الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلى الشباب ألي عبيدرسوا بألمانيا.......شوية أسئلة بالنسبة للعمل؟

استفسار إلى الشباب ألي عبيدرسوا بألمانيا.......شوية أسئلة بالنسبة للعمل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LeGeN_D
    LeGeN_D

مبتعث جديد New Member

LeGeN_D سوريا

LeGeN_D , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى لسا..... , بجامعة لسا......
    • لسا......
    • لسا.....
    • ذكر
    • إدلب, إدلب
    • سوريا
    • Aug 2012
    المزيدl

August 10th, 2012, 11:58 PM

مرحبا شباب
    إذا ممكن تفيدونا بالنسبة للعمل:
    1-بدنا شرح عن العمل بالنسبة للطلاب في ألمانيا يعني من جهة الزمن المسموح العمل فيه ومن جهة صعوبة إيجاد الأعمال؟
    2-إذا ممكن تعطونا نظرة عن الأعمال الي ممكن يشتغلها الطالب ونظرة عن مردود كل عمل؟

الي عندو معلومات لا يبخل علبنا فيها وإذا أنتم توفقتوا و طلعتوا تدرسوا بألمانيا فأفيدونا بخبراتكم و فتحولنا نافذة نتعلم منها عسى الله يوفقنا و نلحقكم
    عألمانيا؟؟
    و يعطيكم العافية سلف
    و ياريت تضيفوا إيميلي عندكم و الله بتفيدوني و ماراح أنساكم من الدعاء :
    adam.deyab@yahoo.com
  2. الله محي المندسين كلهم. المهم ... أفضل شيء اللي ذكروه أخونا أبو فرحان. العمل الوحيد يلي ما بتحتاج فيه لإذن من مكتب الاجانب ومافيه أي مدة محددة لعدد الساعات هو عمل بالجامعة بشي الو علاقة باختصاصك. متل مساعد دكتور أو هيك شي. اما بقية الأعمال فبتخضع لموضوع تحديد عدد الساعات. طبعاً الشغل بالجامعة بتكون تسعيرة الساعة تبعو رخيصة تقريبا ٨ يورو او ١٠ يورو حسب الجامعة. تحديد عدد الساعات للعمل بالجامعة بتخضع لشروط الجامعة وليس للشرط تبع ال٩٠ يوم فول تايم. اللي بدو هيك شغل ببساطة بفوت على موقع الجامعة وبشوف مواقع مجموعات الابحاث الخاصة بالقسم تبعو. غالبا بحطو اعلانات للعمل. وازا ما لقيت اعلانات بتروح على دكتور بدرسك بتقولو أنا بدي اشتغل عندك شغل. بهلبساطة.

موفقين
    7 "
  3. أنا عم إعمل شغل بالجامعة وساعتي ب 12 يورو لأنو معي بكالوريوس يعني على حسب درجتك العلمية بتكون تسعيرة ساعتك
    ومتل ما قال تماما
    أنا حكيت مع الدكتور وعرضت عليه المساعدة .. إشتغلت بتحضير عروض بوربوينت وتصحيح امتحانات .. وهلأ عم شارك بتأليف كتاب ..

وربي ييسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.