الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن قبول الفيزا للغة ..

استفسار عن قبول الفيزا للغة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبدع’
    المبدع’

مبتعث جديد New Member

المبدع’ ألمانيا

المبدع’ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب بشري , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • طب بشري
    • ذكر
    • برلين, غير محدد
    • اليمن
    • Sep 2012
    المزيدl

September 15th, 2012, 05:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار بسيط عن قبول الفيزا بالنسبة للغة ..
    هل يشترط لقبول الفيزا ان اكون قد درست لغة هنا في السعودية قبل السفر الى المانيا ..
    لاني عندما سألت السفارة الالمانية قالوا لي بانه يجب علي دراسة اللغة هنا لمدة لاتقل عن ثلاث شهور .. فهل فعلا هذا صحيح؟
    لو كان عندي قبول معهد لغة من المانيا هل استطيع حينها الذهاب الى المانيا ام انه يشترط ان ادرس هنا اولا ..
    اتمنى من لديه خبرة ولو قليلة ان يفيدني ..
    مع العلم بان اخي عند تقديمه الفيزا قبل ٨سنين تقريبا لم يشترطوا دراسة اللغة هنا ..
    وجزاكم الله خيرا..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vambire02
    أخي في كثير شباب بعرفهم إجوا من السعودية وما حدا طلب منهم لغة.
    ممكن هذا في فترة سابقة ،، والله اعلم
    او مكن اللي رد على استفساري في السفارة ماعنده الخبرة الكافية ..
    7 "
  3. انا بقوولك القصه كامله ايش هي ,,

انا كنت زيك بروح المانيا وببدا لغه هناك , جا خبر هنا بالمنتدى انو الجامعات اغلبها بتحول uniassist ولازم يكون معك B1 حتى يجيك قبول , والفيزا ما تطلع بدون قبول .

المهم سألت السيد مارك , سفير الملحقيه , وسألت السفاره , وسألت مجموعه عمل هناك ,, قالو انو الجامعات كلها عم بتحول للuniassist بس حالياً فيه جامعات لسا تعطيك قبول

فدخلت لغه اضمن وانا بعد شهر بخلص الA1
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل لينا 2014
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته افضل المكاتب لكى تستفسر عن اى شى تبغيه هو مكتب وكلاء المستقبل انا تعاملت معاه وكان موقفى صعب فى الحصول على قبول ولكن الحمد تم الحصول على قبول بفضل هذا المكتب تعاملت مكاتب كثيره ولكن هذا المكتب افضللهم ناس ممتازه وهذا هى صفحنهم على الفيس http://www.facebook.com/#!/pages/%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D9%84%D9%84%D9%82%D8%A8%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D9%8A%D9%87/194919263919700
    وهذا هو ايميل المستشار التعليمى الذى تعاملت معاهinfo.yces@gmail.com
    الله يجزاكي خير اختي الغالية .. شكرا الى الافادة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    انا بقوولك القصه كامله ايش هي ,,

انا كنت زيك بروح المانيا وببدا لغه هناك , جا خبر هنا بالمنتدى انو الجامعات اغلبها بتحول uniassist ولازم يكون معك B1 حتى يجيك قبول , والفيزا ما تطلع بدون قبول .

المهم سألت السيد مارك , سفير الملحقيه , وسألت السفاره , وسألت مجموعه عمل هناك ,, قالو انو الجامعات كلها عم بتحول للuniassist بس حالياً فيه جامعات لسا تعطيك قبول

الله يجزاك خير يالغالي .. افدتني كثيرا بمشاركتك .. ولكن عندي سؤال بسيط هل انت من سكان السعودية ؟ لاني صراحة مني داري وين ادرس لغة في مكة اوحتى في جدة ..،كل اللي اعرفه انه موجود في الرياض فقط..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبدع’
    الله يجزاك خير يالغالي .. افدتني كثيرا بمشاركتك .. ولكن عندي سؤال بسيط هل انت من سكان السعودية ؟ لاني صراحة مني داري وين ادرس لغة في مكة اوحتى في جدة ..،كل اللي اعرفه انه موجود في الرياض فقط..
    انا من سكان الرياض , بالنسبه للدراسه بجده هذا من موقع السفاره http://www.riad.diplo.de/contentblob...Sprachkurs.pdf هو اللينك مكتوب عليه يناير 2012 ,, بس شوف تواصل معهم اكيد عندهم دورات جديده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dental student
    انا بقوولك القصه كامله ايش هي ,,

7 "
  8. اخي انا رحت للسفارة الالمانية مبارح وقالولي انو الجامعات هلأ ما صارت تعطي قبول مشروط حسب القانون الجديد يلي طلع قبل شهر او شهرين
    الجامعات ما صارت تعطي قبول إلا اذا عطيتهم شهادة لغة باجتيازك لمستوى B1 في بلدك
    بس لسا لهلأ في جامعات بتعطي قبول مشروط باللغة واتوقع انو من ضمنها جامعة كلاوستال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.