الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حب لأخيك كما تحب لنفسك (DEAUTSH ARAB)

حب لأخيك كما تحب لنفسك (DEAUTSH ARAB)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو خديجه
    ابو خديجه

مبتعث جديد New Member

ابو خديجه ألمانيا

ابو خديجه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى برمجه , بجامعة بورسعيد
    • بورسعيد
    • برمجه
    • ذكر
    • الصعيد, شمال الصعيد
    • مصر
    • Sep 2012
    المزيدl

September 26th, 2012, 08:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبرمكاته
    ـن أبي حـمـزة أنـس بـن مـالـك رضي الله عـنـه، خــادم رسـول الله ، عن النبي قــال: { لا يـُؤمـن أحـدكـم حـتى يـُحـب لأخـيـه مــا يـُحـبـه لـنـفـسـه }.
    [رواه البخاري:13، ومسلم:45

وكما استفد اريد غيري ان يستفبد واينما وجدت الخير لنفسي احببته لغيري
    ندخل في الموضوع
    جامعة باساو
    كل مااعرغه عنها انها في ولاية بايرن وفيها العديد من التخصصات
    وكمان فيها شئ جميل جدا هو انك تستطيع ان تدرس الالمانيه من 0 الى DSH لمدة عام دراسي كامل والتكلفه مش غاليه قوي
    3490 €
    ده رابط الكورس تبع الجامعه Universit

انا معلوماتي بسيطه في هذا المجال واريد ان اسأل اهل الاختصاص عددت اسأله
    عن جامعة باساو واسمها وعن مدينة باساو
    هل هناك جامعات اخرى تقدم نفس الكورس لحد دلوقتي انا عرفت جمعه اسمها جامعة كلاوستال وطبعا عرفتها عن طريق الموقع الممتاذ موقعنا ده (مبتعث ) جذى الله القائمين عليخ خيرا
    هل بعد حصولي على الكورس يمكنني التقدم في جامعة باساو او اي جامعة اخرى
    هل شرط بعد حصولي على الكورس ان ارجع الى بلدي ثم اقدم في الجامعه لكي احصل على قبول ام يمكنني التقديم في الجامعه بعد حصول على كورس اللغه وانا في المانيا من دون مغادرة المانيا لأن تأشيرة الكورس بسنه دراسيه طب الكورس هيخلص اقدم قبل مايخلص في الجامعه ولا استني لحد مايخلص
    اياريت من عنده معلومات لا يبخل علينا بيها
  2. السلام عليكم
    اخي انا للأسف لا اعرف عن جامعة بيساو اي شيء
    بس اللغة يعتبر غالي شوي ، في عندك معهد جامعة كلاوستال للغة بيكلفك 230 يورو بالشهر
    وفي جامعات الى الآن بتقدر تاخد منها قبول مشروط باللغة يعني بتدرس اللغة بالمانيا وبعد ما تخلص اللغة بتبدأ مباشرة بالسنة التحضيرية بدون ما ترجع على بلدك ( على حسب التخصص يلي بدك ياه )

وبتقدر تخلص اللغة بمدينة وبعدها تطلع لمدينة ثانية مافي اي مشكلة ، بس لازم يكون معك قبول مشروط باللغة من جامعة ، وقبول لغة من معهد لغة قبل ما تطلع من بلدك
    7 "
  3. شكرا على ردك
    انت قلت بس لازم يكون معك قبول مشروط باللغة من جامعة ، وقبول لغة من معهد لغة قبل ما تطلع من بلدك
    طب السؤال
    انا قرأت في موضوع هنا بالنتدى اسمه سؤال وجواب لالماانيا بيقول فيه اني ممكن اطلع على المانيا بعد الحصول على قبول من معهد لغه وبعد ما اخلص دراسة اللفغه ابدأ اراسل الجامعات
    وانت بتقول قبا ماتطلع لازم يكون معك قبول مشروط باللغة من جامعة ، وقبول لغة من معهد لغة قبل ما تطلع من بلدك
    السؤال لازم قبول جامعه وقبول معهد لغه ولا بيكفي قبول معهد فقط قبل مااطلع من بلدي ولما اكون هناك ابدأاراسل الجامعات بنفسي مباشره
    السؤال الثاني
    اعطيبني اسماء الجامعات اللي بتقبل قبول مشروط
    وشكرا ليك
    7 "
  4. هذه بعض رددود الاخ جزاء الله خير بعنوان المانيا سؤال وجواب هنا بالمنتدى بخصوص موضوع الحصول على قبول من معهد لغه وبعدين اما نخلص دراسة لغه نيدأ بمراسلة الجامعات وحنا في المانيا بأنقفسنا ولم يلزم قبول مشروط من جلمعه مع قبول معهد لغه كما ذكرت انت
    ===================================
    ==============================================
    هلا أختي شيماء

