الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مرافق مبتعثه...هل ادرس اللغه الالمانية ولا الإنجليزية هناك؟!!!

انا مرافق مبتعثه...هل ادرس اللغه الالمانية ولا الإنجليزية هناك؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوج الطبيبه
    زوج الطبيبه

مبتعث جديد New Member

زوج الطبيبه ألمانيا

زوج الطبيبه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى الزمالة الطبية , بجامعة معهد اللغه بحول الله - جوته
    • معهد اللغه بحول الله - جوته
    • الزمالة الطبية
    • ذكر
    • بون ان شاء الله, بون ان شاء الله
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 31st, 2012, 01:35 AM

السلام عليكم
    الله يجزاكم خير على ماتقومون فيه من معلومات تفيد الجميع... لاحرمكم الله الأجر.

انا مرافق لزوجتي الى المانيا بإذن الله،،، ومتوقع السفر منتصف يناير2013م انشاء الله

سؤالي هو....

كما تعرفون ان المبتعث في اول سنه يدرس في معهد لغه على حساب الملحقيه... وبحكم ان الابتعاث على المانيا فمعناته يحق لي ادرس لغه اما الماني او انجليزي.

انا ارغب الانجليزي لانها هي اللغه العالميه. وناوي ان الالمانيه أحصل عليها بالاختلاط بالالمان هناك. خصوصاً ان بعثة زوجتي تقريباً 5سنوات يعني بإذن الله خلال هالمده بكون اتقنت الالماني بالمعاشرة... خصوصاً بعد انتهاء البعثه بحتاج للإنجليزي ولن احتاج للألماني!!!

هناك رأي آخر ومن ناس مبتعثين حالياً هناك.... يقولون اخذ المعهد كلغة المانية (مع زوجتي) وليس كإنجليزي!!!

انا الى الآن مقتنع ان المعهد يكون للإنجليزي للأسباب اعلاه... بس يمكن يكون احد فيكم لديه رأي مقنع اغير رايي!!

حفظ الله الجميع من كل شر،،،
  2. أخي أنا أنصحك أن تتعلم ألماني لأنه خمس سنين بعثة كفيلة بأنها تغيرلك رأيك بألمانيا أو إنك تلاقي شغل هناك أو حتى إنك تستقر والله أعلم .
    وبالنسبة للإنكليزية فهي لغة سهلة جدا ومتى ما تعلمت الألماني ستتعلم بإذن الله الإنكليزي بسهولة ...هذا رأيي والقرار لك أولا وأخير.

تقبل تحياتي أخي

- - - مشاركة محدثة - - -

أخي أنا أنصحك أن تتعلم ألماني لأنه خمس سنين بعثة كفيلة بأنها تغيرلك رأيك بألمانيا أو إنك تلاقي شغل هناك أو حتى إنك تستقر والله أعلم .
    وبالنسبة للإنكليزية فهي لغة سهلة جدا ومتى ما تعلمت الألماني ستتعلم بإذن الله الإنكليزي بسهولة ...هذا رأيي والقرار لك أولا وأخير.

تقبل تحياتي أخي
    7 "
  3. اخوي انصحك بالألمانية .. الانجليزية اول شي انت ببلد اللي هو المانيا .. الشعب يعتز بلغته كثير .. قليل تلقى ناس تمارس معهم الانجليزي .. واللغه ممارسه .

انا عندي فكره حلوه لك .. الحين ادخل الماني .. هال3 سنوات حلو؟ ومع الممارسة مع الالمان وكذا بتصير زيها زي لغتك العربيه .. بتصير تمام

اخر سنه او سنه ونص من البعثه .. ادخل لغه انجليزية .. وسنه ونص اعتقد كافيه .. خصوصاً انو الانجليزية من اسهل اللغات . هذا رايي .

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي انصحك بالألمانية .. الانجليزية اول شي انت ببلد اللي هو المانيا .. الشعب يعتز بلغته كثير .. قليل تلقى ناس تمارس معهم الانجليزي .. واللغه ممارسه .

انا عندي فكره حلوه لك .. الحين ادخل الماني .. هال3 سنوات حلو؟ ومع الممارسة مع الالمان وكذا بتصير زيها زي لغتك العربيه .. بتصير تمام

اخر سنه او سنه ونص من البعثه .. ادخل لغه انجليزية .. وسنه ونص اعتقد كافيه .. خصوصاً انو الانجليزية من اسهل اللغات . هذا رايي .

بالتوفيق
    7 "
  4. اشكركم على الرد.

انا ناوي بعد معهد اللغه آخذ ماستر بإذن الله. علشان كذا قلت ابي آخذ اول سنه المعهد انجليزي علشان ادرس الماستر بالانجليزي.

وزي ماقلت لكم. الالمانيه اتعلمها بالممارسه او ببرامج الكمبيوتر،،،

اللي اقصده،، ان اللغه الالمانيه فايدتي فيها فقط لما اتواجد في المانيا هالـ٥ سنيين،، لما ارجع لن استفيد منها في الحياة بشكل عام (وظيفة. انترنت. مخاطبات دولية. في السفر التلفزيون،،،، الخ) راح تكون الانجليزية هي الطاغية بنسبة ٩٠٪ ،،، مو صح؟!!!

وبعدين انا سعودي لن ينفع معي الاستقرار في المانيا بعد البعثة كما تفضل الأخ في الرد الأول.

اتطلع الى مزيد من آرائكم القيمة لا عدمتكم،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.