الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معادلة الشهاده في المانيا!!!!!!!!!

استفسار عن معادلة الشهاده في المانيا!!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Caruso
    Caruso

مبتعث جديد New Member

Caruso الصين

Caruso , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الصين , تخصصى طب ان شاء الله , بجامعة I Dont know
    • I Dont know
    • طب ان شاء الله
    • ذكر
    • Wuhan, Kuwait
    • الكويت
    • Oct 2010
    المزيدl

July 30th, 2012, 06:45 AM

السلام عليكم

بدون مقدمات انا ناوي ادرس طب .. قبل فتره تفاجأت ان روسيا تقبل اي نسبه بالثانويه بس اهم شي ان الشخص يكون ناجح وفكرت اني اروح روسيا

لكن اليوم تفاجأت ان الدراسه بألمانيا مجاناً !!

بصراحه انا ما كنت متخيل هالشي حتى لو برسوم رمزيه شي ممتاز

لكن الشي الي يفصلني ويخليني اختار بين الدراسه على حسابي بروسيا او الدراسه في المانيا هي النسبه

انا متخرج هذي السنه بعد مادرست مسائي

ولأنه ضروفي ما خلتني ادرس بصوره زينه اخذت نسبه 72.2%

فا هل هذي االنسبه تسمحلي ادرس طب اسنان ؟؟

تكفون محتاج الاجابه ضروري ساعدوني

واذا اقدر ادخل طب الاسنان بهذي النسبه شلون اخذ قبول من الجامعات ؟؟

شكرا لكم وبارك الله فيكم اخواني
  2. وعليكم السلام اخويـ ,,
    اول شي صح الدراسه رخيصه لكن السكن + والأكل غالي فهمتني؟ يعني اقل راح تكلفك 9 الاف يورو بالسنه
    بالنسبه للطب في مفاضله نهايه السنه التحضيريه انت نسبتك ضعيفه اخوي انت ممكن تنجح بالهندسه وتنقبل لكن بالطب .. انا ماقولك مستحيل لأن مافي شي مستحيل اذا انت عندك عزيمه وبتجتهد بالتحضيري اقولك روح المانيا ..بالنسبه لروسيا انا ماعندي أي خلفيه عنها ..أي استفسارات عن المانيا انا حاضر
    7 "
  3. بعد اذنكو انا درست سنتين ف هندسه الميكاترونيكس ف القاهره و ابتديت ف السنه التالته دلوقتى , عايز اكمل السنتين اللى فاضلين دول فى المانيا , فكنت عايز اعمل شهاده معادله بالمواد اللى انا درستها ف ال 3 سنين فى القاهره عشان مدرسهمش تانى ف المانيا و مبدئش الدراسه هناك من الاول, فممكن حضراتكو تفيدونى ابدء ازاى و اعمل ايه لو سمحتو , شكرا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.