الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكملت متطلبات التقديم على الفيزا ولكن بافي كم استفسار .. مساعدتكم بارك الله فيكم

اكملت متطلبات التقديم على الفيزا ولكن بافي كم استفسار .. مساعدتكم بارك الله فيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوج الطبيبه
    زوج الطبيبه

مبتعث جديد New Member

زوج الطبيبه ألمانيا

زوج الطبيبه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى الزمالة الطبية , بجامعة معهد اللغه بحول الله - جوته
    • معهد اللغه بحول الله - جوته
    • الزمالة الطبية
    • ذكر
    • بون ان شاء الله, بون ان شاء الله
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 6th, 2012, 02:35 AM

السلام عليكم

اكملت جميع اوراقنا للتقديم على الفيزا الدراسية .. ولكن باقي لي كم استفسار لم اجد اجابه لهم في المنتدى

1- الاوراق المفروض ان تصدق من الخارجيه ... هل التصديق على الصور مباشرة ؟ ام التصديق على الاصول واصور هذا الأصل مع التصديق وارفقه مع الاصل للمطابقة ؟ ( مع العلم ان الخارجية لا تقبل التصديق على الصور الا اذا كانت الصورة نفسها مختومه من نفس الجهه - يعني عقد النكاح اذهب واختم الصورة من المحكمه ومن ثم اختمها من الخارجيه كذا يعني )

2- الحين تعبئة الاستمارات كما نعلم انها 3 نسخ لكل مسافر .. السؤالين في هذا الجانب .. هل اعبئ واحده واصورها نسختين لتصبح 3 ؟ او يحب تعبئتها يدوياً الـ3 نسخ ؟ طيب الـ3 نسخ هذه هل ارفق مع كل نسخه جميع الاوراق المطلوبه ؟ او ارفقها مع نسخه واحده فقط ؟ ( يعني القبول 3 نسخ + الميلاد 3 نسخ + النكاح 3 نسخ+ التعهد 3نسخ .... الخ )

3- قبول اللغه أتانا في 16 صفحه .. اول صفختين القبول العام .. وبقية الصفحات تفصيل كل ( كورس ) على حدا .. هل ارفق الـ 16 صفحه ولا يكتفي بأول صفحتين ( القبول العام ؟ )

4- استمارات المرافقن ماذا ارفق فيها من اوراق ثبوتيه غير شهادة الميلاد للأولاد ولي .. وعقد النكاح بخصوص الزوج ؟

5- لدي وزوجتي جوازات قديمه ( منتهيه ) به تأشيرة شنجن واول دولة دخول كانت المانيا في ذيك السنه .. هل ارفقها برأيكم ؟ هل ستدعم وتسرع القبول ؟

6- قرأت عن الصور الخاصة بالفيزا ( فقط ) انها - للرجل - مكشوف الرأس .. هل هذا صحيح ؟ يعني باللبس الوطني ( الغترة والعقال ) سترفض ؟

7- عند الذهاب الى السفارة للتقديم على الفيزا .. هل يجب ان اذهب انا مع زوجتي ( المبتعثه الأساسيه ) ام يكفي ان اذهب انا لوحدي واقدم للفيزا عن الجميع ( عني وعن زوجتي واولادي )

بارك الله فيكم ولا حرمكم الأجر ... انتظر افاداتكم القيمه
  2. راح اجاوب عليك باللي اعرفه لاني اعزب ولا اعرف امور المتزوجين بالنسبه للنسخ الثلاثه عبىء وحده وصور المتبقيه ولكن وقع عليها كلها وبالنسبه للقبول فقط القبول العام والتوضيح لتاريخ الدوارات والصور للرجل يجب ان تكون كاشف للراس
    7 "
  3. الف شكر يا ( مفتاح العلم ) بارك الله فيك

بس فيه اسئله تخص العزاب ماجاوبتي عليهم

1- الاوراق المفروض ان تصدق من الخارجيه ... هل التصديق على الصور مباشرة ؟ ام التصديق على الاصول واصور هذا الأصل مع التصديق وارفقه مع الاصل للمطابقة ؟ ( مع العلم ان الخارجية لا تقبل التصديق على الصور الا اذا كانت الصورة نفسها مختومه من نفس الجهه - يعني عقد النكاح اذهب واختم الصورة من المحكمه ومن ثم اختمها من الخارجيه كذا يعني )

2- الـ3 نسخ هذه هل ارفق مع كل نسخه جميع الاوراق المطلوبه ؟ او ارفقها مع نسخه واحده فقط ؟ ( يعني القبول 3 نسخ + الميلاد 3 نسخ + النكاح 3 نسخ+ التعهد 3نسخ .... الخ )

اذا تعرف اجاباتهم .. فأتمنى تتكرم علي بالرد
    7 "
  4. 6 - قرأت عن الصور الخاصة بالفيزا ( فقط ) انها - للرجل - مكشوف الرأس .. هل هذا صحيح ؟ يعني باللبس الوطني ( الغترة والعقال ) سترفض ؟

عفوا اخي ولكن هذا هو السؤال الوحيد اللي اقدر اجاوبك عليه واجابة اكيدة ان شاء الله .

طبعا انا من ليبيا وقمت بتحميل ملف مباشر من موقع السفارة الالمانية في ليبيا على الانترنت بصيغة PDF .. يتحدث عن الصور وحجم الشخص في الصورة وماهي الاخطاء في الصور .. وليس في اي اي صورة يعتبرونها صحيحة شخص يرتدي عقال او غترة مما يعني انه لا تقبل الصورة اللي بها عقال وغترة ..
    اما بالنسبة للنساء فتقبل الصورة بالحجاب .

تقبل تحيتي واي شيئ اعرفه انا والشباب فتأكد اننا بالخدمة وبالتوفيق لك اخي الحبيب

7 "
  5. بارك الله فيكم جميعا

اجاباتكم مقدره عندي .....

ومازلت انتظر افادات البقية

- - - مشاركة محدثة - - -

بارك الله فيكم جميعا

- - - مشاركة محدثة - - -

بارك الله فيكم جميعا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.