الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة باختيار جامعتي

مساعدة باختيار جامعتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kokarof
    kokarof

مبتعث مستجد Freshman Member

kokarof الصين

kokarof , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فلسطين , مبتعث فى الصين , تخصصى طب بشري , بجامعة Shandong , Zhejaing
    • Shandong , Zhejaing
    • طب بشري
    • ذكر
    • بالانتظار, بالانتظار
    • فلسطين
    • Feb 2012
    المزيدl

July 22nd, 2012, 03:35 PM

السلام عليكم
    سمعت ان الجامعات الظاهرة في الصورة هي الافضل في ألمانيا من ناحية دراسة الطب
    طيب الحين انا بروح بدرس لغة في المانيا لدلك انا ابحث عن مذينة من تلك التسع مدن
    يكون فيها معهد لغة تابع للجامعة وحكومي يعني معترف فيه و ايضا يكون في امكانية ادرس السنة التحضيرية في نفس المدينة
    وياريت حد يدكرلي تكلفة سنة كاملة للغة (تلكفة المعهد السكن الاكل الخ .........)ش
  2. سنة اللغه 7800 يورو وتعتمد عليك

المعاهد من 260 يورو عندك لل 500 يورو

انا معهدي 345 يورو بالشهر ... السكن ع حسب المدينه بس يتراوح من 250 ل 400 يورو شهريا الي هي غرفه وحمام مع غاز بداخل الغرفه او مطبخ مشترك
    80 -120 يورو مصروف شهر للاكل وبطاقة الباص ومستلزمات اخرى ... بس لو انك اكل بيت 80 يورو كافيه او اقل حتى

الصرف تقدر تتحكم فيها مثلا تقدر تشتغل في الاجازات في مطعم ماكدونلدز مثلا ويعطوك راتب 360 - 400 يورو بالشهر بس طبعا لازم تكون لغتك المحكيه الالمانيه ماشي حالها
    بالنسبه للمدن والمعاهد فما بقدر افيدك بس عادي تتعلم اللغه في منطقه وتدرس السنه التحضيريه بمدينه اخرى ..

موفق ودعواتك
    7 "
  3. باقيلك سنتين على الطب .. حبه حبه

ادرس اللغه بأي مدينه .. وبعدين ادرس التحضيريه بأي مدينه .. ما تفرق

ولما تخلص وتجيب النسبه الحلوه بالتحضيريه قدم على هالجامعات كلها وبيجيك كذا قبول ساعتها اختار اللي يحبو قلبك ^_*

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياد33
    سنة اللغه 7800 يورو وتعتمد عليك

المعاهد من 260 يورو عندك لل 500 يورو

انا معهدي 345 يورو بالشهر ... السكن ع حسب المدينه بس يتراوح من 250 ل 400 يورو شهريا الي هي غرفه وحمام مع غاز بداخل الغرفه او مطبخ مشترك
    80 -120 يورو مصروف شهر للاكل وبطاقة الباص ومستلزمات اخرى ... بس لو انك اكل بيت 80 يورو كافيه او اقل حتى

الصرف تقدر تتحكم فيها مثلا تقدر تشتغل في الاجازات في مطعم ماكدونلدز مثلا ويعطوك راتب 360 - 400 يورو بالشهر بس طبعا لازم تكون لغتك المحكيه الالمانيه ماشي حالها
    بالنسبه للمدن والمعاهد فما بقدر افيدك بس عادي تتعلم اللغه في منطقه وتدرس السنه التحضيريه بمدينه اخرى ..

موفق ودعواتك
    شكرا أخي لردك ...........بس انا حاب لو تطلعني على مسيرتك يعني لو تحكيلي انت بأي مدينة تدرس ؟ وانت الحين تدرس لغة ولا سنة تحضيرية ولا الخ ......
    تكاليف دراستك ؟ كيف جبت قبول المعهد ؟ انطباعك عن المانيا ؟ انت ساكن بسكن المعهد ؟ ولا بسكن خاص ؟
    لك الحق في عدم الاجابة
    بس عشان تفيدني وآسف على الاطالة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    باقيلك سنتين على الطب .. حبه حبه

ادرس اللغه بأي مدينه .. وبعدين ادرس التحضيريه بأي مدينه .. ما تفرق

ولما تخلص وتجيب النسبه الحلوه بالتحضيريه قدم على هالجامعات كلها وبيجيك كذا قبول ساعتها اختار اللي يحبو قلبك ^_*

موفق
    شكرا لردك اخي ارجو ان تفيدني مثل الاخ اياد 33 يعني كلمني عنك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokarof

شكرا لردك اخي ارجو ان تفيدني مثل الاخ اياد 33 يعني كلمني عنك

والله انا لسا ما رحت على المانيا .. بس بحكيك من خبره لأني لي اكثر من 4 شهور بقرأ عن المانيا وفيه ناس كتير بيقربولي هونيك

انا بشهر 9 رح بلش لغه .. رح ادرس بالرياض 9 شهور .. لأنو بعدلي ثالث ثانوي .. رح كمل لغه بألمانيا .. مش مستعجل ع اللغه بس شوف حالي تمام باللغه .. بقدم للسنه التحضيرية ومنبلش .. وانا مش شايل هم السنه التحضيرية كتير لأنو لهلأ نسبتي بثاني ثانوي 100 % .. وثالث انشالله 100 واذا ما قدرت ما رح تنزل عن 99 .. رح تساعدني كتير وطبعاً مع الدراسة المكثفه بألمانيا انشالله ضامن القبول بس ادعيلنا

بالتوفيق خيي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    والله انا لسا ما رحت على المانيا .. بس بحكيك من خبره لأني لي اكثر من 4 شهور بقرأ عن المانيا وفيه ناس كتير بيقربولي هونيك

انا بشهر 9 رح بلش لغه .. رح ادرس بالرياض 9 شهور .. لأنو بعدلي ثالث ثانوي .. رح كمل لغه بألمانيا .. مش مستعجل ع اللغه بس شوف حالي تمام باللغه .. بقدم للسنه التحضيرية ومنبلش .. وانا مش شايل هم السنه التحضيرية كتير لأنو لهلأ نسبتي بثاني ثانوي 100 % .. وثالث انشالله 100 واذا ما قدرت ما رح تنزل عن 99 .. رح تساعدني كتير وطبعاً مع الدراسة المكثفه بألمانيا انشالله ضامن القبول بس ادعيلنا

بالتوفيق خيي
    شكرا لردك
    هل تعتقد انو صح تدرس لغة بالرياض ؟
    الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokarof
    شكرا لردك
    هل تعتقد انو صح تدرس لغة بالرياض ؟
    الله يوفقك
    اكيد لأ .. وفيه موضوع لاحد الاخوه ومن فلسطين كمان .. ما بعرف ازا الموضوع الك او لأ .. المهم انا قلت انو دراسة اللغه بألمانيا رح تفرق معك 180 درجه

هون بالرياض ما رح فيك تمارسها .. بس انا وضعي بيختلف .. لأنو باقيلي سنه ثالث ثانوي .. فـ احسن ما تروح ع الفاضي بفوت فيها لغه هون .. ولو كسبت 15 % مش خساره .. مش احسن من القعده بالبيت؟

اكيد الافضل هو انك تدرسها بألمانيا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokarof
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اخوي انت متحمس انت بعدك ثاني ثانوي وبتخطط للجامعة
    الله يوفقك
    قلبناها شات :P

ازا بدك ابعتلي اميلك نحكي ع رواق .. مش متحمس بس .. ترا نحكي ع الاميل ازا بدك .. رح يكبر الموضوع هون ع الفاضي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.