الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل ؟؟

استفسار عاجل ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m,j
    m,j

مبتعث مستجد Freshman Member

m,j ألمانيا

m,j , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى تاريخ , بجامعة الاميرة نورة
    • الاميرة نورة
    • تاريخ
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

September 15th, 2012, 06:20 AM

مرحبا اعضاء منتدى مبتعث
    انا محتاجه احد يفيدني لو تكرمتو عن مدينة دوسلدورف من حيث السكن والمعيشة والدراسة بجامعة دوسلدورف
    لان ناوية انشاء الله ادرس فيها علما باني درسة اللغة في فرانكفورت وارتحت بالمدينة ولكن مزدحمة بشدة
    فاتمنى احد يفيدني بشأن هذي المدينة ونظام الدراسة بالجامعة ؟
    شكرلكم
  2. اختي بالنسبة لمدينة دوسلدورف فهي من أغلى المدن بألمانيا لأنها مدينة أغنى الأغنياء وممكن تلاحظي هالشي اذا زورتيها فهي مدينة رجال الأعمال وبها أغلب رؤوس الأموال مشان هيك تكلفة المعيشة فيها غالية اما بالنسبة للدراسة فيه اتمنى حدا غيري يفيدك لآنه ما عندي معلومات .. ما بدي أحبطك بس هاد الواقع والي أنا شفته بصراحة لما رحتها صرفت مبلغ وقدره في المدينة وبالتوفيق الك
    7 "
  3. السلام عليكم

حبيت اشارك بـ وجهة نظر لا غير

بالنسبه للصرف .. فهذا يختلف من شخص لـ اخر .. يعني مستحيل تلاقي اثنين يصرفو مثل بعض بنفس المكان

في بعض ناس تكفيهم 400 يورو و في ناس بالشهر 1400 يورو ما تكفيهم .. الموضوع نسبي و يرجع لـ الشخص نفسه
    ومعروف بألمانيا انو اكثر فترة تصرف فيها هي اول سنه سنة اللغه .. لان كل شي جديد و عندك إلتزام شهري بـ معهد تدفع له

بـ تمنى تلاقي احد يفيدك اكثر إختي

بـ التوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.