الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض الاسئله عن دراسة الطب في المانيا

استفسار بعض الاسئله عن دراسة الطب في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي انت تبغا طب ؟؟؟ خلاص حدد هدف لا تقول ماتنفع نسبتي او لا .. خلاص المانيا ماتقدر تدرس طب ..ليش ماتفكر بدول اخرى عندك اوكرانيا السويد ... وسمعت خبر ان روسيا تقبل اي نسبه حتى لو كانت 60 % ..انت اذا كنت تبغا الطب اتمنى تشيل فكره المانيا من راسك وتتوجه دوله اخرى ..لا تصير انسان محبط ووتتحول لتخصص ثاني .. بالتوفيق
    7 "
  2. 7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F9oL_GERMANY
    أخوي انت تبغا طب ؟؟؟ خلاص حدد هدف لا تقول ماتنفع نسبتي او لا .. خلاص المانيا ماتقدر تدرس طب ..ليش ماتفكر بدول اخرى عندك اوكرانيا السويد ... وسمعت خبر ان روسيا تقبل اي نسبه حتى لو كانت 60 % ..انت اذا كنت تبغا الطب اتمنى تشيل فكره المانيا من راسك وتتوجه دوله اخرى ..لا تصير انسان محبط ووتتحول لتخصص ثاني .. بالتوفيق
    عزيزي كلامك صحيح وانا اوافقك الرأي لكن الواحد لازم يعمل خطط بديله ... وانا الحمدلله مبدع في التخصصين واحبهم بشكل متساوي ( الطب والكمبيوتر ) ... بالعكس فكره الطب لازالت دخيله عليا نوعاً ما ...

فاذا مافي نصيب انا ماني خسران هذي مشيئة الله ... ياريت لو عندك معلومات بخصوص نسبة القبول في الكمبيوتر بكون شاكر لك ؟

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F9oL_GERMANY
    الف شكر ياغالي ...

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F9oL_GERMANY
    الف شكر ياغالي ...

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوري حر
    يا اخ فيصل انت الموقع يلي حاطه كاتبين انو السنة التحضيرية مدتها 6 شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    صحيح ولا معلومة غلط ؟؟
    اللي اعرفه ان السنه التحضيريه تتكون من فصلين كل فصل دراسي 6 شهور ... وفي احتمال بسيط اذا كانت درجات الطالب مرتفعه في الفصل الاول يدخل الجامعه مباشرة ...

انا اتصلت على القائمين على الموقع ويبدو ان معلوماتهم ضعيفه نوعاً ما ...

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم و لي الفخر
    اخواني انا نسبتي 85

هل هذه النسبة تؤهلني لدراسة الطب و السنة التحضيرية

وكم تكاليف الدراسة في المانيا

وماهي طريقة الحصول على قبول
    تقدر ولازم اقل نسبه بالتحضيري تكون 95% ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.