الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبه لتكاليف الدراسه في المانيا ..*مغلووطه ولا تكلف 8 الاف يورو *

بالنسبه لتكاليف الدراسه في المانيا ..*مغلووطه ولا تكلف 8 الاف يورو *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F9oL_GERMANY
    F9oL_GERMANY

مبتعث مجتهد Senior Member

F9oL_GERMANY ألمانيا

F9oL_GERMANY , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى -.- , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • -.-
    • ذكر
    • Berlin, Berlin
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 23rd, 2012, 10:56 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بالنسبه يا اخوتي لتكاليف الدراسه في المانيا ..100% غلط انو راح تكلفك 8 الاف يورو ..بل اكثر ..من خلال تجربتي ..
    فـ كل واحد يحط في باله هـ الأمور انت اول شي بتجيب قبول معهد ..ومافي معهد بيعطيك قبول مجانا لازم تدفع الرسوم اقل شي 3 شهور ..وبعد ماتدفع يبغالك راس مال جديد لفتح الحساب ..فهنا تختلف المبلغ..
    ويا اخواني والله غلط انو كل المعاهد زي بعض والله انها مو زي بعض فيه الرديء وفيه الكويس ..اخواني انصحكم لا تروحو الرخيصه مره ولا الغاليه روحو المتوسط .. انا كنت زيكم مصدق انو كلها زي بعض ..لكن للأسف معلومه خاطئه جدا..وترا اهم سنه هي سنه اللغه كلما بعدت عن المدن الكبرى اكثر كلما تعلمت اكثر ..ونصيحتي الا الجميع لا تسكن لحالك ..اسكن مع عائله احسنلك راح تتعلم اكثر وتستفيد صح انو اغلى بس..عـ الأقل اسكن معهم اول 3 شهور كحد اقصى ..وبعدين انتقل للسكن الأرخص ..
    هذي وجهه نظري واتمنى تصححو معلوماتكم ..لأن يجيك واحد ساكن في بيتهم ويجلس يفتي عن المانيا وهو ولا عمره راح هناك ..وهذا الشي يقهر ويورط الطالب ..

.................................................. ...........
  2. والله يا أخي الموضوع بعتمد على الطالب وصرفه يعني أنا أقرب مثال بعد أسبوعين بقدم DSH والحمد لله متفائل خير وبعد في حسابي 3000 يورو من أصل ال8000 وبعرف شباب خلصت اللغة بأقل من هيك وبعرف ناس بأكثر.
    بعدين بالنسبة لموضوع المعهد ماله علاقة بدراستك يعني بالأحرى الجهد كله على الطالب,المعهد بس بيعطيك الأساسيات وإنت اللي بتدرس.
    بالنسبة لموضوع المدن الصغيرة كلامك صح بتعلم الواحد فيها لغة بشكل أحسن,والسكن مع عائلة ممتاز بس غير متوفر في ألمانيا .....وأنا الحمد لله مو جالس بالبيت أنا بألمانيا ورح أخلص لغة )

تقبل تحياتي
    7 "
  3. اعرف واحد يصرف 400 يورو بالشهر مع سكن وكل شي يعني السنه كلها بتكلفه 4800 يورو .. يبقى 3800 يورو هذي حطها رسوم للمعهد ويبقى معك كمان من ال8000 .

هذا بالنسبه لسنه اللغه .. غير سنة اللغه بتكلف اقل من 8000 بكثير .. يعني السكن ببرلين بيكلفك بالسنه 2400 يورو بس .. والباقي مصاريف .

هذا طبعاً هو الصرف السنوي .. اللي كل سنه الواحد بيصرفه .. اما اذا تتكلم عن الاشياء اللي بتندفع مره وحده .. هذي ما اعتقد داخله ضمن ال8000 .. زي رسوم تذاكر الطيران .. رسوم التسجيل بالمعهد

رسوم التقديم للجامعات .. بس اعتقد حتى لو دخلت رسوم تسجيل المعهد وتقديم الجامعات ما بتوصل 8000 يورو .. وكل واحد على حسب هو وصرفه

وبالأخير اشكرك اخوي واتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  4. موضوع المصروف يختلف حسب الشخص
    أعرف شب يسكن في مدينة روستوك ... يدرس الماجستير ... ساكن هو ومرته وطفلة .. يصرف في الشهر 700 يورو!!
    فالموضوع نسبي
    مشان المعاهد:
    من أرخص المعاهد معهد دوتش أكاديمي المعروف DeutschAkadieme
    وفيه أحلى مدرسين وأقل عدد من الطلاب في الصف ... فموضوع الجودة مو مرتبط بالسعر ... هذا عن تجربة أخي
    ومن ناحية مصروفي .. أنا أسكن في ميونخ .. بصرف شهريا 800 يورو ... وبصرف فوقها ما متوسطه 200 يورو مصروفات غير مكررة مثل تكت الطيارة ... بسكليت إلخ
    7 "
  5. موضوع الصرف يكون باول سنه اللغه و يقل بعد اول 6 اشهر ...لانك تصير تعرف تحكي الماني وتفهم عليهم حتى ولو انه مش مبه مبه بس تمشي حالك يعني في هالفتره تقدر تشتغل بالاجازات سبت احد تطلع مبلغ 160 يورو بهل اليومين ...

يعني بالشهر تقدر تطلع ك طالب 620 يورو.. اعرف شباب يطلعو بهل اليومين 200 يورو ... و اشغال تانيه تقدر تشتغلها بجانب هذا العمل بس تجي البلد وتقعد 6 اشهر بتفهم ..

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.