الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطلاب الدارسين في ألمانيا :)

للطلاب الدارسين في ألمانيا :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AKQ22
    AKQ22

مبتعث جديد New Member

AKQ22 ألمانيا

AKQ22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة N\A
    • N\A
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • N\A, N\a
    • الكويت
    • Aug 2012
    المزيدl

August 14th, 2012, 04:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,

أولا حبيت أقول ان لي الشرف بالانضمام الى هذا المنتدى الراقي و يعطيكم العافية ,

أنا طالب كويتي مستجد و انشاءالله ناوي أدرس هندسة ميكانيكية في ألمانيا

و طبعا أول شي راح أدرس اللغة الألمانية و أنا قدمت على معهد جونه الي في غوتنغن و ناطر القبول و من بعدها انشالله اسوي الفيزا و اسافر

الي ودي أعرفه , هل معهد جوته هو حقا أقوى معهد لدراسة اللغة الألمانية ؟ و هل راح يكون فيها صعوبة ؟ لأن أنا في اعتقادي ان المعهد ممكن يفيدني فقط 25% و الباقي مع أختلاطي مع الشعب نفسه
    و هل مدينة غوتنغن جيدة ولا تنصحوني لغيرها ؟ أنا السبب الي خلاني اختارها انها مدينة جامعية و صغيرة و هالشي طبعا راح يساعدني بالتأقلم بشكل أسرع . و هل أقدر اني أخلص اللغة ب 6 أو 8 أشهر ؟
    هذا الي حاب اعرفه من ناحية اللغة.

و الحين بسألكم بخصوص الجامعة , طبعا كلكم عارفين ان تخصص الهندسة الميكانيكية تخصص قوي و صعب و أنا شخص أحب أخطط ل10 سنين لي جدام و من الحين حطيت فبالي جامعة أقدم عليها بعد ما أخلص اللغة
    و أهي جامعة RWTH Aachen , سبب اختياري لهذه الجامعة سمعتها و تصنيفها العالمي لتخصص الهندسة الميكانيكية , هل هي جامعة صعبة جدا جدا جدا لدرجة اني ماقدر أسوي اي شي غير الدراسة ؟ لأني الصراحة
    متعقد من موضوع اني ادرس شي و اييلي شي ثاني في الامتحان ( ماضي الثانوية طبعا ..الأسود ) فاذا في اي طالب يدرس فيها ياريت يفيدني .. و أيضا شغلة ثانية , أنا نسبتي في الثانوية العامة ( 82.09% ) فهل قبولي أيضا واقف على
    نسبتي ولا على اجتياز اختبارات القبول ؟ لأن الصراحة ما ودي أحط أمل و اخر شي ما يصير الي كان ودي فيه.

و اذا في أحد منكم يدرس هندسة ميكانيكية و بجامعة لها سمعة قوية و ما هي صعبة جدا و شهادتها قوية , ياريت يتفضل و يفيدني.

هذي الأسألة الي عندي الحين و سامحونه على كثرتها , بس ترى في بعد غيرها =)

و يعطيكم العافية و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AKQ22
    يعني قبولي في السنة التحضيرية اهو الي واقف على اجتياز اختبارات القبول و من ثم المجموع الي احصله يعادلونه لي , عدل ؟
    بالظبط اختبار السنه التحضيريه بسيط جداً .. فيه سنه تحضيريه هندسه .. وسنه تحضيريه طب .. الخ

المهم اول شي تدرس لغه لتوصل لمستوى معين .. تروح تقدم للجامعات حتى تدرس سنه تحضيريه .. بيختبروك اختبار قبول للسنه التحضيريه .. اللي هو عباره عن اساسيات اللغه وبعض الجامعات تختبرك رياضيات

اذا نجحت فيه تدرس سنه تحضيريه .. بالسنه التحضيريه تجيب معدل + معدلك بالثانوي يحسبوهم ع طريقتهم اذا انت مأهل تدخل هندسه ميكانيكيه يدخلوك واذا لأ ما يدخلوك
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي حبيت افيدك بـ معلومة .. ادخل على موقع السفارة الالمانيه في الكويت .. شروط الفيزا الطلابيه

