الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مساعدتكم :(

محتاجه مساعدتكم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m,j
    m,j

مبتعث مستجد Freshman Member

m,j ألمانيا

m,j , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى تاريخ , بجامعة الاميرة نورة
    • الاميرة نورة
    • تاريخ
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

August 14th, 2012, 04:29 AM

السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير اخواني وخواتي بالمانيا محتاجه مساعدتكم تكفون انا طالبة مبتعثه وقد انهيت فترة اللغة الالمانية واريد قبول جامعة لدراسة الماستر في التمويل او المالية في دوسولدورف او أخن او فرانفكفورت هل يوجد احد يقدر يساعدني
    لان الملحقية طالبين مني القبول وراسلت جميع الجامعة ولكن للاسف لم يعطوني رد الى الان
    ممكن احد يساعدني او يعرف مكتب بالمملكة يوفرلي
    في انتظار ردودكم يامبتعثين
  2. القبول الجامعي للماستر اصعب من القبول الجامعي للباكرليوس عموما بأعطيك رقم واحد راح يساعدك بأمر القبول *الرسائل الخاصه* ...بالنسبه للأختي مها تقدري تطلعي فيزا بس اقصى مده لها 9 شهور فقط ..تجيبي قبول معهد +جامعه *من الشروط استخراج فيزا * ..وأول ماتوصلي لألمانيا تروحي تجددي الفيزا لأنها بتكون 3 شهور فقط ...
    7 "
  3. مشكورين اخواني واختي مها على مساعدتكم وياريت اخوي دانتل ستيودينت الرقم لو تكرمت ؟
    وانا درست لغة في المانيا في فرانكفورت ومعي اقامة لمدة سنة لحين قدم القبول الجامعي حتى اجددها بس يارب اتوفق بقبول باسرع وقت
    ويعطيكم العافيه ماقصرتوا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m,j
    مشكورين اخواني واختي مها على مساعدتكم وياريت اخوي دانتل ستيودينت الرقم لو تكرمت ؟
    وانا درست لغة في المانيا في فرانكفورت ومعي اقامة لمدة سنة لحين قدم القبول الجامعي حتى اجددها بس يارب اتوفق بقبول باسرع وقت
    ويعطيكم العافيه ماقصرتوا
    شيكي ع الرسايل الخاصه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.