الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الطب في هولندا

استفسار دراسة الطب في هولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kamry2009
    kamry2009

مبتعث مستجد Freshman Member

kamry2009 التشيك

kamry2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى التشيك , تخصصى <<<<< , بجامعة >>>>>>
    • >>>>>>
    • <<<<<
    • ذكر
    • >>>>>>>, >>>>>>>>>
    • الأردن
    • Sep 2011
    المزيدl

September 8th, 2012, 08:09 AM

السلام عليكم انا طالب عربي

ارغب بدراسة الطب في هولندا. على حسابي الخاص

اريد معرفة الاتي...

1- هل معدل الثانوي مهم بمعنى لو كان معدلى 80 هل يسمحولي ادرس سنة تحضيرية.
    ام المعدل غير مهم المهم هو النجاح في السنة التحضيرية+ الايلتس؟

اذا كان المعدل مهم ياريت تخبرني بأقل معدل ممكن لدراسة السنة التحضيرية ودراسة الطب تحديدا
    2_
    استفسار اخر لو قبلت لدراسة السنة التحضيرية وكان هدفي هو دراسة الطب فقط هل اضمن الحصول على مقعد بمجرد نجاحي في هذة السنة ام الموضوع يعتمد على المنافسة بين الطلاب حيث عدد المقاعد محددة

وبالتالي كل ما كان المعدل اعلى في التحضيرية كانت الفرصة اكبر بالحصول على مقعد

واذا كانت كذلك هل هناك الية معينة للتنافس بين الجنسيات ؟
    انا ارغب بدراسة بكالوريس طب عام وليس اسنان

الاختيار الاول خرونقن ومن بعد ذلك ماسترخت لاني سمعت بأن الاولى افضل

ارجو من حضرتك التكرم علي واخباري بشروط دراسة بكالوريوس طب عام في هذة الجامعتين

بخصووووووووووووووص خرونقن...... هل ممكن اكمل ماستر في المانيا او اي دولة اخرى ...............
  2. والله اللي اعرفهم فقط هذول الجامعتين,,, لكن انا توني اللاحظ انك اردني اذا كانت المعلومات اللي حاطها صحيحه عموما انا كنت اتحدث عن القبول للسعودين مااعرف عن وضعكم قد يقبلونك لكن السعوديين كما اخبرتك سابقا ,, راسلهم على ايميلهم وشوف ردهم وستجد الاجابة الوافية باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.