بتلاقي اول شرطين .. انه لازم يكون عندك قبول جامعي + قبول لغه .. وعلى حسب ما عرفت .. انه ما يعطون فيزا ع اساس قبول لغه
    وبهذي الحاله .. انصحك تتأكد قبل لا تستعجل .. اتصل على رقم السفارة الالمانيه 22520827 داخلي صفر .. بترد عليك البداله .. قولها ابي مدام زينه
    هذي فيها تأكد لك كل شي مطلوب ,بتفيدك كثير من ناحية الاستفسارات للفيزا الطلابيه

اتمنى اكون افدتك

بـ التوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AKQ22
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,

أولا حبيت أقول ان لي الشرف بالانضمام الى هذا المنتدى الراقي و يعطيكم العافية ,

أنا طالب كويتي مستجد و انشاءالله ناوي أدرس هندسة ميكانيكية في ألمانيا

و طبعا أول شي راح أدرس اللغة الألمانية و أنا قدمت على معهد جونه الي في غوتنغن و ناطر القبول و من بعدها انشالله اسوي الفيزا و اسافر

الي ودي أعرفه , هل معهد جوته هو حقا أقوى معهد لدراسة اللغة الألمانية ؟ و هل راح يكون فيها صعوبة ؟ لأن أنا في اعتقادي ان المعهد ممكن يفيدني فقط 25% و الباقي مع أختلاطي مع الشعب نفسه
    و هل مدينة غوتنغن جيدة ولا تنصحوني لغيرها ؟ أنا السبب الي خلاني اختارها انها مدينة جامعية و صغيرة و هالشي طبعا راح يساعدني بالتأقلم بشكل أسرع . و هل أقدر اني أخلص اللغة ب 6 أو 8 أشهر ؟
    هذا الي حاب اعرفه من ناحية اللغة.

و الحين بسألكم بخصوص الجامعة , طبعا كلكم عارفين ان تخصص الهندسة الميكانيكية تخصص قوي و صعب و أنا شخص أحب أخطط ل10 سنين لي جدام و من الحين حطيت فبالي جامعة أقدم عليها بعد ما أخلص اللغة
    و أهي جامعة RWTH Aachen , سبب اختياري لهذه الجامعة سمعتها و تصنيفها العالمي لتخصص الهندسة الميكانيكية , هل هي جامعة صعبة جدا جدا جدا لدرجة اني ماقدر أسوي اي شي غير الدراسة ؟ لأني الصراحة
    متعقد من موضوع اني ادرس شي و اييلي شي ثاني في الامتحان ( ماضي الثانوية طبعا ..الأسود ) فاذا في اي طالب يدرس فيها ياريت يفيدني .. و أيضا شغلة ثانية , أنا نسبتي في الثانوية العامة ( 82.09% ) فهل قبولي أيضا واقف على
    نسبتي ولا على اجتياز اختبارات القبول ؟ لأن الصراحة ما ودي أحط أمل و اخر شي ما يصير الي كان ودي فيه.

و اذا في أحد منكم يدرس هندسة ميكانيكية و بجامعة لها سمعة قوية و ما هي صعبة جدا و شهادتها قوية , ياريت يتفضل و يفيدني.

هذي الأسألة الي عندي الحين و سامحونه على كثرتها , بس ترى في بعد غيرها =)

و يعطيكم العافية و شكرا
    اخوي كيفك ؟
    انا بصراحة وضعي مثل وضعك و حابب اعرف وش صار معك ؟ ارجو اطلاعي عكلشي صار معاك . هل قبلو يعطوك فيزا على قبول معهد غوته ؟ , ارجو منك الرد و اذا احببت اعمللي ادد عالهتميل
    manarxaboub@hotmail.com
    شكرا جزيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.