الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يجب تقديم حجز طيران عند استلام الفيزا؟

هل يجب تقديم حجز طيران عند استلام الفيزا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية gucko
    gucko

مبتعث مستجد Freshman Member

gucko ألمانيا

gucko , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Computer Eng. , بجامعة Magdeburg
    • Magdeburg
    • Computer Eng.
    • ذكر
    • magdeburg, Saxony-anhalt
    • سوريا
    • Feb 2012
    المزيدl

August 26th, 2012, 01:31 PM

السلام عليكم شباب، هل يجب أن اقدم حجز طيران عند استلام فيزة الطالب بالسفارة الالمانية؟ بكرا رايح اخد الفيزا انشالله ويا ريت احد يجاوبني بسرعة مشان احجز لو مطلوب

ومشكورين يا أحلى شباب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gucko
    السلام عليكم شباب، هل يجب أن اقدم حجز طيران عند استلام فيزة الطالب بالسفارة الالمانية؟ بكرا رايح اخد الفيزا انشالله ويا ريت احد يجاوبني بسرعة مشان احجز لو مطلوب

ومشكورين يا أحلى شباب
    الف الف مبروووك وعقبالنا .. والله فرحتني لأنو انا كنت متابع ردودك من شهر وشهرين

يلا ع البركه خيو .. الحجز بعد ما تاخد الفيزا بظن .. بظن مش متأكد ها .. بدك تتأكد من شي حدا .. وموفق يارب

عن جد فرحتني
    7 "
  3. الله يبارك فيك أخي. هههههه اكيد كنت خايف ما يعطوك الفيزا مشان انك سوري ومشان الاوضاع لا تخاف الكل عم ياخدها. المهم لازم تعرف انه مارح تاخد الفيزا غير قبل ما يبلش الدوام بأسبوع او باسبوع، قبل ما رح تاخدها. والسفارة ما بيطلع بايدها اييييي شيء نهائيا. كل الموضوع من مكتب الاجانب بالمدينة يلي انت مقدم عليها. متى ما اجت الموافقة من مكتب الاجانب فورا السفارة بتعطيك الفيزا.

بالتوفيق.
    7 "
  4. بتجيب مو حجز طيران بتجيب كتاب رحله يعني خطة رحله

مثلا انت بدك تطلع يوم الخميس 12-9-2012 في الرحله رقم في الساعه كذاا رووح اي مكتب سفر وسياحه وقله بدي book fly ماني متاكد من صحة الاسم بس هو راح يفهم عليك وقله للسفاره وعادة بتكون مجانيه وبتعطيها للسفاره بعطوك الفيزا ع اساس تاريخ رحلتك

وبداية فيزتك بتنحسب من تاريخ هاليوم الي حطيته للسفر ..بكتبولك نفس التاريخ في الفيزا وبعدين بتحجز ع نفس التاريخ او بعده براحتك

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.