الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب باللغة الانجليزية في المانيا

الطب باللغة الانجليزية في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uk00966
    uk00966

مبتعث مستجد Freshman Member

uk00966 ألمانيا

uk00966 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب عام , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • طب عام
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 23rd, 2012, 01:14 PM

السلام عليكم

هل يوجد جامعات تدرس الطب باللغة الانجليزية في المانيا

ما هي ؟ ما هي شروطها ؟

التحية و التقدير
  2. فيه بعض الجامعات الخاصه .. ولكن لا ينصح بها .. عندك هولندا + ايرلندا + بريطانيا + استراليا + الهند + الدول العربيه + ماليزيا + السويد .. وكثير دول بالانجليزي .. يعني لو مصمم تاخدها بالانقليزي . لا تجي المانيا

ملاحظه :- الطب هو نفسه وين ما كان و بأي لغه .. اللغه امر مش مهم كتير .. بإمكانك لما تخلص طب من 6 شهور لسنه يكون عندك لغه انجليزي ويمكن اقل كمان .. وبالنسبه للسنه اللي بتضيع باللغه الالمانية .. اعتقد حتى الانجليزي لازم تدخل دورات حتى تجيب معدل بالتويفل ويقبلوك . يعني هي هي .. الماني او انجليزي
    7 "
  3. هلا يا غالين

في البداية اشكركم فعلا على الردود الجميلة

انا ماعندي مشكلة مع اللغة لكن الوزارة عندها مشكلة

لاني درست اللغة في برطانيا لمدة سنة لكن الان جاني رفض تجديد التاشيرة بدون سبب

و مظطر اطلب تحويل دولة و لا اعتقد ان الوزارة سوف تسمح لي بدراسة لغة من جديد غير الانجليزي

و القبول في الدول التي تدرس بالانجليزي صعب جدا لذلك فكرت في المانيا

لكن اخي اذا تعرف اسماء الجامعات الخاصة و اذا كانت معترف فيها من الوزارة يا ليت تساعدني و ترسلها لي

تقبل التحية و التقدير و الشكر مرة اخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uk00966
    هلا يا غالين

في البداية اشكركم فعلا على الردود الجميلة

انا ماعندي مشكلة مع اللغة لكن الوزارة عندها مشكلة

لاني درست اللغة في برطانيا لمدة سنة لكن الان جاني رفض تجديد التاشيرة بدون سبب

و مظطر اطلب تحويل دولة و لا اعتقد ان الوزارة سوف تسمح لي بدراسة لغة من جديد غير الانجليزي

و القبول في الدول التي تدرس بالانجليزي صعب جدا لذلك فكرت في المانيا

لكن اخي اذا تعرف اسماء الجامعات الخاصة و اذا كانت معترف فيها من الوزارة يا ليت تساعدني و ترسلها لي

تقبل التحية و التقدير و الشكر مرة اخرى
    اخي انا مو سعودي .. يعني ما اقدر افيدك بالبعثه الشي الكثير

لكن حسب علمي .. انو من شروط البعثه بالدول اللي تدرس بلغتها .. مثل روسيا .. المجر .. المانيا .. وغيرها

انه الدراسة تكون بلغة البلد الاصليه .. يعني بألمانيا لازم اذا تبغى تبتعث تكون بالألماني .. بما انك عندك لغة انجليزية .. واعتقد سنه ببريطانيا اكيد عندك الايلتس او تقدر تجيبه بسهوله

شوفلك دوله ثانيه تدرس بالانجليزي .. وحول عليها .. ايرلندا - هولندا ... الخ .. وبما انك عندك لغه .. مو صعب القبول

على فكرة .. الطب بألمانيا يحتاج سنة تحضيريه قبل لا تدخل طب .. وعلى حسب معدلك بالسنه التحضيرية اذا كان كويس تدخل طب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.