الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة الطب في المانيا يرجى المساعدة

استفسار دراسة الطب في المانيا يرجى المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moaz Ka
    Moaz Ka

مبتعث جديد New Member

Moaz Ka سوريا

Moaz Ka , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى سوريا , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة دمشق
    • دمشق
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • دمشق, دمشق
    • سوريا
    • Sep 2012
    المزيدl

September 21st, 2012, 01:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالب من سورية حصلت على الشهادة الثانوية العامة الفرع العلمي بمعدل 89% وارغب بدراسة الطب في المانيا وعندي بعض الاستفسارات ارجو من الاخوة الموجودين في المانيا حاليا الاجابة عليها:
    1-هل يخولني مجموعي لدراسة الفرع الذي اريده
    2-ماذا عن دراسة اللغة (كم تكلف - ما هو المستوى الذي يجب ان اصل اليه لأحصل على الفيزا - هل يمكن السفر دون دراسة اللغة ودراستها بعد ذلك في المانيا) مع العلم اني بدأت دراسة اللغة في سوريا لكني ما زلت في المستوى A1
    3-الامر الثالث وهو الذي يربكني الا وهو المصروف الشهري و هل تكفي 600 يورو شهريا للعيش بطريقة متواضعة ولكن جيدة للدراسة و السكن ممكن ان يكون في السكن الجامعي (ارجو من الاخوة ان يضعو الاسعار في الوقت الراهن وليس قبل اربع او خمس سنوات لأني سمعت ان الاسعار اختلفت)
    4-هل يمكنني العمل اثناء فترة الدراسة لتسديد جزء من المصاريف و اقصد هنا هل يمكنني ايجاد عمل في ظل الوضع الراهن في اوروبا و ان وجد فما هي طبيعة هذا العمل
    (بالنسبة لمعاهد اللغة ما هي المعاهد ذات الاسعار المقبولة حوالي 250-300 يورو شهريا يرجى ارسال المواقع الالكترونية لها)

وفقكم الله لكل خير
    يرجى المساعدة سريعا ولكم جزيل الشكر
  2. 1- أي أخي بإذن الله بتحصل قبول على معدلك بس بدك شوية تعب باللغة.
    2- دراسة اللغة بتكلفك 8000 يورو بالسنة بالنسبة للمستوى سوري ولبنان والأردن بطلبوا b1 ويمكن السفر بدون لغة إذا قدمت من تركيا (احتمال تنقبل واحتمال لا).
    3- بين 650 و750 يورو فترة اللغة بتحتاج شهريا وبالجامعة 600 يورو.
    4- بتقدر تشتغل بفترة الدراسة طبعا الجامعة وليس اللغة بمصنع أو بجلي الصحون أو بحمل أشياء.
    معهد Volkshochschule كويس وبالشهر بيوخذ 240 يورو.

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي فلقي
    أنا بالضبط نفس الشيء ارغب به

الطب في ألمانيا جميل والله يوفقني وأياكم

"أردت خدمة بسيطة لو سمحتم لي؟"

موقع يعلم طريقة نطق الحروف الهجائية الألمانية؟؟
    تفضل أخوي

German Vocabulary

وادعي لي أجيب نسبة فوق التسعين في الثانوية عشان أدرس الطب في ألمانيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقلة الإصبع
    تفضل أخوي

German Vocabulary

وادعي لي أجيب نسبة فوق التسعين في الثانوية عشان أدرس الطب في ألمانيا
    ربي يوفقك ويوفق الجميع شد حيلك بدراستك خل هالهدف قدامك والله يحقق لك مرادك ومرادي
    7 "
  5. اخي العزيز شكرا لك
    بس اريد ان استفسر عن مدينة كيل في شمال المانيا ما رايك بها وبجامعاتها و اود ان تذكر لي بعض جامعاتها مع المواقع و تكاليف السكن فيها
    و ان لم تكن كيل جيدة فارجو ان تنصحني بمدينة جيدة ورخيصة و جامعاتها محترمة مع ذكر الاسعار ان امكن (السكن - التنقل _.......)
    و لكم جزيل الشكر
    7 "
  6. شكرا لك مرة تانية
    اخي انا شفت موضوعك عن مدينة كلاوستل و حبيت المدينة وزاد حبي لها عندما عرفت من بعض الاصدقاء انو اسعارها رخيصة جدا مقارنة بباقي المدن فهل هذا الشيء صحيح
    لكن للاسف لا يوجد فيها تخصص الطب لذلك فكرت بدراسة اللغة والسنة التحضيرية فيها ثم الانتقال لدراسة الطب في غير مدينة
    هل هذا الشيء ممكن وكيف وهل صحيح ان قبول الفيزا يصبح اسهل اذا كان عندك قبول من مدينة كلاوستل
    جزاك الله خيرا
    7 "
  7. أي أخي كلاوستال ما فيها سنة تحضيرية طب بس كل الشباب بتدرس هون لغة وبتسافر بعدها على هانوفر تعمل سنة تحضيرية
    بالنسبة لأسعارها فعلا رخيصة وعملياً إنت بتوفر مصروف المواصلات وفعلا الفيزا بتيجي أسرع مع قبول كلاوستال.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.