتك تسأل عن دراسه اللغه والمدينه الارخص حبيبي أخنن مدينه مو رخيصه + مليئه بالعرب + ومدينه سياحيه = يعني مو مدينه دراسيه هذا الشي صح بيعجبك أول 6شهور لكن بعدين بتعرف الفرق وراح تتعب انت لا تقرر مصير الجامعه الحين خذلك لغه وافهم وش الطبخه بعدين قرر ...في مدينه هادئه ورخيصه اسمها كاسل ...اعيد واككرر انا ماقولك جامعه اخنن مو كويسه او المدينه مو كويسه بس اقولك انك راح تورط نفسك ..دورلك مدينه صغيره على الأقل يقلون العرب وتخلص المعهد بنتيجه ..تحياتي لك
    7 "
  3. اخوي تقريبا 6-10 شهور وتاخذ DSH على حسب اجتهادك ...انا ماعمري زرت المدينه ومااعرف اذا يتكلمو فصحى او لا بس انها مدينه جميله وهادئه .. اول شي قبل ماتتخذ اي قرار دق على المحقيه في المانيا وكلم الدكتور واساله عن كاسل هذا اول خطوه تسويها الحين .. بعدين حدد DAAD - International Programmes in Germany 2012 وعن طريق موقع DAAD تسوي بحث لأي معهد تبغاه وفيه الأسعار وكل شي تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.