الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب غريب بخصوص ( قبول اللغه ) للمرافق .. اتمنى تفيدوني بارككم الله

طلب غريب بخصوص ( قبول اللغه ) للمرافق .. اتمنى تفيدوني بارككم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوج الطبيبه
    زوج الطبيبه

مبتعث جديد New Member

زوج الطبيبه ألمانيا

زوج الطبيبه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى الزمالة الطبية , بجامعة معهد اللغه بحول الله - جوته
    • معهد اللغه بحول الله - جوته
    • الزمالة الطبية
    • ذكر
    • بون ان شاء الله, بون ان شاء الله
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 13th, 2012, 05:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصدقكم القول .......

انا برافق زوجتي للزماله .... وبديت افكر في العمل وكيف اقنعهم بالبعثه لأني اعمل في قطاع شبه حكومي ( يتبع نظام الشركات الخاصه ) واحتمال مايوافقون على مبدأ ( المرافق ) .. ففكرت اني اقدم على الإجازه على اساس اني ( مرافق + اني بدرس لغه افيد فيها عملي لما ارجع ) كذا يعني ، وبعدين بعد انتهاء فترة اللغه لكل مشكلة وان شاء الله لها الحل .

فهل هناك من طريقه اقدر احصل فيها على قبول اللغه ( شكلي فقط ) يعني ان شاء الله من اضعف معهد .. فقط علشان الإجازه ، وانا فعلياً راح اقدم على افضل معهد عن طريق الملحقية .. ولكن كما تعلمون دراسه اللغه عن طريق الملحقية للمرافق لازم لما اوصل هناك المانيا .

اجابه هالسؤال جداً مهمه بالنسبة لي فرجاءاً لا تبخلون بالرد .

واستفسار آخر .... ماهو افضل معهد ( للغة الإنجليزيه في بون ؟ ) انا اعرف ان جوته للألماني .. ولكن نيتي دراسة اللغة الإنجليزيه في المعهد ، اما بالنسبة للألماني فسأكتسبها - ان شاء الله - بعد الانجليزيه او من خلال الممارسة .

لا حرمكم الله الاجر ،،،
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.