كما جاوبت أخي اللي سألني قبلك فأنصحكم انكم تقدموو على قبووول للغة الألمانية وبعدين من هنا تتواصلو مع الجامعات عشان الماستر وبما انو لديكي قريب في المانيا فأكيد راح يعرف يجيب قبوول وانتي ما عليك غير ترسليله صور للجوازات عبر الايميل او الفاكس وهو يرووح لأقرب معهد لغة ويجيبلكم قبوول في نفس اليوم ويرسله لكم

اما بالنسبة للأطفال فوالله ما عندي علم بهذا وتقدروو تجوو بدونهم لفترة وبعدها تحاولوو في تجيبوهم كمان وذلك عن طريق البلدية الموجودة في مدينتك

اتمنى اني أكون قد أفدتك أختي ونصركم الله على عدوووكم يااارب
    ====================================
    رد: لا تهتم أبد كل أسئلتك عن المانيا مجابة بإذن الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q_deutschland
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الفاضل عندي استفسار
    انا ادرس الان لغه المانيه وابي احصل على قبول جامعي تخصص فيزياء لمرحلة الماجستير هل يشترط اني اختبر التست داف قبل اقدم
    وهل استطيع الحصول على قبول قبل ان اختبر التست داف
    هل يوجد مكاتب تجيب قبول بفلوس
    هلا أخوي العزيز

بالنسبة للماستر واذا كنت راح تدرسه بالألماني فلازم انك تختبر التست داف أو DSH وما تقدر تآخذ قبول الا لما تكون عندك الشهادة طبعا انا قلت لو انك راح تدرس بالألماني أما اذا انجليزي فمووو لااازم

أما عن القبول فأحسن شئ انك تقابلهم شخصيا أو مراسلتهم من المانيا وتقدر تجيب قبول معهد لغة من المانيا و لما تطلع لك الفيزا وتدخل المانيا تبدأ بمراسلة الجامعات أما عن المكاتب فم عندي علم بها والله

اتمنى اني أكون قد أفدتك أخوي ...
    =========================================

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليماان
    الاخ الكريم انا رايح المانيا لدراسة المالية او التمويل .
    البكالوريوس حقي لغة عربية وانت ذكرت اني لازم اراسل الجامعة وانا حاليا ما عندي لغة ولا استطيع التواصل معهم
    والوزارة تقول اننا المسئولين عن القبول فهل القبول يكن بعد معهد اللغة او حنا ناخذ معهد لغة بعدين نقدم .
    ايضا انا ما ادري اي الجامعات تدرس هذا التخصص .
    يا ليت تفيدني
    هلا أخوي سليمان

أخوووي أنا عندي لك الحل المناسب

انك تدبر لك قبووووول من اي معهد لغة هنا وذلك عن طريق مراسلتهم أو عن طريق أحد تعرفه في ألمانيا
    وطبعا راح تستغرق دراستك ع الأقل 8 شهور وفي هذه الفترة راح تقدر تسأل وتتعرف ع الجامعات اللتي تدرس تخصصك

يعني اهتم الحين بالقبوووول حق اللغة وقبول الجامعه له وقته باذن الله

اتمنى اني اكون قد أفدتك أخوي
    ==========================================
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YMJ
    مجهود ممتاز تشكر عليه

بخصوص الماستر إذا تقدر تقولي نظام القبول لتخصصات طب الاسنان,
    - هل إجباري لغه تحضيريه المانيه او انجليزيه !!
    - هل فيه اختبارات قبول للماستر !!
    - طريقة التقديم على الدراسه هل اسافر لالمانيا بفيزه سياحه اسجل نفسي ولا ممكن اراسل الجامعه وهما يقولوا لي مقبول ولا لا !!
    - هل يوجد شروط عامه لدراسة ماستر الطب في المانيا ؟
    - انا مخطط اسافر مدينة Lübeck , ياليت تنورنا عن المدينه, من ناحية الاسعار و الشعب هل عنصري ويكره العرب ولا لا وهل في معترف بجامعتها عندنا في الوزارة
    كثرت الاسأله بس والله موضوعك شدني وفيه حاجات كيثره ما أحد سأل عنها مثل, معادلة الشهادات الجامعيه للمستر هل ممكن الجامعه اللي انا مخلص منها بكليريوس مايعترفوا فيها , يعني ممكن الجامعه في المانيا تقولي ما اعترف بالجامعه اللي انت مخلص منها بكليريوس و دوامهم كم ساعه باليوم ...

الله يوفقك وينجحك اسف على الإطاله
    هلا أخوي العزيز

بالنسبة للماستر هنا في المانيا فيعتمد بشكل كلي ع الجامعة ونظامها يعني ما في شئ ثابت ومعرووووف عشان كذا يبيلك تتواصل وتراسل أي جامعة وتعرف أولا ما اذا كان البكاريوس حقك مقبول وتقدر تكمل ماستر أو لازم تدرس بعض المواد قبل عشان كذا لازم تراسل الجامعة وتأخذ منها الخبر الأكيد

- اذا تدرس ماستر فمو لازم السنة التحضيرية واذا راح تدرس بالانجلش فمو لازم لغة من الاصل الا اذا كنت تبي تسهل امورك بتعلم اللغة الالمانية

- معظم الاحيان في اختبار شفهي ويسألوك عن جميع معلوماتك في البكالريوس وأعود وأقوول على حسب الجامعة
    - والله يا خوي أسهل شئ للتقديم للدراسة انك تجيب قبول لغة من اي معهد هنا ولما تدخل المانيا تبدأ تراسل الجامعات أو تتكلم مع الجامعات شخصيا

- كمان هذا السؤال يعتمد ع الجامعة

- بالنسبة لمدينة لوبيك فهي مدينة حلوة ومعرووف ان السعوديين يروحون لها كثيرا وابد ما فيها نازية وبالنسبة للأسعار فهي ليست بالرخيصة وليست بالغالية يعني متوسطة وأما عن جامعة لوبيك فأعتقد انها معترفة في الوزارة لأنها من أحسن الجامعات الألمانية

وبالنسبة للفقرة الأخيرة فقد جاوبتك عليها في بداية كلامي وأنصحك أخوي تعال في البداية كطالب لغة وبعدين لما تجي ألمانيا راح تتسهل الأمور وأعرف كثيرين يعملوو كذا ...

أتمنى اني أكون قد أفدتك أخوي
    ========================================
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0o0de
    اخوس احمد سؤال ملح
    ايش افضل الجامعات لدراسطه الطب بكلريوس في المانيا وايش تنصحي في اي ولايه
    واحسن معاهد اللغه

هلا أخوي العزيز

والله يا أخوي اذا كملت السنة التحضيرية فأنا أنصحك انك تقدم على جميع الجامعات في ألمانيا لانوو ما في فرق بينها أبد وجميع المواد المدروووسة متشابهه في كل الجامعات

أما معاهد اللغة فأنا أعتقد انوو الأهم هو حماسك واجتهادك لطلب اللغة ومووو مهم المعهد أبد يعني أهم شئ تكوون تطبق وتدرس الكلمات اللي تأخذها والباقي يجي مع الزمن أما عن وجود معهد أفضل من الآخر فلا أؤيد هذا الكلام يعني وين ما قدرت تدرس اللغة فتوكل على الله وحاول تجتهد وتطبق اللي تأخذه وبسسسسس

أتمنى اني أكون قد أفدتك أخوي
    ===============================================
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amradel80
    ازيك يا اخي
    ان اريد ان اعمل parttime
    اين ابحث عن عمل مناسب و من وجهة نظرك ما هو العمل المناسب
    انا طالب للدكتوراة و في كورس اللغة الان في مانهايم

هلا أخوووي

أولا لازم تتأكد انو مسموح لك العمل وهذا مكتوووووب ع الفيزا

وبالنسبة للعمل فتقدر تسجل في اي مكتب للعمل في مدينتك وتشوووف لك عمل مناسب لك ومناسب لوقتك ..

أتمنى اني أكوون قد أفدتك أخووي
    ================================================== =
    فالظاهر والاصح انو الواحد يجيب قبول من معهد لغه ولما يسافر الى المانيا ويصرله هناك شهرين تلاته او يستنى لما يخلص الكورس بتاع اللغه وبعدين يبدأ يراسل الجامعات بنفسه
    ارجوا المشاركه من الاخوان والتفاعل جزاكم الله خيرا
    7 "
  5. اخي الشغلة تختلف من سفارة دولة الى سفارة اخرى ، فنحن عنا بالسعودية مشان تقدر تطلع لازم يكون معك قبول مشروط باللغة وقبول معهد لغة
    في سفارات دول تانية ما بتطلب قبول جامعي
    فلازم تروح على السفارة وتسأل او ادخل على موقع السفارة للبلد يلي انت فيها ورح يفيدك الموقع كتير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.